أبرز ردود الأفعال لمولود الجدى فى المشاجراتأبرز ردود الأفعال لمولود الجدى فى المشاجرات

ردود الأفعال لا يمكن توقعها فى كثير من الأحيان إلا إذا كنت تعرف الشخص جيداً، لكن الأبراج الفلكية يمكن أن تختصر لك الطريق وتعرفك على الأشخاص دون عِشرة سابقة بينك وبينهم، وذلك من خلال توضيح أهم صفاتهم الشخصية و أبرز المميزات والعيوب، ومن ثم يمكنك توقع ردود الأفعال ومعرفة كيفية التعامل معهم.

وإن تحدثنا عن مواليد برج الجدى فسنجد أن هذا البرج ذو الطبيعة الترابية له صفاته الخاصة التى تجعله يميل إلى الانطواء والصبر والعزلة و البحث عن كينونته بين الأعمال الأدبية والوحدة التى يهرب إليها من الاجتماعات و الاحتفالات، ورغم هذه الطبيعة الهادئة والمشاعر التى تميل إلى الجفاء فى بعض الأحيان إلا أن انفعال مواليد الجدى أو وقوعهم فى مشاجرات سيؤدى إلى ردود أفعال يتوقعها من يعرف مولود الجدى جيداً.

ومن أبرز ردود الأفعال لمولود الجدى فى المشاجرات:
1-الصمت التام:
يمتلك مولود الجدى طاقة صمت كبيرة حد الاستفزاز فإن كنت من أولئك الذين ينفعلون سريعاً لا تدخل فى شِجار مع مولود الجدى وتنتظر منه رد فعل عنيف فى الوقت الذى يقرر هو فيه الصمت.

2-الانفعال الشديد:
طبيعته الترابية تجعل منه شخص متقلب، فمن الصمت التام قد تجده ثار وانفعل بشكل لا يمكن السيطرة عليه، لدرجة تصل إلى احتمالية إيذاء نفسه دون أن يشعر.

3-الضحك الشديد:
لا تقحم نفسك فى مشاجرة مع مولود الجدى لأنه من الممكن أن يربك كافة حساباتك بضحكاته اللا مبالية التى لا اعرف منها أى شىء عن هذا الشخص الذى لا يحمل عبئاً لما تقول.

4-الرد بشكل غير مفهوم:
إياك أن تنخدع فى ذكاء الجدى، فمولود الجدى يملك كم من الذكاء والتحكم فى مجريات الأمور، يجعله يحول الكفة فى المشاجرات ويأخذك من موقف الهجوم إلى موقف الدفاع، ثم يبدأ أن يحكى لك عن كلمات قولتها منذ أعوام جرحت مشاعره.