هذه أخبار إيجابية لمستخدمي BOTEM في الإمارات العربية المتحدة

في فبراير ، سيتمكن مستخدمو «بوتيم» في الإمارات العربية المتحدة من الوصول إلى خدمة تتيح لهم إجراء معاملات تحويل الأموال الدولية ببضع نقرات فقط.

أصبحت هذه الخدمة ممكنة من خلال شراكة بين شركة التكنولوجيا المالية «موني غرام» و  «أسترا تك» ، وهي مجموعة استثمار وتطوير تكنولوجي استحوذت مؤخرًا على تطبيق «بوتيم» .

ستجعل هذه الشراكة «بوتيم» أول منصة اتصال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتقديم هذه الخدمة. وفقًا لعبد الله أبو الشيخ ، الرئيس التنفيذي لشركة BOTIM ومؤسس Astra Tech Group ، ستوفر هذه الشراكة أيضًا للتطبيق مزايا الأمان الإضافية التي تقدمها MoneyGram.

صرح عبد الله أبو الشيخ ، الرئيس التنفيذي لشركة «بوتيم» ومؤسس Astra Tech Group ، أن هذه الشراكة ستحدث ثورة في عملية إرسال الحوالات. أشاد أليكس هولمز ، الرئيس التنفيذي لشركة MoneyGram ، بـ BOTIM باعتباره منصة الاتصال الأكثر ثقة بين العملاء في المنطقة.

BOTIM هو التطبيق الأكثر استخدامًا في المنطقة مع قاعدة مستخدمين تصل إلى 90 مليون مستخدم وفقًا لبيان صحفي.

من الجدير بالذكر أن Astra Tech استحوذت مؤخرًا على BOTIM ، ونتيجة لذلك ، ستتمكن BOTIM الآن من تقديم مجموعة واسعة من الخدمات مثل دفع الفواتير والوصول إلى الخدمات الحكومية والمزيد.

تطبيق BOTIM

BOTIM هي عبارة عن منصة اتصال مستخدمة على نطاق واسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. في الآونة الأخيرة ، استحوذت Astra Tech ، وهي مجموعة استثمار وتطوير تكنولوجي ، على تطبيق BOTIM. نتيجة لهذا الاستحواذ ، ستتمكن BOTIM الآن من توفير مجموعة واسعة من الخدمات مثل دفع الفواتير والوصول إلى الخدمات الحكومية والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، دخلت BOTIM في شراكة إستراتيجية مع MoneyGram ، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية ، لتوفير خدمات تحويل الأموال الدولية لمستخدميها من خلال تطبيق BOTIM. ستجعل هذه الشراكة BOTIM أول منصة اتصال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتقديم هذه الخدمة.

زر الذهاب إلى الأعلى