القبض على شقيق المغني عصام صاصا في الهرم

القبض على شقيق المغني عصام صاصا في الهرم، تم القبض على “محمد”، شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا، في منطقة حدائق الأهرام بالجيزة. قوة أمنية انتقلت إلى منزله وألقت القبض عليه، ثم اقتادته إلى ديوان عام قسم شرطة الأهرام للتحقيق. يأتي هذا بعد اتهام عصام صاصا بتزوير توكيلات في قضية دهس مواطن في منطقة الطالبية، حيث تم إخلاء سبيله بكفالة 30 ألف جنيه. تجدر الإشارة إلى أن أسرة المتضرر تنازلت عن حقها أمام محكمة الجيزة.

القبض على شقيق عصام صاصا

ألقت أجهزة الأمن في الجيزة، اليوم الجمعة، القبض على “محمد”، شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا، في منطقة حدائق الأهرام. توجهت قوة إلى مسكنه واقتادته إلى ديوان عام قسم شرطة الأهرام للتحقيق.

عصام صاصا كان قد اتهم في قضية دهس مواطن يُدعى أحمد مفتاح، سائق، أعلى الطريق الدائري في منطقة الطالبية. تنازلت أسرته عن حقها أمام هيئة محكمة الجيزة.

وتم اتهام “صاصا” بتزوير توكيلات لمحامٍ في القضية، حيث وقع شخص آخر بدلاً منه خلال تواجده في دبي بعد قرار النيابة العامة بإخلاء سبيله بكفالة 30 ألف جنيه على ذمة اتهامه بقضية دهس “سائق”. تم توجيه أمر بضبطه وإحضاره من جديد بعد ورود تقرير الطب الشرعي الذي أثبت تعاطيه مواد مخدرة أثناء قيادته سيارته.

عصام صاصا

عصام صاصا، المعروف أيضًا باسم “Essam Saasa”، هو مغني مصري يعمل في مجال المهرجانات. ولد في القاهرة، وقد اشتهر بأغانيه الحيوية والمليئة بالإيقاع. يُعتبر عصام صاصا من بين الفنانين الشبان الذين حققوا شهرة كبيرة في مجال الموسيقى الشعبية في مصر.

أحد أشهر أغانيه هو “نص سيطو مني”، الذي يعبر فيه عن حبه لبلده وصحبته. يتغنى بالأصدقاء والأوقات الجميلة التي قضاها في مصر.

علاوة على ذلك، عصام صاصا كان متورطًا في بعض القضايا القانونية، بما في ذلك تهمة القتل الخطأ وتزوير محررات رسمية. تم تحليل مخدرات للتحقق من تعاطيه لأية مواد مخدرة أثناء قيادته السيارة.

عصام صاصا هو مغني مصري يعمل في مجال المهرجانات. اشتهر بأغانيه الحيوية والمليئة بالإيقاع. إليك بعض أغانيه المشهورة:

  1. “كله سابني بقيت لوحدي”: أغنية تعبر عن الفراق والوحدة.
  2. “نص سيطو مني”: تتغنى فيه بالأصدقاء والأوقات الجميلة في مصر.
  3. “منحرفين”: تعبر عن الجرأة والولاء بين الأصدقاء.
زر الذهاب إلى الأعلى