برج الاسد لشهر كانون الاول 2020 , أبراج ماغي فرح لشهر ديسمبر 2020برج الاسد لشهر كانون الاول 2020

توقعات برج الاسد لشهر ديسمبر 2020 بالتفصيل الممل , أبراج ماغي فرح لشهر كانون الاول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الاسد لشهر كانون الاول / 12 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 12-2020 .

برج الأسد في الحب. أن التوافق بين مع زوجتك/زوجك سيكون أكثر استقرارًا هذا الشهر. سيساعد وضع المريخ على حب الحياة وستكون العلاقة متناغمة. سيحلُ الشغف بعد السادس عشر من الشهر. علاقات الحب متوفرة كثيرًا للعزاب. يجب أن تكون مستعدًا للتعبير عن مشاعرك بحرية.

برج الأسد ممتع لإسعاد الأسرة. يمكنك أن تتوقع من أفراد الأسرة دعم نموك. ستكون البيئة الأسرية لطيفة واحتفالية. سيكون لهذا تأثير إيجابي على أنشطة الأطفال. ستكون نفقات الأسرة أيضًا مرضية وضمن الميزانية المقررة.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر كانون الاول 2020 بالتفصيل الممل

مهنياً: يدعوك هذا الشهر الصعب الى التأني والهدوء حتى تحافظ على الانسجام في علاقاتك بحيث يصعب عليك التعامل مع المستجدات والعراقيل خاصة في الاسابيع الثلاثة الاولى ان وجود الشمس وعطارد في العقرب شكلان مربعا فلكيا مع برجك ما يجعل مهمتك صعبة بحيث تلاحظ تغييراً في نمط عملك فهناك معاكسات وتحديات لم تكن في الحسبان، وقد تظهر أيضاً ضغوط عائلية ونفسية تدفعك الى التحفّظ والإنزواء. وربما أيضاً الى عدم التجاوب بشكل جيد مع محيطك. تنخفض نوعية عطائك وربما تسارع الى القاء اللوم على المعاونين والأهل او الأحبّاء. إذا فشلت هذا الشهر فالسبب يعود الى عدم قدرتك على التنظيم الصحيح او تنسيق الوقت بشكل سليم. تكون الاجواء معاكسة نسبيًّا فتشتدّ عليك الضغوط وتقسو الظروف وربما تفتقد الاصحاب فلا تجدهم بالقرب منك.

تتحسن نوعية الوقت مع انتقال الشمس الى القوس الناري الصديق اعتبارا من تاريخ 22 تجعلك سعيدا في حياتك المهنية كما الاجتماعية فتشعر بمناخ ايجابي يغمر علاقاتك التي تحرص عليها بكل قواك كما تشعر انك قادر على التحليق والاستفادة من فرص ومشاريع مهنية تتاح لك.

عاطفياً: يتحدث الوضع العاطفي والعائلي عن الصداقات وعن العلاقات المستقرة مع وجود الزهرة في برج الميزان الصديق لغاية تاريخ 21 قبل ان تنتقل الزهرة الى مواجهة برجك من العقرب بحيث تسحر الناس بديناميكيت وتقبل على الدنيا بشوق ما يجعلك مقربا من القلوب فتحظى باهتمام المحيط وبصداقات غنية جدا توفر لك الطمأنينة والدعم تشعر بحماسة وتنظر الى الحياة بإيجابية وعزيمة الامر الذي لا بدّ وان ينعكس على علاقتك العاطفية بشكل ايجابي ويغذي الأجواء الرومانسية ويشجّع على المصالحة والتلاقي اذا كنت وحيدا فقد تجد نصفك الاخر او تعود للقائه بعد فترة من الغياب بالاجمالسوف تعيش اجواء جيدة ومميزة عاطفيا اجواء غنية بالمشاعر الصادقة الدافئة والنوايا الحسنة ولا بدّ ان تلتقي بمن يلفت نظرك وإحساسك.

العاطفة والشراكة الزوجية: شهر كانون أول/ديسمبر2020، مليء بالعاطفة لمواليد الأسد، الشمس حاكم الأسد تتواجد في بيت العاطفة والإثارة الجنسية للأسد، كما تتواجد الزهرة في بيت العلاقات الجسدية وبوجود المريخ الناري، تشعر بقوة الغريزة الجنسية، ولديكَ القدرة بإعطاء المزيد منها، كما تشعر بحاجة كبيرة للمودة والحب، تُلبي أي تحدي أو مُحفزات بشكل آني وحاد، عندك عواطف عاصفة، ويَتعقّبُ أدرينالينَ خلال عروقِكَ، خلال شهر كانون أول/ديسمبر2020، ستواجه أسابيع حارة، خلالها الحبّ يُمْكِنُ أَنْ يُشعلَ في كل مناسبة، لكن كُنْ حذراً لأن القاطرة العاطفيةَ السريعةَ يُمْكِنُ أَنْ تَغطّي على حكمِكِ، وردود أفعالكِ يُمكنُ أَنْ تَكُونَ مندفعةَ وساحقةَ جداً لشريكِكِ! الحالات الحرجة لَيستْ أمر مُستبعدَ.