برج الثور لشهر أذار 2023.. الانفتاح والسعادة الكبيرة على المستوى المِهني

برج الثور لشهر أذار 2023

مع دخول برج الثور شهر أذار 2023 ، يجب أن يكونوا مستعدين لمشاهدة التقدم والترقية في عملهم. قد يشمل ذلك المزيد من السفر إلى الدول الأجنبية ، فضلاً عن إمكانية زيادة وفرة الأموال.

لتحقيق أقصى استفادة من هذه الفرصة ، يجب على برج الثور التركيز على الصفقات والعمل الحر هذا العام. مع الموقف والجهد الصحيحين ، يمكن أن يكون هذا عام نعمة وسهولة بالنسبة لبرج الثور. كانت توقعات برج الثور فإن شهر مارس 2023 لديه القدرة على تحقيق السعادة والإنجاز. من خلال النظرة الإيجابية والتفاني في عملهم ، يمكن لبرج الثور تحقيق النجاح والفرح في عام 2023.

برج الثور لشهر أذار 2023

برج الثور بالنسبة للرجل سوف يشهد تقدم وترقية في عمله ويعرض عليه الكثير من السفر الى دول خارجية ، مما يساعده على الحصول على المال الوفير في تلك العام 2023 فعلى برج الثور في هذا العام القيام بعمل الصفقات والأعمال الحره فهذا عام بركة ويسر له والله أدرى وأعلم .

توقعات برج الثور لشهر أذار 2023

برج الثور فمواليده لهم فرصة كبيرة وجمِيلة خلال شهر مارس من الانفتاح والسعادة الكبيرة على المستوى المِهني، أمّا على المستوى العاطفي فهو يحمل الكثير من العاطفة والحب وامكانية التعرف على حبيب في شهر مارس.

برج الثور لشهر أذار 2023 مهنيًا

آن الأوان للانفتاح والخروج من العزلة، فبعد مصاعب الشهر الماضي، يسهل عليك التآلف والتآخي مع الآخرين، تفرح لعقد تحالفات وصداقات جديدة، ويطمئن بالك لمصالحات وتسويات، فترة مُشرقة لجمع الشمل وعقد الاجتماعات المهمّة (مهنية أو اجتماعية) والترشح الى المناصب، وإنجاز الكثير، لكنها تمنحك الفرصة لمراجعة الحسابات ولإعادة تقييم الأداء والمواقف والاستراتيجيات، وأعتبر الفترة متقلّبة وحذرة عندما يتعلّق الأمر بحسم الأمور أو اتخاذ قرارات مصيرية، ومن الأفضل إرجاء هذه الأمور كليًّا حتى الشهر المقبل، حذار المتاعب والأعداء على مختلف المستويات. تهيأ لتكون البطل والمنتصر في الأسابيع والأشهر المقبلة.

برج الثور لشهر أذار 2023 عاطفيًا

إنّه ولا شك شهرٌ رومانسي يخدم مصلحة العلاقة. فأنت تميل الى الهدوء الإيجابي بعد عواصف الشهر الماضي، وتروم في تعزيز الروابط بين الطرفين. بل قد تكون مستعدًّا للتغاضي عن المساوئ التي تطفو بين الحين والآخر في شخصيّة حبيبك.تتوق الى اللقاءات الرومانسية والدافئة، لكن لا مانع لديك من الاحتفالات الصاخبة قبل تاريخ 20، فالفترة الأولى من الشهر تشجعك على طي صفحة الماضي والاهتمام بمتطلّبات الحبيب والعلاقة، واضعًا بعض اهتماماتك وحاجاتك جانبًا. في مطلق الاحوال لن تخيب آمالك (لكنك قد تضطر إلى تقديم الكثير من التضحيات والتنازلات إذا كان الحبيب من مواليد برج العذراء.

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر أذار 2023

الأيام الإيجابية: 7 و8 و11 و12و18 و19 و22 و23 و24، الأيام السلبية: 5 و6 و11 و12 و18 و19 و22 و23 و24.

توقعات برج الثور لشهر مارس 2023

شهر مناسب للتعرف على أشخاص جدد. عطارد (حاكم بيت حبك) يتواجد في برج السرطان من 5 مارس إلى 19 مارس مما يمنحك الفرص لتنويع حياتك الشخصية.


ينتقل كوكب الزهرة إلى برج السرطان 18 مارس فيمنحك ايضا الفرص الجميلة للرومانسية
اذا كنت عازبا فالمريخ اعتبارا من 5.3 في برجك يجعلك مثيرا وحسيا للغاية. تزداد ثقتك بنفسك مع الشجاعة والجرأة ، مغناطيسيتك الشديدة تجعلك تجذب الكثير من المعجبين . كل مجاملة تتلقاها تعزز ثقتك بنفسك. قل ما تريد ولا تتردد في رفض شخص ما إذا كان لا يلبي احتياجاتك ولا يفي بقيمك.

اذا كنت مرتبطا فلا تتردد في قول ما يدور في ذهنك حقا ولكن احذر من أن تكون عجولا وعدوانيا في تعاملك مع الشريك . مع وجود كوكب المريخ في برجك يمكن أن يؤدي صدقك إلى جدال مع من تحب ، قد تجد نفسك صريح بشكل مفرط مع من تحب ، تريد فقط أن تقول الحقيقة . فكر قبل أن تتحدث ولا تؤذي من تحب بكلامك . قد يحصل سوء للتفاهم بسبب شيء يتعلق بأموالك أو اموالك المشتركة.

احترس من تحركاتك المفاجئة وكلماتك الحادة والعنيدة ، إذا كنت لا تريد أن تتبع طريقًا جديدا غير سار. إذا كان زوجك مشغولا جدا في تطوير حياته المهنية فستحتاج إلى منحه الدعم ، وتحمل عددا من المسؤوليات اليومية في الأسرة.

برج الثور لشهر أذار 2023 عمل ومال

عندما يتعلق الأمر بالتفاعل مع الرؤساء أو زملاء العمل أو حتى المنافسين ، فمن الجيد أن تكون أكثر صبر ودبلوماسية. على الأرجح قد يتم الانتهاء من التعاون مع بعض شركاء الأعمال لإفساح المجال لشريك جديد.
شهر مناسب لإعادة تقييم دائرتك الاجتماعية في العمل ، وتقريب بعض الناس والابتعاد عن البعض الآخر . صدق أن كل شيء للأفضل ، فلا فائدة من فقدان التفاؤل والثقة بالنفس.

ماليا من المرجح ان يرتفع مستوى دخلك وفي نفس الوقت تزداد لديك الرغبة بالإنفاق أكثر . أنت بحاجة إلى وضع خطة مالية واضحة تتناسب مع قدراتك المالية.
نصيحتي لك تجنب التسرع في اتخاذ القرارات ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمال والحب

هذه الفترة محظوظة بشكل خاص حيث يدخل كوكب المريخ ، كوكب العمل والنشاط ، برجك في 5 مارس 2023. ستجلب لك طاقة المريخ الثقة والطموح ، مما يجعله وقتًا ممتازًا للعمل الجاد وتحقيق الإنجازات. استخدم هذه الفترة إلى أقصى حد – حدد أولويات المهام واعمل عليها ، متجاهلًا كل الأشياء غير المهمة ، وستكون متأكدًا من جني المكافآت. مع القليل من الانضباط الذاتي والجهد ، يمكنك التأكد من تحقيق أهدافك والوصول إلى النجاح.

زر الذهاب إلى الأعلى