التخطي إلى المحتوى

شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله موقع أبراج نيوز توقعات ماغى فرح برج الثور لشهر تشرين الثانى 2022 , تنبؤات برج الثور لشهر تشرين الثانى 2022 بالتفصيل الممل , برج الثور لشهر تشرين الثانى 2022

توقعات برج الثور لشهر تشرين الثانى 2022

من المتوقع أن يكون شهر مايو لبرج الثور من الأشهر الجيدة، على الناحية العملية والشخصية، فسيكون قادرًا على جني الكثير من الأرباح خلال هذا الشهر، كما أنه سيجد الشريك المناسب له الذي يشعر معه بالسعادة والتفاهم، والأشخاص المرتبطين سيجدون ألفة شديدة بينهم، وستتحسن أوضاعهم الاقتصادية بشكل كبير.

توقعات ماغى فرح برج الثور لشهر تشرين الثانى 2022 مهنياً أبراج نيوز

ليتحضر مولود برج الثور لاستقبال كوكب الثورات والتغييرات الكبرى” اورانوس”. سيزور كوكب اورانوس برج الثور الثمانية سنوات القادمة وبالتالي سيحمل معه التغييرات الجذرية، المفاجآت والتوجهات الغير متوقعة. سيشعر بتاثير كوكب اورانوس خلال شهر مايو من ولد في 19/20/21/22 من شهر نيسان (ابريل). أما الوضع المالي فسيتجه للتحسن خلال الشهر الجاري وبالتالي قد يتلقى مولود الثور مبالغ مالية ويشتري الحاجيات والاغراض اللازمة. الا ان الفلك يحذره من مواجهة معينة قد تؤثر على صورته في العمل والمجتمع في النصف الثاني من الشهر. تتكثف انشغالاته المالية ما بعد العشرين.

توقعات ماغى فرح برج الثور لشهر تشرين الثانى 2022
توقعات ماغى فرح برج الثور لشهر تشرين الثانى 2022

توقعات ماغى فرح برج الثور لشهر تشرين الثانى 2022 عاطفياً

توقعات ماغى فرح برج الثور لشهر تشرين الثانى 2022. يبتسم لك الحب من خلال تعارف او صداقة كما يتحدث الفلك عن مكافآت ومردود على كافة الأصعدة بما في ذلك الحياة العاطفية. مع تواجد الزهرة في الجوزاء ومن ثم في السرطان الصديق ابتداء من 19 نوفمبر سيتّم توضيح العديد من القضايا. وسوف تشعر أنّك تسيطر على حياتك وبأنّك قادر على توجيه دفّة الأحداث إلى الاتجاه الذي تريده. إذا كنت مرتبطًا، إنه الوقت المناسب لتمكين هذه العلاقة من خلال الأنشطة البناءة والحوار. حاول جاهدًا حلّ القضايا العالقة دون الدخول في تعقيدات. كن مرنًا ومنفتح العقل وسوف تذهلك النتائج: حياة سهلة ومريحة. إذا كنت عازبًا، حان الوقت لتبحث عن الحب. انتظر المفاجآت السارّة هذا الشهر والشهر التالي أيضًا. نصيحتي لك أيها الثور أن تعمل على تحسين ذاتك وأن تنخرط في الخلوات وورش العمل وانتظر الى أين سيودي بك القدر.

أقرا ايضا : توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2022 بالتفصيل الممل

يطلب من الثور ألا يكون في عجلة من أمره من أجل تحقيق الأهداف. ورغم أنه قد يشعر برغبة عارمة بالإنتهاء من كل شيء دفعة واحدة ولكن يفضل أن يقوم بتأجيل تحقيق ما يريد تحقيقه الى النصف الأخير من الشهر. الأهداف المهنية والإجتماعية ستفرض نفسها خلال الشهر هذا وسيكون هناك ميل للقيام بالكثير من التأمل.

توقعات ماغى فرح برج الثور لشهر تشرين الثانى 2022 على الصعيد العاطفي، الأعزب

سيكون في عجلة من أمره للدخول في علاقات غرامية وهذا الأمر قد يؤدي الى نتائج سلبية. في المقابل المرتبط بعلاقة حب سيجد نفسه أيضاً يفكر وبشكل متسرع بالزواج والنتيجة في حال تم القيام بذلك ستكون كارثية.

في المقابل المرتبط بعلاقة زواج وبتأثير من فينوس قد يجد نفسه يفكر بالدخول في علاقة جانبية. يجب مقاومة هذا الإغراء وعدم الإستسلام لمشاعر شغف عابرة.

توقعات ماغى فرح برج الثور لشهر تشرين الثانى 2022 على الصعيد الصحي

الوضع دقيق للغاية وذلك لانه هناك إمكانية للإصابة بوعكات صحية عديدة. على الصعيد المهني الأمور لا تبدو مشرقة وذلك لأن العلاقة مع زملاء العمل ستكون سيئة كما أن حس التعاون سيكون مفقوداً بشكل كلي وحتى رحلات العمل لن تؤدي الى النتائج المتوخاة.

الصورة السلبية هذه لا تنسحب على الوضع المادي إذ أنه سيكون جيداً بشكل عام رغم بعض المشاكل والعقبات ولكن مع التخطيط الجيد كل الأمور يمكنها أن تسير بشكل جيد على الصعيد المادي. ولكن يجب عدم الدخول في إستثمارات خلال الشهر هذا لانها لن تكون مربحة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات ماغى فرح برج الحوت لشهر تشرين الثانى 2022 
  2. توقعات ماغى فرح برج الدلو لشهر تشرين الثانى 2022 
  3. توقعات ماغى فرح برج الجدى لشهر تشرين الثانى 2022 
  4. توقعات ماغى فرح برج العقرب لشهر تشرين الثانى 2022
  5. توقعات ماغى فرح برج القوس لشهر تشرين الثانى 2022
  6. توقعات ماغى فرح برج الميزان لشهر تشرين الثانى 2022
  7. توقعات ماغى فرح برج العذراء لشهر تشرين الثانى 2022