برج الثور 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية 2022 بالتفصيل المملبرج الثور 2022

برج الثور 2022 بالتفصيل الممل , عام جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات عام 2022 , هنتعرف على أبراج ماغي فرح 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الثور لسنة 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية 2022 موقع أبراج نيوز , توقعات برج الثور لعام 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية كاملة لعام 2022..

برج الثور:

عام الحسم والانطلاق نحو الجديد
سيكون برج الثور من أكثر الابراج حظاً في الحب في العام 2022 لأنه الوقت المناسب للزواج هذا العام وقد تكون هذه الفترة خلال الأشهر الثلاث الأخيرة من كل عام، ولكن بقدر ما تنسجم مع الحب ويمتلئ قلبك شغفاً بالشريك، بقدر ما تسمح لنفسك بإهمال العمل بعد شعورك بالروتين القاتل الذي لن يجلب لك سوى الكسل.

سيكون العام 2022 مليئاً بالحظوظ الوافرة، سوف تزدهر أعمالك وسيكون لديك مكاسب مالية كبيرة، وستحقق ما طالما حلمت به. ستشهد استقراراً في حياتك الاجتماعية والعاطفية، وستبني علاقات وصداقات قوية، وهناك أرزاق وأموال ونجاحات قادمة إليك. بداية العام هو بداية موفقة وجيدة لك أيها الثور وخططك ستحظى بالنجاحات الأكيدة في عام 2022.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لعام 2022 بالتفصيل الممل

توقعات ماغي فرح لـ برج الثور لعام 2022
(21 نيسان – 20 أيار)

برج الثور 2022

عام الحسم والانطلاق نحو الجديد

تتوقع ماغي فرح بكتابها كرة اللهب تتوسع بأن تتطور أمورك نحو الافضل ابتداء من اغسطس ويكون لديك فرص استثنائية وحظ كبير ، حيث أنك في الشهور السبعة الولى من السنة ستعاني من تفاوت حظوظك المالية ، ولكن من بعدها تتحسن الامور وتحقق ارباح وتوقع على عقود وترتبط بمشاريع وتقوم بأسفار ناجحة .

توقعات ماغي فرح 2022 لبرج الثور على الصعيد المهني:

تخوض في مجالات جديدة وتقدم على مشاريع حديثة فتتوسع دائرة معارفك.
تبرز في مجالات مهنية وفنية وتجارية وسياسية .
تحصل على ما ترغب به خلال شهر شباط 2022 .
تتوقع ماغي فرح بأن يكون حدسك ممتاز في مجال البناء والعقارات وتحرز أرباح مالية في هذه المجالات.
تقول لك بأنه اذا كنت قد مررت سابقاً بفترة من الخضات على صعيد المهني فإنك ستدخل مرحلة أكثر استقرار .

توقعات ماغي فرح 2022 لبرج الثور على الصعيد العاطفي:

تتوقع ماغي فرح بأن تبتعد عن الخيبات وتتوقع بأنك ستعيد النظر بصوابية نحو اهدافك وخياراتك ، وتحظى باستقرار وارتياح عاطفي .
قد تعرف زواجا في الاشهر الثلاثة الاخيرة او تجد حب جديد يزين حياتك ، وقد يطرق قلبك عشقاً بصورة غير متوقعةاذا كنت أعزب .

توقعات ماغي فرح 2022 لبرج الثور على الصعيد الصحي:

تحذرك ماغي فرح من الاستهتار بصحتك وسلامتك في الاشهر الاولى من السنة أو بالمبالغة بالاكل والشرب ، وتبشرك بأن فترة الصيف تحمل معها علاج لمشاكل عانيت منها بداية السنة .