التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. برج الثور 2023 – من رحم الألم تولد السعادة
برج الثور 2023

من رحم الألم تولد السعادة توقعات برج الثور 2023 ينتظرك الكثير من المفاجاة, توقعات برج الثور ماغي فرح 2023 بالتفصيل الممل مع موقع أبراج نيوز.

ماذا يخبئ لك عام 2023 لبرجك في عالم الفلك؟

توقعات برج الثور ماغي فرح 2023

  • سنه 2023 مربكة قليلاً، لكنها سنة العمل والإنجازات الشخصية. عليه أن يعمل ولا يتكل على الحظ. وهو، بقدر ما يعمل، يصل الى مكان ما. وإذا لم يعمل، فلن يصل الى أي هدف.
  • إذاً، سنته مربكة وجيدة في الوقت ذاته، تعتمد تطوراتها على إرادته وخياراته من خلال تصرفاته وأدائه. ما يعني أنه إذا أخذ خيارات صحيحة، فسوف ينجح، وإذا أخد الخيار الخطأ سيدفع ثمنه.
  • كوكبا ساتورن وبلوتون يدعمانه، لكن جوبيتير في المقابل لن يدعمه، لأنه موجود في مربع معاكس له. وعنده تجارب يخوضها للمرة الأولى لم يعرفها من قبل، الى جانب نجاحات قد تضعه في مركز القيادة في أعماله. أمامه الكثير من السفر والانطلاق الى الخارج. وسيحقق الترقيات والإنجازات والمكافآت والتقدير.
  • إذا عرف كيف يشتغل. لكن، في المقابل، عليه مسؤوليات كبيرة، والأعمال تتراكم وتضغط عليه. تأتيه نصائح من الأصدقاء، وينتصر في المدى البعيد.
  • لكن، عليه الحذر من المناورين والمتملقين وبائعي الأوهام.
  • الثور سينتقل الى مكان جديد، أو بيت جديد، أو بلد إقامة مختلف، أو موقع أو مركز أو مكتب جديد.
  • المهم أن الانتقال سيحصل هذه السنة، مع صداقات جديدة، وقد يجد نصفه الآخر إذا كان عازباً.
  • أمامه تقلبات وتغييرات واستقرار عاطفي.

توقعات الابراج 2023 في يوم الاحد و هذا اليوم حاكمة كوكب الزهرة الذي هو حاكم برجك أيضا و هاد الشي يعطيك طاقة و دافع للعام الجديد ان شاء الله .

كل الضغوط يلي مريت فيها بحياتك رح يكون الها فائدة في قادم الأيام ان شاء الله .انت مريت بمراحل صعبة لكنك رح تحسن تاخد القرار و تمسك بزمام المبادرة حتى تقدر ترتب و تنظم حياتك بشكل أفضل.

توقعات برج الثور 2023

مع بداية العام برج الثور رح يقوى قلبك و تشيل الخوف عجنب و تفتح نفسك الأفق لزيادة الكسب المالي و الأرزاق .

عندك فرص كبيرة للسفر و خصوصا بشهر أبريل نيسان و الأفكار يلي عندك و الآمال و التعلقات يلي حابب تعملها رح تخليك تنتقل نقلة نوعية ممتازة .

برج الثور 2023 على الصعيد العاطفي

عندك نجاح لأمر عاطفي و خصوصا بين منتصف شهر أبريل و منتصف شهر مايو . لديك حالة من الهدوء و الاستقرار على صعيد الشراكة العاطفية و الزوجية .

برج الثور 2023 على الصعيد المالي

  • دخول مال عام 2023 و أرزاق و تحسنات على هذا الصعيد بشكل إيجابي .في فترة ممكن يصير فيها ضغط مالي أو فك للشراكات و هي من آخر الشهر الخامس حتى نهاية الشهر السادس تقريبا .
  • انت داخل بقوة و ممكن تسترد بعض الأشياء القديمة و يمكن ان تملك شيء،غالي الثمن خصوصا بالشهر الرابع و هناك حديث وضجة عن عمل تم ابعادك عنه .

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر يناير 2023 بالتفصيل الممل

برج الثور 2023 على صعيد العلاقات الإجتماعية

عندك طاقات جيدة و ربما تمنح طاقة للأخوة و العائلة و يكون لديك نصيب من ممتلكات خاصة بالعائلة .

لديك اخبار سارة فى سنة 2023 و وعود محققة من قبل اشخاص قريبين و طاقة ايجابية كما لدي أخبار جيدة على مستوى الاولاد والذرية بالشهر السابع .

السفر مفتوح أمامك و من يسعى للسفر او طلب العلم والدراسة ستكلل بالنجاح ان شاء الله

برج الثور 2023 صحيا

ممكن تعاني من مشاكل متعلقة باللوزات و في أسفل البطن و في المعدة و لكن بشكل عام أمورك جيدة .

يلتقي كوكب الزهرة والمريخ وبلوتو معًا في الشهور الأولى من سنة 2023 ، مما قد يساعدك على تحسين حياتك الزوجية ، إذا كنت متقبلاً للجديد وترغب في تغيير عقليات معينة.
قد يصبح الحب القديم حبًا جديدًا ، أو قد تنجذب إلى علاقة بعيدة المدى أو شخص من ثقافة مختلفة عن ثقافتك ، ولكن بحلول نهاية الشهر ، قد تنشأ الخلافات. إما أن تبدأ في الشعور بأنك مقيد أو مقيد من قبل من تحب ، أو تجد أنك فشلت في الاتفاق على مستقبل العلاقة ، وما إلى ذلك.

برج الثور 2023 عمليا و ماليا

  1. تنتظرك فترة يمكن ملاحظتك فيها بسهولة أكبر والجهود المبذولة حتى الآن تحظى بتقدير وتقدير الزملاء والرؤساء. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنك أثبتت مهاراتك من خلال النتائج التي تم الحصول عليها ، فمن الممكن تقديم مقترحات لجمعية أو عروض عمل.
  2. في هذا السياق النجمي لعام 2023 ، من الممكن جدًا أن يُعرض عليك وظيفة أفضل مما كنت تأمل ، على سبيل المثال في منصب قيادي. ليس من المستبعد أن يقوم بعض الأشخاص الذين تعاونت معهم لفترة طويلة بمراجعة موقفهم تجاهك والبدء في دعمك أو عرض عليك التعاون في مشاريع جديدة و / أو طويلة الأجل. لديك الفرصة لجذب الأشخاص ذوي القيمة من حولك ، في دائرة المتعاونين الخاصة بك ، والذين يمكنك معهم بناء أو تعزيز حياتك المهنية.
  3. ويظهر أنه يمكنك تحقيق مكاسب كبيرة وحتى غير متوقعة من المشاريع الجماعية أو تلك القائمة على التعاون ، بحيث يكون لديك فرصة للتخلص من ديون معينة أو تخصيص “الأموال البيضاء للأيام السوداء”. .

برج الثور 2023 صحيا ومعنويا

  • يزداد الطلب عليك من الناحية المهنية فى سنه 2023، وفي نهاية الشهر لا يستبعد أن تشعر بحالة من الإرهاق والتهيج والعصبية ، مما قد يؤدي إلى إعادة تنشيط بعض الأمراض القديمة.
  • هناك أيضًا خطر أكبر للإصابة ، لذلك نوصي باللجوء إلى طرق التهدئة والاسترخاء كلما شعرت بقلبك ينبض في صدرك ، إما بسبب الانزعاج أو سبب القلق الناتج عن الرغبة لتحقيق النجاح ، للوصول أخيرًا إلى وضع آمن ومريح.
  • إذا كنت حريصًا على عدم تجاهل أي مشاكل صحية ، فيمكن حلها بسرعة ، دون بذل الكثير من الجهد.
YouTube video
توقعات برج الثور 2023

“الى هنا انتهينا من مقال توقعات برج الثور 2023 ونتمنى لكم قراءة ممتعة . لا تنسى مشاركة الموضوع فى وسائل التواصل الاجتماعي لتعم لتعم الفائدة على الجميع مع تحيات موقع أبراج نيوز.”

قد يهمك أيضاً :-

  1. بالفيديو.. برج الجوزاء 2023 يجب أن تتحلى بالصبر
  2. بالفيديو.. برج الحمل 2023 عام الإنتصار على المصاعب
  3. برج الحوت لعام 2023 Pisces horoscope , قد تتطلب السنة الكثير من الالتزام والعمل الشاق من الحوت
  4. برج الدلو لعام 2023 Aquarius horoscope , تتبدل نظارتك الى الحياة والحب والارتباط
  5. برج الجدى لعام 2023 Capricorn horoscope , تكون قادرة على الشراع على نحو سلس في الجانب المالي من هذا العام
  6. برج القوس لعام 2023 Sagittarius horoscope , العام سوف يجلب الكثير من الإثارة في حياتك العائلية
  7. برج العقرب لعام 2023 Scorpio horoscope , قادرة على المغامرة بفارق كبير في حياتهم المهنية هذا العام