التخطي إلى المحتوى

توقعات برج الجدى لشهر ديسمبر 2020 بالتفصيل الممل , أبراج ماغي فرح لشهر كانون الاول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجدى لشهر كانون الاول / 12 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 12-2020 .

إلى أنه يمكنك إملاء مسار الحياة هذا الشهر كما يحلو لك. تقع قوة الكواكب في القطاع الشرقي مع وجود معظم الكواكب فيه. ستكون جاذبيتك رائعة ، وسيكون ثقتك بنفسك ممتازة. مهما كانت التحديات الموجودة يمكن التغلب عليها بسهولة. يجب أن تكون شخصية الجدي واضحة بشأن الأهداف التي يريدون تحقيقها.

كسوف الشمس في الرابع عشر وخسوف القمر في الثلاثين سيجعل الروحانية مهمة للغاية هذا الشهر. حتى أولئك الذين لا يميلون سيحاولون إيجاد مسار روحي لمصلحتهم. ستكون هناك تغييرات كبيرة في معتقداتك ويمكنك تغيير القادة الروحيين والأساليب.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر كانون الاول 2020 بالتفصيل الممل

مهنياً: يحمل إليك هذا الشهر انطلاقة جيدة واخبارا ولا اجمل مع وجود الشمس في برج العقرب ثم انتقال عطارد بتاريخ 11 الى العقرب حدثين فلكيين يصبان في مصلحتك يتناغمان مع كوكب زحل المشتري وبلوتون في برجك ما يسهل امامك الخطوات ويجعل اوضاعك المهنية اكثر انتشارا وسلاسة فتحقق نحو هدفا جديدا أو رحلة في عالم مهنة جديدة، ومنصب جديد. ويحدث تعديلات واصلاحات في حياتك المهنية والشخصية فترى النور في نهاية النفق وتعوض عن تأخير او فشل انها فترة مناسبة لشتى أنواع المساعي والمفاوضات والعمليات المالية أو التجارية.

لكن عليك التنبه والحذر من تاثيرات المريخ المتراجع والمعاكس من برج الحمل الذي يسبب بالكثير من الحوادث مطلوب منك عدم المخاطرة والانتباه الى سلامتك وصحتك وعدم المخاطرة ادعوك الى التقيد بالقوانين كي تتجنب تأزيم الأوضاع في العمل ومع الزملاء. تشعر بعدم تعاون الآخرين معك وربما تخفّ شعبيتك بعض الشيء. لا تجازف بأعمال تعرف أنها لن تلاقي إعجاباً أو تقديراً. بالرغم من صدق نيتك تبدو تصرفاتك للوهلة الأولى سلبية.

عاطفيًّا: يحمل هذا الشهر بعض التقلبات التي قد تظهر ما يجعل يكون كلامك غامضاً أو يفهم بشكل خاطىء. وضّح كلامك ولا تفسح في المجال للالتباسات. قد يستاء منك الحبيب في لحظة ما وتدور النقاشات الحامية حول موضوع أو آخر. تغمرك الكآبة حين لا تلمس تجاوباً مع الحبيب. قد تتأثر العلاقة الجديدة أو المتقلبة بهذه التصرفات المسيئة.

لا تشكك في نيات الحبيب بل تخلص من عقدة الغيرة والتملك. تتحسن الظروف العاطفية مع انتقال الزهرة الى العقرب بتاريخ 21 ما يعني ان الحظ يسقط عليك من السماء لتبدو الحياة العاطفية اكثر رقة معك وتحمل اليك النعم وتعدك بتغييرات لمصلحتك وبقدر سعيد للوحيدين والعازبين كذلك حياتك الشخصية بريقا مميزاً، هذه الفترة بمباركة من الكواكب تجعلك تشارك بمناسبات اجتماعية رائعة وتتعرف الى اشخاص كثيرين وتعيش أوقاتا لا تنتسى وغير اعتيادية مليئة بالمغامرات واللقاءات الممتعة. يرافق الحظ مشوارك هذا فتتلقى عروضاً عاطفية غير كلاسيكية وتعيش أجواء غريبة، لم تعهدها في السابق.

العاطفة والشراكة الزوجية: شهر فيه الحاجة للأُلفةِ مهيمنةُ، يمكن أن تأخذ شريكك إلى مخبأ وتستقر فيه، مخبأ دافئ ومُريح في مكانٍ ما، عندها ستعيش بسعادة، يتركز اهتمام العقرب هذا الشهر على العائلة والبيت، بإمكانه إعادة تَزيين البيتِ، أعمال ترتيب بيتية، شراء موادَ بيتيةَ) أَو أحداث عائلية، ربما تعود للذكريات، أو تُقابل حبيب قديم، في الاسبوع الأخير من الشهر تلعب الرغبة الجنسية دوراً هاماً في حياتك، وحاجتك للعاطفة والحب.

قد يهمك أيضاً :-

  1. حظك اليوم السبت 10-12-2022 - يحمل هذا اليوم فرصة مالية ممتاذة
  2. حظك اليوم الجمعه 9-12-2022 - يوم ايجابي يسهل عليك التواصل مع الآخرين
  3. توقعات أبراج جاكلين عقيقى 2023 بالتفصيل الممل
  4. توقعات الابراج 2023 بالتفصيل الممل
  5. حظك اليوم الخميس 8-12-2022 - تسعى اليوم للتخلص مما يشغل بالك
  6. حظك اليوم الاربعاء 7-12-2022 - تسعى اليوم لتعميق العلاقة بالشريك
  7. ماغى فرح برج الحوت لشهر ديسمبر 2022