توقعات برج الجدى لشهر مايو – أيار 2022 – التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج الجدى لشهر أيــــ5ــــار 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر مايو 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجدى لشهر أيار / 5 / 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر مايو 2022 , برج الجدى لشهر أيار 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج الجدى لشهر مايو – أيار 2022

تكافئك الأقدار إذا أبديت جرأة بين الإثنين والثلثاء. قد ينشب صراع القادة أو الأقوياء في الفترة هذه. فكر بطريقة ثابتة أو فورية إذا تعثرت الخطوات بين الأربعاء والخميس. عليك تبديل الخطط وتحضير نفسك لأي مفاجآة في الوقت هذا. الفترة الواقعة بين الجمعة والأحد جيدة جداً وواعدة لك. يكون التفاوض سهلاً وإقناع الآخرين في وجهة نظرك أيضاً أو تحصل على ما تريد من نتائج خلالهما.

توقعات خاصه لبرج الجدى لشهر مايو 2022

يتركز الاهتمام في هذا الشهر على مسألة مالية تبرز في أولى اهتماماتك، فكوكبا مارس وساتورن في برج الدلو أي في منزل المال كما فينوس ومركور. الأول اعتباراً من تاريخ 7 والثاني في الأيام العشرة الأولى، ما يدل على أن أمرا مادياً قد يبرز ويدعوك إلى فك الحصار عن مشروع أو عـن وضع ما، أو يشير إلى انفراج في هذا المجال على أثر بعض المفاوضات. قد تتحرر مـن قيد مادي أيضاً وتتخذ منحى جديداً عنوانه التغيير في أسلوب العمل أو النظرة إلى بعض المواقف.

توقعات برج الجدى لشهر أيار 2022

قد تدرس إمكاناتك للمشاركة في مشروع في هذا الوقت أو تعيد بعض الحسابات أو تكتشف أخطاء في هذه الحسابات. تمتلئ حماسة وحيوية لإطلاق أحد المشاريع الذي قد يأخذك إلى خارج البلاد أو يكون انتشاره واسعاً. من الممكن أن يكون عنوان هذا الشهر الازدهار بالنسبة إلى الكثيرين من مواليد الجدي، هذا مع احتمال الحصول على دعـم من مسؤول أو من مرجعية عائلية. كذلك تشير الأفلاك إلى وضع مالي يخص أحد الأبناء أو البنات أو إلى هدف مادي تحققه الآن أيضاً.
توقعات ماغي فرح لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج الجدى لشهر مايو – أيار 2022 مهنياً

تقبل الاقتراحات بهدوء وابتسامة ولا تحاول تأزيم الامور ،ان موقع الشمس في برج الحمل حتى يوم 20 يدعو الى الفعالية المطلقة وعدم اضاعة الوقت ، انه شهر ثقيل بواجباته وشؤونه وشجونه فنظرة سريعة الى سمائك تشير الى وجود غيوم فلكية ضاغطة ومتطلبة لكنها ليست سلبية ، باستطاعتك التحكم بمجرى الامور شرط التحلي بروح المسؤولية وحسن التنظيم. تتحدث المواقع الفلكية عن انشغالات يومية تزداد مزاجيتك ومن المستحسن ضبط مشاعر وعدم التفوه بكلام في غير موقعه وزمانه ، تكثر متطلبات العمل حتى الروتيني منه لتجد نفسك مصرًا في بعض الواجبات او منهك القوة لكثرة المجهود، كن اكثر تنظيما ولا تشتت افكارك وطاقتك ، انت بحاجه الى الراحة والنوم العميق لتعويض عن كل ما تخسره خلال العمل قد يحالفك الحظ بفرصة عمل جديد او بعمل اضافى على الهامش ، القرار يعود لك،المهم ان تبقى على حسن ادائك وصورتك لدى الاخرين لا سيما المسؤولين منهم فالشهر المقبل سيكون جيد جدا مع انتقال الشمس الى الثور الصديق و قد تظهر فرصة للعمل وهذا ايجابي شرط مناقشة التفاصيل واستشارة الاختصاصيين قبل الاقدام على خطوة كبيرة ، لا تخرج من بيتك من دون اوراقك الثبوتية واسع لعدم استفزاز احد بكلام صريح او في غير مكانه ووقته، هل انت جاهز لشهر حافل بالمواعيد والنشاطات

توقعات برج الجدى لشهر مايو – أيار 2022 عاطفياً

تشعر بالرومنسية والحنين وتستعيد الثقة بنفسك وبالمستقبل مع وجود كوكب الحب الزهرة في برج الحوت المائي الصديق الذي يحمل لك الاستقرار والمشاعر الصادقة قد تكافأك الظروف بمصالحة وتسوية ما يجعلك تاخذ قرار نهائي وتحسم امرك. ويعدك كوكب الزهرة بأجواء عاطفية رائعة، فهو يدخل أيضاً إلى موقع مناسب لك لكي يخفّف من الهواجس السابقة والتي قد تظهر في النصف الأوّل من الشهر، بحيث تهدّد الكواكب بقطيعة أو بخلاف جوهريّ مع مَن تحبّ. فتتحوّل أقدار بعض العازبين إلى الأفضل، وقد تتعرّف إلى مَن يملأ حياتك شغفاً وحبّاً. إذا كنت مرتبطاً فتعرف علاقتك تطوّراً ملحوظاً وسعادة قصوى.
لقراءة تفاصيل أكثر عن برج الجدى شهر مايو 2022 اضغط هنا