توقعات برج الجوزاء لشهر أذار 2023 .. نجاح الأعمال وزيادة الثروة

برج الجوزاء لشهر أذار 2023

يُعد شهر أذار 2023 وقتًا ميمونًا لـ برج الجوزاء ، حيث تتوفر العديد من الفرص لنجاح الأعمال وزيادة الثروة. من المرجح أن تزدهر الأعمال التجارية الخاصة ، وقد يرى أولئك الذين يرغبون في المخاطرة أرباحًا. ومع ذلك ، يجب على أولئك الذين ولدوا تحت برج الجوزاء أن يكونوا حذرين من عقد الصفقات خلال منتصف العام ، لأن بعض المخاطر قد لا تؤتي ثمارها.

بعد منتصف العام ، قد تكون بعض هذه الصفقات مفيدة وتحقق نجاحًا ماليًا أكبر. عاطفياً ، هذا شهر إيجابي بالنسبة إلى الجوزاء ، حيث يجب أن يشعروا بالقوة والثقة. من الناحية المهنية ، يعد هذا أيضًا وقتًا جيدًا لإحراز تقدم ، حيث يجب الاستفادة من العديد من الفرص التي تطرح نفسها في شهر مارس 2023 . بالتوجيه الصحيح ، يمكن أن يكون هذا شهرًا مزدهرًا للغاية بالنسبة إلى الجوزاء.

توقعات برج الجوزاء لشهر أذار 2023 ..

أمّا أهمّ توقعات برج الجوزاء لشهر مارس هو شهر مُميّز كثيرًا وفيه بعض الضغوط والتي يمكن أن تعرضك للخطر لهذا انتبه جيدًا في المهنة أمّا على المستوى العاطفي فهو شهر سلبي لنتعرف سويًا بتفاصيل أكثر:

توقعات برج الجوزاء لشهر أذار 2023 .. مهنيًا

شهر غني بالواجبات والأعمال المتنوّعة: عائلية او مهنية او اجتماعية. لكن الضغوط ستشتدّ، ومن المستحسن حماية المصالح من الأخطار والفشل. كما عليّ إعلامك أنّ الضغوط قد تكون بسبب هموم عائلية متزامنة مع تلك المهنية، ويجب تنسيق الواجبات على نحو جيّد ودقيق وتخصيص الوقت الكافي لكلّ شأن.

لحسن الحظ سوف تخفّ وطأة هذه الضغوط، وقد يسعفك الحظ. تسكنك طاقة وحيوية كبيرة، وتظهر فرص جيّدة لتعزيز الروابط مع محيطك سواءً أكنت قاصرًا ام راشدًا. ستشهد حياتك الاجتماعية نشاطًا وستفرح لوقوف الكثيرين بجانبك. تقدّم بجرأة ولا تخشَ الامتحان. باستطاعتك التفوّق شرط الابتعاد عن المباهاة بالذات وعن العشوائية. لا تتوقّع انفراجًا او تقدمًا او فرصًا ثمينة هذا الشهر. فشهر آذار (مارس) صعب جدًّا ومتقلّب يدعو الى الحذر الشديد.

توقعات برج الجوزاء لشهر أذار 2023 .. عاطفيًا

ماذا تنتظر من هذا الشهر سوى الأجواء السلبيّة والصعبة والحظوظ القليلة؟ ستكون الفترة الاولى من الشهر، صعبة وثقيلة تعاكس كل أمانيك ورغباتك.

فتنقلب كل المعطيات ضدك فتظهر بدور المذنب والأناني لتحلّ عليك الإنتقادات اللاذعة والكلام الجارح. قد تفقد ورقة مهمّة نتيجة تسرّعك وكلامك الفظّ والطائش، وربما تخسر ثقة احد المقرّبين فيتحفّظ ويبتعد بعض الشيء. تروّ وهدّئ من روعك! حلّل الأمور بعقلانية وتجرّد وكُن صادقًا مع نفسك ومع الآخرين، حتى لو آلمتك الحقيقة.

الأيام الإيجابية: 1 و 2و 9 و 10 و 18 و 19 و 27 و 28 و 29، الأيام السلبية: 7 و 8 و 13 و14 و 20 و 21 و 25 و 26.

يشهد برج الجوزاء الكثير من الفرص لمن هم يعملون بأعمال خاصة ويتم الصفقات والربح ، ويزيد المال وتنتعش الأعمال التجارية ولكن يجب الحذر اعتبارا من شهر مايو منتصف العام من ناحية التجارة وعمل الصفقات التجارية وبعد ذلك يقوم بعمل الصفقات التجارية بعد منتصف العام فهى مبشرة بالخير والله أدرى وأعلم .

الجوزاء لشهر مارس 2023

كوكب الزهرة موجود في برجك حتى 18 مارس ويجعلك ساحر وجذاب للآخرين . إذا كنت تبحث عن توأم روحك فأستفد من هذه الفترة. يمكن أن تبدأ قصة حب جديدة أو يمكن تجديد قصة حب قديمة.
بالنسبة للمتزوجين فالفترة جيدة . على الرغم من بعض التوتر ولكن يمكنك رؤية الجانب المشرق في العلاقة ، أو مواءمة الظروف المتضاربة ، أو على الأقل التظاهر بأنك لا تلاحظها.

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر أذار 2023

بعد 18 مارس تدخل الزهرة الى برج السرطان فتصبح المصالح المالية في المقدمة. في علاقة ما تسعى لتحقيق الاستقرار وتفضل الدليل المادي للمشاعر على الكلمات الجميلة عن الحب. يمكن أن تواجه الزيجات والأزواج الراسخون مشاكل. على الأرجح سيكون السبب هو عدم الوفاء بالوعود. احذر من تقديم وعود لزوجك أو من تحب يصعب عليك الوفاء بها.

يتوقع ان تمر في الأسبوع الأخير من الشهر بأحداث مهمة . إذا مللت من الشعور بالوحدة ، فقد يبتسم لك الحظ . قد تلتقي مع توأم الروح بشكل غير متوقع ، في البداية لن تفهم حتى أن هذا هو الاجتماع الذي كنت تنتظره لفترة طويلة. أيضا هناك احتمالية إيقاظ العاطفة بينك وبين شخص تراه كصديق. ومع ذلك يجب تجنب العلاقات خارج نطاق الزواج وتجنب مشاعر الغيرة ، والوسواس ، وما إلى ذلك.

برج الجوزاء لشهر أذار 2023 عمل ومال

بعض أحداث هذا الشهر تجعلك تلقي نظرة فاحصة على مسارك المهني. يمكنك أن ترى بوضوح ما إذا كانت أفكارك قابلة للتطبيق أو مثالية. الجو الفلكي العام يفضي إلى التغيير ولكن يجب ألا تتسرع في اتخاذ القرارات. امنح نفسك وقتا للتفكير في الأمور وتحقيق راحة البال.

في العمل تحصل على المزيد من الاستقلالية وعليك إظهار أفضل صفاتك المهنية. ستنشئ روابط مفيدة جديدة وتجد أشخاصا متشابهين في التفكير. سيقدم لك الأصدقاء الدعم وستشعر بكل فضائل الصداقة الحقيقية. يظل نبتون في برج الحوت ويشكل زوايا متناغمة مع الشمس وعطارد مما يعني الإلهام والمثالية ولكن احذر من الميل لتجاهل التفاصيل المهمة المتعلقة بالتعاون والشراكات والعقود. ماليا كل شيء يبدو جيدا ، لكن النتائج قد لا تأتي على الفور. اعطي الأفضلية للمشاريع طويلة الأجل.

قد تصل بعض المدفوعات في وقت متأخر عما هو متوقع ، ولكن لا داعي للقلق كثيرا. بدلاً من ذلك فكر فيما ستنفق المال عليه أو ضع خطة استثمار.
نصيحتي لك
في الأمور المالية يمكنك الاعتماد على نفسك فقط. كن حذرا بشأن المال ، ولا تنخدع بمخططات الأموال السريعة – فهناك احتمال كبير جدا بأن يتم تضليلك .

زر الذهاب إلى الأعلى