برج الجوزاء لشهر كانون الاول 2020 , أبراج ماغي فرح لشهر ديسمبر 2020برج الجوزاء لشهر كانون الاول 2020

توقعات برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2020 بالتفصيل الممل , أبراج ماغي فرح لشهر كانون الاول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجوزاء لشهر كانون الاول / 12 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 12-2020 .

كسوف الشمس في الرابع عشر من الشهر سيحدث تغييرات دائمة في الشخصية وعلاقات الحب. سوف تتفكك العلاقات الضعيفة وتميل العلاقات القوية إلى البقاء. ستحصل على فرص جديدة للدخول في تحالفات رومانسية جديدة.

يتأثر التطور المالي بخسوف القمر في الثلاثين من الشهر. كما ينظف الكسوف علاقات الحب الخاصة بك. ستكون قادرًا على اكتشاف العيوب في علاقاتك وستمنحك فرصة لتحسينها. سيكون هذا مفيدًا على المدى الطويل وفقًا لتوقعات علم التنجيم لعام 2020 لبرج الجوزاء.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر كانون الاول 2020 بالتفصيل الممل

مهنياً: تطل على شهر استثنائي تنتظرك فيه مفاجآت سعيدة خلال القسم الاول منه بحيث تدعمك كواكب كثيرة بداية الشهر عطارد في الاسبوع الاول والزهرة حتى تاريخ 21 ما يسهل امامك المهمات ويفتح الطريق امام بعض الانجازات وتحقيق الاحلام تغمرك طاقة كبيرة ومشجعة تحفزّك على خوض مجالات جديدة وصعبة ومعقدة.ويتاح لك اجراء بعض التغييرات المهمة والاسفار وتتوفر لك فرص لإعادة ترتيب امورك الحياتية قد يكون ذلك من خلال عملية تجارية على قدر كبير من الاهمية أو مقابلة مع مسؤول نافذ وقدير أو ربّما من خلال المشاركة في تنفيذ وإطلاق مشروع رئيسي. تسجّل هذا الشهر نجاحات شخصية واجتماعية ومهنية.تساندك الكواكب الشمس المشتري والزهرة من العقرب ما يجعلك تتلقى مكافأة او كلمات مجاملة وإطراء على ادائك الرائع والمميّز. كما تلاقي مساعيك تقديرًا وانفتاحًا وحتى ترحيبًا مهما كان مجال اختصاصك او موقعك. تدعمك عدة كواكب وتشجعك على الاستثمار وتوظيف الطاقات. الا ان الخسوف الحاصل في آخر الشهر وهو الرابع هذه السنة يتحدث عن بعض المفاجآت وعن احتلال بعض مواليد الجوزاء القيادة والمركز الاول كما يشير هذ الخسوف الى تغيير في المجال المهني والى انعطافات كبيرة أنت منافس قوي هذا الشهر وتتقدم درجات عديدة في سلّم النجاح. لا تتراجع امام الضغوط ولا ترضخ للشروط التي يحاول الآخرون فرضها عليك. لديك فرص ممتازة لمواجهات التحديات ولإيجاد أفضل الحلول والتسويات.

عاطفياً: يدعمك هذا الشهر كوكب الزهرة حتى تاريخ 21 من برج الميزان الهوائي الصديق وتكون مفاعيله مهمة جداً ما يجعل حياتك العاطفية مليئة بالمفاجآت واللقاءات الحلوة بسبب تأثيرات الفلك الايجابية. تعيش لحظات جيدة الى جانب الحبيب وتقيم حواراً مستمراً وبناءً. بإمكانك مصالحة الحبيب والتعاون معه لتعزيز الاسس ولمقاومة أي محاولة غريبة ومشبوهة. في الحب تبدو مندفعاً ، متسرّعاً، متحمّساً ، وقد تحتاج إلى تغيير وإلى مناخ جديد فتتفق مع الشريك أو تعيش مغامرات جيّدة، تمازح البعض وتتعرّف إلى البعض الآخر، تسعد بقرب مَنْ تحبّ أو تتعرّف إلى حبيب جديد إذا كنت خالياً. من غير المستبعد أن تحتفل بمناسبة في هذا الشهر وتكون مفرحة وسعيدة جدّاً، وقد تتعلّق بأحد الأولاد أو الأشقاء أو الشقيقات.

العاطفة والشراكة الزوجية: شهرٌ هام في مجال العلاقات للجوزاء، ارتباط زحل مع الشمس في بيت الزواج للجوزاء، قد يُجلب حدثاً مهم أو تجربة أو قرار، الشهر مُناسب للحياة العاطفية للجوزاء؛ يعمل على تغيير الآمور نحو الأحسن، إذا لم يكن لديكَ علاقة جدية، فإنكَ ستقابل شخصاً يقوم بالمُبادرة فتكون علاقة جدّية، شهر للمتعة والسرور.