برج الجوزاء 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية 2022 بالتفصيل المملبرج الجوزاء 2022

برج الجوزاء 2022 بالتفصيل الممل , عام جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات عام 2022 , هنتعرف على أبراج ماغي فرح 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجوزاء لسنة 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية 2022 موقع أبراج نيوز , توقعات برج الجوزاء لعام 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية كاملة لعام 2022..

برج الجوزاء:

سنة الانقلابات الجذرية والخيارات المفاجئة
تودّع مرحلة من حياتك، لتبدأ أخرى جديدة أكثر وعداً، ولو أنّ هذا الأمر يسبب بلبلة وإرباكاً ويولّد نزاعات، وتصادف الحب عام 2022 ، حيث تجد الفرصة الذهبية في الحب خلال النصف الثاني من العام ذاته التي طالما شكلت لك حلماً مستعصياً وتبدأ بعروض الإثارة من أجل جذب الشريك إليك، عندها لن تشعر بطعم الراحة أو تعيش بسلام كما في السابق.

سيكون عام 2022 مختلفاً، لأنك ستركب قطار الإنطلاق بالنجاحات وتحقيق الأحلام، وستكون طموحاً أكثر، وتعمل في كل مرة تحقق نجاحاتك إلى طلب المزيد. سيكون عام 2022 عاماً جيداً حيث سيشهد توازناً على جميع الأصعدة، فلا يطغى جانب على آخر، وهذا ما يجعله يبدو أكثر استقراراً.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لعام 2022 بالتفصيل الممل

سنة الانقلابات الجذرية والخيارات المفاجئة

تتوقع ماغي فرح بأن تطل على تغيير او على انقلاب في حياتك في بداية هده السنة وحتى شهر آب ، وقد تعيد النظر ببعض الخيارات ، وتطرح اسئلة حول مستقبلك ، بالمختصر انها سنة مصيرية على كل المستويات ، وسنة التغييرات الجذرية في حياتك وذلك نتيجة لظروف طارئة.

توقعات 2022 لبرج الجوزاء على الصعيد المهني:

افضل فترة لتصحيح اوضاعك هي ما بين اول السنة و منتصف شهر آب ، حيث تنصحك ماغي فرح بعدم تضييع الوقت في هذه الفترة .
ستقوم بمفاوضات وعمليات مالية واستثمارات وتعديلات تكلل بالنجاح ، قد تتعاون مع اطراف غريبة عن محيطك في مشاريع جديدة ، او قد تفضل العمل في الخارج .
يكون شهر آذار هو شهر كل شيء جديد ، ويحمل معه شهر حزيران اخبار جيدة ، اما شهر تموز فيشير الى انقلاب لمصلحتك .
تكون الفترة بين منتصف آب الى منتصف أيلول فترة لتوظيف الافكار في بعض المجالات المميزة ، وبشكل عام فإن الحدس هو سلاحك لعام 2022 .
أقرأ ايضاً توقعات نجلاء قباني 2022.. توقعات الابراج شهر بشهر 2022

توقعات 2022 لبرج الجوزاء على الصعيد العاطفي:

يميل مواليد الجوزاء الى التخلي عن العلاقات السطحية والعابرة ويبحثون عن الاستقرار مما يجعلهم يشطبون بعض الاشخاص من حياتعم .
بشكل عام فإن سنة 2022 هي سنة الحب الحقيقي لبعض مواليد هذا البرج ، فقد تعرف عشقاً يملأ قلبك شغفاُ وحماساً وقد تقرر الزواج او الانجاب .
البعض الاخر من مواليد الجوزاء فقد يتخذون قرارات مصيرية بشأن الانفصال عن الشريك وذلك بسبب كشفهم لبعض الفوارق والاختلافات.
كوكب ساتورن سيجلب معه المشاكل والخيبات مع الحبيب الحالي ويعاود جرح قديم للظهور ن جديد .

توقعات 2022 لبرج الجوزاء على الصعيد الصحي:

انتبه لصحتك ولا تهملها وسيتوجب عليك الاصغاء الى الانذارات واستشارة الطبيب اذا تعرضت لأي مكروه ، حاول ان تنتبه الى حميتك الغذائية وجهازك التنقسي والى معدتك وشرايينك وعظامك ، وخاصة بعد شهر آب .