توقعات الابراج 2023

برج الحمل لشهر أذار 2023.. شهرًا مثيرًا وفرصة لتقوية الروابط

برج الحمل لشهر أذار 2023

سيشهد مواليد برج الحمل خلال شهر أذار 2023 مجموعة متنوعة من التغييرات في حياتهم ، الإيجابية والسلبية. من الناحية المالية ، سيشعرون ببعض السهولة ، على الرغم من أنهم قد ينفقون أموالًا أكثر من المعتاد خلال الربع الأول من العام. برج الحمل من الناحية المهنية ، يمكنهم توقع بعض الحركة الصعودية ، مثل الترقية أو زيادة الأرباح إذا كان لديهم شركة صغيرة.

من حيث العلاقات ، يمكن أن يتوقع برج الحمل اتصالًا جديدًا ومحسّنًا مع شريكه. هذا الشهر هو فرصة لتقوية الروابط القائمة وصنع روابط جديدة. يمكنهم أيضًا توقع قدر كبير من الإبداع ، مما يسمح لهم بالتوصل إلى أفكار جديدة ومبتكرة.

من الناحية الصحية برج الحمل ، يجب أن يكون برج الحمل حذرًا حتى لا يبالغ في إجهاد نفسه ، حيث قد يصبح أكثر عرضة للأمراض والإصابات. يجب أن يحافظوا على نمط حياة صحي من خلال تناول الأطعمة المغذية ، والحصول على قسط كافٍ من الراحة ، وممارسة النشاط البدني.

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر أذار 2023

بشكل عام ، يعد شهر أذار 2023 شهرًا مثيرًا لبرج الحمل ، مليء بإمكانيات النمو والتقدم. مع الموقف الصحيح وبعض التوفيق ، سيكون هذا شهرًا للتحول الإيجابي والنجاح الدائم.

برج الحمل لشهر آذار 2023 على الصعيد العاطفى

من بعد 7.3 تلوح في الافق فرص رائعة لتحديث حياتك الشخصية وتغييرها للأفضل حتى لو كانت هناك مشاجرات مع أحبائك من قبل.
الصيف مناسب بشكل خاص للذين يبحثون عن الحب والمغامرة والذين يرغبون في مقابلة أشخاص جدد لتختار منهم شريك المستقبل . ومع ذلك يجب أن تكون حذرا لأن شؤون الحب التي تدخل فيها بتهور يمكن أن تكلفك في النهاية أكثر مما كنت تعتقد.

يتواجد كوكب الزهرة في برج الجوزاء حتى 18 مارس ومن المرجح ان يتحسن التواصل بين الزوجين. حان الوقت لمناقشة القضايا الدقيقة التي تطاردك لفترة طويلة. يُنصح العازب بالاهتمام بأسلوب الاتصال. خلال هذه الفترة مفتاح النجاح على جبهة الحب هو التواصل الاجتماعي.
بعد 19 فبراير ينتقل عطارد إلى برج الأسد بيت حبك ويصبح جو الحب أكثر تناغما. ستكون فكرة جيدة أن تذهب في رحلة مع شريكك.

برج الحمل لشهر آذار 2023 العمل ومال

لا يزال كوكب المشتري المفيد في برجك وتشعر بالحيوية. من المرجح ان تحقق الكثير في العمل والأعمال بفضل التعاون وإبرام الصفقات المربحة.

ينشط بلوتو وأورانوس بيوتك المهنية والمالية ، خلال هذه الفترة سيفهم الكثير منكم أن الحياة المهنية الناجحة لا يتم بناؤها بين عشية وضحاها ، وأن التخطيط والجهود المتسقة مطلوبان.

ماليا يعتبر شهر سخي .. المريخ (حاكم برجك) يتواجد في بيت مالك برج الثور بالفترة من 5 – 3 وحتى 20 – 4 وخلالها توقع زيادة اموالك ولكن ايضا نفقاتك. يُلهمك المريخ لحل مشاكل المال القديمة. يمكنك أن تنجح في استثمارات وتداولات محفوفة بالمخاطر ، لكن لا ينصح باستثمار الكثير من الأموال.

كل شيء يبدو جيدا ، ولكن بشرط ألا تستسلم لإغراء المال السهل. يجب أن تتحلى بالصبر ، وتجنب الإنفاق المفرط على الترفيه وإثارة إعجاب شخص يهمك بشكل خاص.

يمكن أن تدر الهوايات دخلاً إضافيا هذا الشهر . من المحتمل أنك ستكون قادرا على جمع الأموال لتمويل مشروع عملك. يعد الثلثان الثاني والثالث من الشهر بأرباح عالية من خلال التعاون مع شركاء من غير مدينتك او غير مقيمين في بلدك .
نصيحتي لك حان الوقت لاتخاذ قرار مهم. لا تقاوم التغيير!

برج الحمل لشهر أذار 2023 على الصعيد المهنيًا

لا تبدأ جديدًا ولا تقدم خدماتك مجاناً لأنّك تفتقد الحيوية والقدرة على إنهاء المشاريع، فلتكن الأسابيع الثلاثة الأولى مكرّسة لإنهاء كل المسائل العالقة والقديمة، لن تتحرّك عجلة العمل أو الارتباطات بوضوح، سوف تنزعج من عجزك عن استخلاص النتائج، فإذا كنت تتوقع الحصول على كلمة حاسمة أو بدء مشروع جديد أو سماع جواب ما، فلن تحصل على أي من هذه الأمور، وستجري الظروف على نحو معاكس لتوقّعاتك، ولن تسمح بتطوير الأعمال ولا بتسريع وتيرتها، .مما يصيبك بالإحباط أو يشعرك بالغضب

برج الحمل لشهر أذار 2023 على الصعيد العائلي

تسيطر الأجواء الرومانسية على حياتك العاطفية هذا الشهر، فتكثر اللقاءات الهادئة البعيدة عن الضوضاء، وتقرب المسافة بين الحبيبين وتتلطّف الأجواء بينهما وخصوصاً إذا كانت العلاقة فاترة أخيرًا، هنالك جوّ عاطفي هادئ يشجّع على تبادل العواطف وتبادل الافكار والتواصل، ولكن إياك والإنجراف حلف الافكار السود أو المشاعر السلبيّة ولا سيّما في أقل الأيّام حظًّا، فهي أيّام مشحونة بالتوتّر، وقد تثير نفور الحبيب منك وغضبه، وعلى الرغم من طبعك الحاد، سوف تترك انطباعًا مغايرًا تمامًا هذا الشهر، فشخصيتك جذّابة وساحرة وتوحي بالثقة والثبات، ستعالج مع الحبيب أمورًا شخصية تتعلق بعلاقتكما ومستقبلكما معًا.

الأيام الإيجابية: 5 و 6 و 13 و14 و 22و 23 و 24، الأيام السلبية: 3 و 4 و 9 و 10 و 15 و 16 و 17 و 30 و 31.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى