التخطي إلى المحتوى
برج الحمل لشهر أيار 2022 – التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
برج الحمل لشهر ايار 2022

توقعات برج الحمل لشهر أيــــ5ــــار 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر مايو 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحمل لشهر أيار / 5 / 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر مايو 2022 , برج الحمل لشهر أيار 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل

برج الحمل لشهر أيار 2022

كن متحفظاً جداً لا بل غائب عن الساحة، ولا تتحدث عن مشاريعك حتى ولو كان الثمن باهظاً وذلك بين الجمعة والأحد، لأنّ الفترة هذه تُعتبر دقيقة جداً. تُعد الأيام الأخيرة من الأسبوع هذا جيدة مع دخول ماركور إلى برجك الذي يزودك بطاقة جديدة للإبداع والتحدث عن مشا ريعك بثقة، كما إتخاذ قرارات مؤاتية في الوقت المناسب. يدعمك جويتور في الوقت هذا، ويلقي الضوء على نشاط مهني مميز وإنتصار في مبارة أو منافسة. تحظى في اليوم الأخير من الشهر بمساعدة بعض الأصدقاء على دعم شديد وحظ كبير.

برج الحمل لشهر أيار 2022 عائلية

تتنفس الصعداء في هذا الشهر الذي يحمل إليك التعويض عمّا مررت به ويزودك بالأوكسيجين اللازم لكي تنطلق من جديد، مؤمناً بقدراتك وسعيد بالحوافز التي تتوفر لك الآن. إنه شهر من الازدهار والانفتاح تعيشه بفرح ويحمل إليك الانفراج، إذ تطرأ أمور جيدة وسعيدة تزيل عنك القلق السابق الذي عانيت منه متمتعاً بطاقة كبيرة واندفاع وحماسة، فكوكب مارس في برج الدلو مؤشر جيد بالنسبة إليك، إذ يدخل هذا البرج ابتداءً من تاريخ 7 ويستقر فيه حتى آخر الشهر، كما يتبع كوكب فينوس كوكب مارس في البرج نفسه، ما يجعل الأحداث تتسارع وتكاد لا تترك لك وقتاً لمواكبتها، فتتخذ القرارات وتنفذها بسرعة البرق. يجعلك هذا الأمر سعيداً وراضياً عن نفسك، ومتصالحاً معها، كأن الرياح تدور لمصلحتك بلمحة بصر، بعد أن ذوّقتك الأمرين في السابق. قد تعيد النظر بعلاقة شخصية وتشعر بالقوة في اتخاذ القرار، ويكون نفوذك عظيماً، سواء أردت البقاء أو الرحيل. تعقد صداقات جديدة وتغوي الكثيرين وتجـد اتزانك سواء كنت مرتبط أو أعزب، وقد يكون الحب على موعد معك إذا كنت خالي القلب.

توقعات ماغي فرح لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل

برج الحمل لشهر أيار 2022 مهنيًا:

سيكون شهرًا جميلاً يلمع فيه نجمك وتنمو شعبيتك. سوف تعزز الكواكب ارادتك الشمس عطارد الزهرة واورانوس في برجك وتحفّزك على التحرّك الواسع بأمان وسلام. كما تحمل لك فرص مالية وعمليات مادية ناجة و ازدهارًا للمشاريع ومكافآت وتطورات جميلة وارباحًا وانفراجات عاطفية. لا اجد عائقًا مهمًّا في طريقك ولهذا السبب ستقع الملامة في حال الفشل او الاخفاق عليك مباشرة وليس على الحظ.تهتم لأمور مالية هذا الشهر وستظهر من تلقاء نفسها فرص لبحث قرض او دين او معاملة مهمة والتي قد تتعلق بشكل او بآخر بوضع مالي. من الضروري التأكد من صحة المعطيات وعدم استباق الامور قبل الاستشارة او القيام والأبحاث المطلوبة. لا تتسرّع ولا داعي للعجلة..
تكثر اللقاءات في وتشارك في زيارات او ورشات عمل. لن تهدأ وتيرتك ولن تنقصك الفكرة ولا القدرة على معالجة الامور بنجاح. انه شهر حافل بالأحداث والتي تتطوّر معظم الاحيان لصالحك. كن جاهزًا للتحرّك واترك حقيبة السفر جاهزة.

برج الحمل لشهر أيار 2022 عاطفيًا:

قد تضطر للوقوف الى جانب الحبيب وقفة حاسمة ولا يجوز اظهار تتردّد. اسبوع صعب جدا للعلاقات المتقلبة والتي على الارجح لن تدوم حتى نهاية الشهر ان وجود الزهرة في مواجهة برجك من الحوت يجعل العواطف تتراجع او تبرد ويثير الغيرة والرغبات والهواجس كن اكثر انفتاحًا على متطلّبات الحبيب وحاور بهدوء اذا لم تكن مقتنعًا بالكامل. لا يجوز فرض بل باستطاعتك الوصول الى نتيجة مُرضية للطرفين من خلال المعالجة الواعية والموضوعية لمختلف الامور. للعازب, عليك تفادي المواجهات وعدم اللجوء الى توجيه الانتقادات او الملاحظات السلبيّة ولا تجازف باستقرار علاقتك.

قد يهمك أيضاً :-

  1. حظك اليوم السبت 10-12-2022 - يحمل هذا اليوم فرصة مالية ممتاذة
  2. حظك اليوم الجمعه 9-12-2022 - يوم ايجابي يسهل عليك التواصل مع الآخرين
  3. توقعات أبراج جاكلين عقيقى 2023 بالتفصيل الممل
  4. توقعات الابراج 2023 بالتفصيل الممل
  5. حظك اليوم الخميس 8-12-2022 - تسعى اليوم للتخلص مما يشغل بالك
  6. حظك اليوم الاربعاء 7-12-2022 - تسعى اليوم لتعميق العلاقة بالشريك
  7. ماغى فرح برج الحوت لشهر ديسمبر 2022