توقعات الابراج 2022

توقعات ماغى فرح برج الحمل لشهر تشرين الثانى 2022

توقعات ماغى فرح برج الحمل لشهر تشرين الثانى 2022 , تنبؤات برج الحمل لشهر تشرين الثانى 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله موقع أبراج نيوز

توقعات ماغى فرح برج الحمل لشهر تشرين الثانى 2022

عليك أيّها الحمل أن تُركّز على قصص العمل والمال بفضل تأثير الشمس الكريم وعلى المريخ النشيط. في الأجواء العائليّة ، بعض الصعوبات بدءاً من 8 من الشهر بسبب وجود الزهرة في برج السرطان . أنتَ في جوّ مُتعكّر لِلمزاج ، والتفاهُم صعب مع المُحيط وبين أفراد العائلة . صِحيّاً ، تشعر بإستعادة طاقتك التي إستهلكتها، لكنّك تعرف أنّ البرنامج القاسي الذي تتّبعه في العمل قد يُتعبك كثيراً ، وقد تضطرّ لِعلاج ضروري يؤهّلك للإستمرار والتقدّم ، لكن إنتبه من حساسيّة فصل الربيع والأمراض المُعديّة وخُذْ الحيطة والحذر من إنتشار الأوبئة.

أقرا ايضا : توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2022 بالتفصيل الممل

ماغى فرح برج الحمل لشهر تشرين الثانى 2022

يعد الذين ينتمون الى برج الحمل بالكثير من الإنجازات. ٨٠٪ من الكواكب ستكون في حالة من الحركة بعد إنتصاف الشهر. عطارد والمريخ وفينوس كلها ستقدم كل الدعم الذي يحتاج اليه الحمل من أجل القيام بما عليه القيام به.

برج الحمل لشهر نوفمبر 2020 ماغي فرح على الصعيد العاطفي

الأوضاع لن تكون جيدة ولهذا السبب على الحمل أن ينتبه لكل التفاصيل الخاصة بعلاقاته وذلك لأن حتى أصغر النزاعات يمكنها أن تؤدي الى مشاجرات من العيار الثقيل. عليه أن يكون دبلوماسياً بشكل كبير كما عليه أن يملك سعة الصدر التي تمكنه من تقبل كل شيء من الشريك.
المشاكل مع الشريك ستصبح سيئة للغاية لدرجة أن الأصدقاء سيتدخلون من أجل المساعدة على حلها. خلال هذه المرحلة يجب عدم الغرق في لعبة اللوم وإلا أدى ذلك الى تدمير العلاقة بشكل كلي.

برج الحمل لشهر نوفمبر 2020 ماغي فرح الأعزب

في المقابل سيختبر فترة من الرومانسية التي ستضاعف حظوظه في الدخول في علاقات جديدة.
على الصعيد الصحي الأمور ستكون على خير ما يرام وقد يختبر البرج هذا بعض الوعكات الصحية التي يمكن معالجتها من خلال الراحة والأدوية.
على الصعيد المهني الشهر هذا يحمل معه الكثير من النجاحات والتطورات. السابع عشر من هذا الشهر مثالي من أجل الدخول في مجالات جديدة أو الإستثمار في مجالات جديدة. على الحمل إستخدام شبكة معارفه من أجل تحقيق أهدافه المهنية. في المقابل على الصعيد المادي الأمور ستكون ممتازة ولكن يجب الحذر من الدخول في مغامرات مالية لأنها ستكون خاسرة.

برج الحمل لشهر نوفمبر 2020 ماغي فرح

الشمس بالعقرب لغاية 22 نوفمبر تسبب لك بعض المعاكسات حيث تزداد لديك صفات متل التطرّف بالرأي والمبالغة بكل شيء وحب العزلة والغموض ستجد أن التجربة تقنعك اكثر من الكلام كما وتبدو جريئاً وعنيد ومقاتل وقابل للاستفزاز وتحب ان تقتحم المجهول ولاتثق بأحد.. حظوظك تكون جيدة بنواحي المال الغير متعوب فيه وبأمور تخصّ مال شراكة مثل شراكة الزواج اي يزداد مال الزوج او الزوجة أو مال من الآخرين دعم مادي من أحدهم ..الكواكب مثل عطارد ينتقل للعقرب لتخفّ معاكسات و يأتي بكلّ الحلول ويعود الإنسجام لحياتك العاطفية لكن بعد 10 الشهر تنقلب الاوضاع وكل شيء يكون أفضل وبكل النواحي.. تتسارع الأحداث والتطورات وتصبح حظوظك بالذروة بعد 22 نوفمبر بانتقال الشمس لبرج القوس وهو البرج الحليف لك فتدعمك كثيراً بنواحي قضايا وعلاقات جديدة مهمّة كما يكون الوقت ملائم للأسفار البعيدة وللدراسات العليا ولترقى بطموحاتك نحو الأفضل وللبدايات الجديدة كما تعطيك زاوية المشتري تثليث مريخ ونصف تثليث بلوتو أرضية جديدة مهنياً ومالياً وتعلو مكانتك جداً ..عاطفياً ايضاً تجد من يفهمك ويعجب بك ان كنت عازباً وتستقر احوالك ان كنت مرتبط ..شهر يفيدك جداً حاول ان ترى وتستغلّ الشيء الإيجابي وبشكل عام شهر أفضل من سابقه بما يخص راحتك الشخصية والصحية والمادية ..

توقعات ماغى فرح برج الحمل لشهر تشرين الثانى 2022 مهنياً

سينشغل مولود برج الحمل في تسوية اموره المالية وزيادة مكاسبه وممتلكاته. قد يبدأ مشروعاً مالياً جديداً او يكتشف مصدر جديد للاموال في حياته. يشعر بقدرة على التواصل البنَاء وتشجعه الافلاك على التعبير عن افكاره وارائه وعدم التردد في الدفاع عن حق ام المطالبة به. ينجح في لقاءاته واتصالاته ويتلقى اخباراً مفرحة. انتقال كوكب المريخ الى برج الدلو ابتداء من منتصف الشهر يدفع به للتواجد اجتماعياً عبر تلقي دعوات، الانضمام الى نواد ام احزاب او الانفتاح الى وجوه جديدة. يقترب اكثر من عائلته ويرتاح لاجواء عائلية في العشرة ايام الاخيرة من الشهر حتى ان البعض قد يحسن في مكان اقامته.

توقعات ماغى فرح برج الحمل لشهر تشرين الثانى 2022 عاطفياً

إنّه شهر مثمر للغاية وسوف تبحث عن الاستقرار العاطفي ذلك حتى تاريخ 19 تتعزز معظم العلاقات هذا الشهر ويتمكن البعض منكم من حلّ بعض المشاكل التي دامت طويلا.ً بالفعل، تنتظرك العديد من المكافآت وباستطاعتك أن تحوّل مسار الأمور لصالحك إذا تبنّيت سلوكًا حسنًا. قد تقرّر التخطيط لبناء عائلة أو الإنتقال للعيش في مكان آخر. أما إذا كنت غير مرتبط، فهذا الشهر ملائمٌ للإلتقاء بنصفك الثاني. أنت جذّاب ومثير للإهتمام، وسوف يحيطك كوكب الزهرة بأجواء من الحب والإزدهار.لكن اعتبارا من تاريخ 20 سوف تعيش انفعالات شديدة وشعور بالاحباط او بالخيانة الافضل ان تسعى الى تلطيف الاجواء بالمصالحة والتنازل قليلا قبل الوصول الى نقطة اللارجوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى