برج الحمل لشهر كانون الاول 2020 , أبراج ماغي فرح لشهر ديسمبر 2020برج الحمل لشهر كانون الاول 2020

توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر 2020 بالتفصيل الممل , أبراج ماغي فرح لشهر كانون الاول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحمل لشهر كانون الاول / 12 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 12-2020 .

تشير توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر 2020 إلى أن الشهر سيكون شديد الاضطراب. يجب أن تكون مستعدًا لمواجهة التحولات الثورية.

سيكون لخسوف القمر في الثلاثين من عمره تغييرات قوية. سيكون هناك تعديلات وتجديدات في المنزل. يمكنك حتى الانتقال إلى مكان إقامة جديد. تأثير كوكب المشتري سيجعل هذه التغييرات أكثر متعة. سيؤثر الكسوف أيضًا على علاقات الحب والتقدم المالي.

وفقًا لتوقعات الأبراج 2020 لبرج الحمل، سيغير كسوف الشمس في الرابع عشر من الشهر أفكارك حول الروحانيات والمفاهيم الدينية. ستكون شخصية الحمل قادرة على مراجعة الأفكار وإجراء التعديلات اللازمة. المصالح والمؤسسات الأكاديمية ستخضع أيضًا للتغييرات.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر كانون الاول 2020 بالتفصيل الممل

مهنياً: يشير هذا الشهر الى بعض التقدم في مشاريعك والى اشراق وتغييرات ايجابية في المجال المهني والاجتماعي مع وجود كوكب المريخ في برجك الذي يعاود سيره المباشر ابتداء من منتصف الشهر ما يغمرك بالحيوية والعزم على النجاح ومواجهة التحديات السابقة بحيث تختفي غيوم الشهر الفائت الداكنة ليحلّ مكانها انقشاع وانفراج. لكن مع ضرورة متابعة اعمالك بحرفية بحيث يسجّل هذا الشهر أوضاعاً فلكية جيدة، ويشير الى تحسّن ملحوظ على مختلف الصعد المهنية، القانونية، الدراسية والعائلية والعاطفية. بعد المشاغل والمتاعب الأخيرة، ها أنت مقبل على تغييرات واعدة بمستقبل أفضل. يسود جوّ إيجابي وسهل نوعًا ما، يفتح أمامك الأبواب التي أغلقت أخيرًا. لا أعدك بالمعجزات لكن الظروف هذا الشهر مفيدة وسائرة نحو التحسّن التدريجي في النصف الثاني منه بعد صخب الشهر الفائت وفوضاه تهدأ الأجواء وتصفو بشكل واضح لتسمح لك بإعادة تنظيم أفكارك ومشاريعك. يسمح لك الشهر بإعادة خلط الأوراق ومن ثم تأدية دور بارز بعد أن تراجعت أسهمك وخفّت شعبيّتك. ها هو الحظ يناديك فلا تتردّد في اقتحام الفرص. لا تخشَ الضغوط التي قد تحاول ثنيك عن المحاولة. تقدّم بعزم ولا تتراجع قبل الوصول إلى الهدف. فإذا كنت بصدد تسوية قضية معيّنة إجمع المستندات والمعطيات كافة، ثم بادر إلى التحرّك. فاوض وساوم وحاور بهدوء.

عاطفياً: تشهد حياتك العاطفية والشخصية بعض الاشكالات والتناقضات وذلك حتى تاريخ 21 اذ ان كوكب الزهرة في مواجهة برجك من الميزان يتنافر مع زحل في الجدي ويجعلك متشائما قلقا ومتقلبا في توجهاتك وقد تختلف مع الشريك على مواضيع مشتركة فكن متيقظ فانت لست في وضع فلكي مناسب لمناقشة المسائل الحساسة والدقيقة. تشتّد أزمات الغيرة والتملك لتصبح حبيباً متملكاً تثير استياء الحبيب وانزعاجه. أو قد تعاني هذا الشهر تصرّفات الحبيب الانانيّة، فتشكو من إهماله لك ومن بخله أو فتور عواطفه. تظهر الخلافات بشكل واضح في أقل الأيام حظًّا لكن العلاقة المتينة قد لا تتأثر على الاطلاق بهذه الغيوم السود، وهذا أمر جيد. أمّا العلاقة الجديدة أو المتأرجحة فقد تكون في حالة خطر. لحسن الحظ تنفرج الأمور في الأسبوع الأخير.. تقدّم وتعاطف مع الحبيب. قدّم بعض التنازلات في سبيل تهدئة الأوضاع. لا تستسلم للتصرّفات الصبيانيّة حتى لو شعرت بضغوط او كنت تحت ظروف صعبة. قاوم ودافع عن حبّك واستقرارك.

العاطفة والشراكة الزوجية الأمور العاطفية لطيفة هذا الشهر لمواليد الحمل، حيثُ كوكب الحب (الزهرة) هو حاكم بيت العلاقة الزوجية للحمل، يتواجد أغلب الشهر في بيت محظُوظ وفي علاقة جيدة مع المشتري .مانح الخيرات الأعظم. الموجود في بيت العلاقة الزوجية للحمل (في الميزان)، في الحدّ الأدنى: يُمْكِنُ أَنْ تَتوقّعَ أحداثَ لطيفةَ، مرح، المشاريع المشتركة التي تُحقق رغبتك، وعموماً القدرة على التعبير.
عليكَ المُشاركة في النشاطات الاجتماعية والجماعية، ومع الأصدقاء الذين لهم تأثير إيجابي على الحياة العاطفية لمولود الحمل، هَذا الشهر مُثير فيما يتعلق بالتحليل والاستنتاجات، أو بتشكيل فلسفة جديدة خاصة بالحب والجنس.