برج الحمل 2021 بالتفصيل الممل , عام جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات عام 2021 , هنتعرف على أبراج ماغي فرح 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحمل لسنة 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية 2021 موقع أبراج نيوز , توقعات برج الحمل لعام 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية كاملة لعام 2021..

انفراجات هامة مراحل ثلاث سيمر بها مولود برج الحمل، تبدأ المرحلة الأولى من كانون الثاني/ يناير وتنتهي بحزيران/ يونيو تشهد حياته فيها تغيرات مفاجئة وتحديات وصعوبات كبيرة.
أما المرحلة الثانية فتبدأ من حزيران ز يونيو وتنتهي بتشرين الأول/ أكتوبر يحصد من خلالها ثمرة جهوده وأتعابه، كما تعده هذه المرحلة بمجموعة من المفاجآت السارة على المدى الطويل.

المرحلة الثالثة تبدأ في تشرين الأول ز أوكتوبر شهر الانتصارات والتطورات والآمال والتفاؤل لتعوض عليه السنوات القاسية التي مر بها.
خلال المراحل الثلاث، سيتعرف على أشخاص جدد ويفارق معارف وأصدقاء كثر وقد يفقد عمله لكنه سيجد ربحه ودخله المالي من خلال عمله الجديد بالعقارات والاستثمارات وسينجح بذلك أيما نجاح. يجتاح قلبه حب قوي ولا خيار له سوى الارتباط الجدي وإلا فسوف يعاني من شدة الشوق والوجد إن كظم حبه وكبح عواطفه.

أقرا ايضا