التحليلات الفلكية لشهر شباط 2023 , برج الحوت فبراير 2023 ماغى فرح

توقعات الابراج لشهر فبراير 2023 بالتفصيل الممل , برج الحوت فبراير 2023 ماغى فرح شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2023 موقع أبراج نيوز.
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك لشهر شباط 2023؟

برج الجدى فبراير 2023 ماغى فرح

آخر برج في دائرة الأبراج الفلكية، وهو برج مائي يمتد من 19 فبراير إلى 20 مارس، ولديه مخيلة واسعة وقدرات إبداعية، ويميل إلى الرومانسية وصاحب شخصية عاطفية ويمكن الاعتماد عليه، وتركز توقعات ماغي فرح يناير 2023 لبرج الحوت على:

برج الجدى فبراير 2023 ماغى فرح مهنيا

آمال وطموحات كبيرة تجذب لك الأشخاص المنابين لمؤازرتك في عمل أو مشروع تعكف عليه، ولكنك قد تعاني من وضع صحي يحتاج للعناية أو الألم من قبل بعض المحيطين بك، فقد تضطر لدعم أفراد العائلة بمبلغ مالي، وتتاح لك بالمقابل فرص مالية وعروض، ولكن عليك أن تكون حذرا في التعامل معها وأن تكون حازما.

توقعات ماغي فرح فبراير 2023 برج الحوت على الجانب العاطفي

في شهر شباط 2023 على برج الحوت أن يكون متحفظا قليلا، فقد تكون علاقات العاطفية مهددة أو تظهر بعض النزاعات التي قد تعكر صفوها، ولكن مع أواخر الشهر تدرك ما هو الوضع المناسب لهذه العلاقة، والأفضل أن تكن حذرا مع اتخاذ القرارات، وأن تكون واقعي وعدم الانجرار وراء المظاهر الغشاشة.

حاول ان تقبل الحبيب كما هو وابتعد عن الجدل والعناد كي تصل علاقتكما لبر الامان واقبل الواقع حتى لايتعرض حبك للفشل بينما اذا كنت من مواليد العشرية الثالثة (11-19فبراير) سوف تتاكد هذا الشهر من تردد الحبيب في رغبته في الارتباط وتكتشف افكاره عن الاستقلالية والالتزام لا تتفق مع قناعاتك وربما تخيره بين الارتباط وانهاء العلاقة ولكنه يفاجئك برغبته فى الارتباط في اقرب فرصة المتزوج:امر عاطفي قديم يطفو علي السطح ويربك علاقتك مع الشريك ضع الحل الواقعي له اذا اردت النجاح وفي منتصف الشهر تركض وراء النزوات البريئة وكانك في سن المراهقة وتنسي مسئولياتك وواجباتك تجاه الشريك وتبحث عن مشاعر جديدة للهرب من الجمود في علاقتك العاطفية سلبيا معه بسبب نزوة من الماضي ويززول تاثيرها بسبب خبر سعيد كنتما تنتظرانه بفارغ الصبر يزيل عنكما القلق والخوف ويجعلكما مطمئني النفس فتقرران تكون اكثر وفاء وتضحية وتزداد علاقتك العاطفية معه قوة وتصفو حياتك العائلية وتعيش الحب الحقيقي

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر فبراير 2023 بالتفصيل الممل

التحليلات الفلكية لشهر شباط 2023 برج الجدى

قد يكون لديك بداية بطيئة في شهر فبراير 2023. قد يكون من الأفضل عدم إضاعة الجهد الإضافي في المشاريع الجديدة. قد تكون هناك بعض القيود والتأخيرات في شؤونك الحالية. ومع ذلك، سيتم التغلب على هذه المشكلات تدريجياً، وستتلقى المزيد من الدعم من حولك. عاطفياً، من الضروري ممارسة الدبلوماسية والمساومة في علاقاتك. بعد 24 فبراير، ستتحسن طاقتك وحيويتك، وستكون لديك فرصة أفضل لتنفيذ أفكارك الإبداعية بنجاح بمساعدة الأفراد ذوي التفكير المماثل.

  • أيام الحظ: 2 ، 3 ، 7 ، 19 ، 23 ، 24 ، 28
  • الأيام العصيبة: 1 ، 5 ، 11 ، 12 ، 21 ، 26 ، 27
زر الذهاب إلى الأعلى