توقعات برج الحوت لشهر ديسمبر 2020 بالتفصيل الممل , أبراج ماغي فرح لشهر كانون الاول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحوت لشهر كانون الاول / 12 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 12-2020 .

برج الحوت في الحب. سيتم تمييز العلاقة بين المتزوجين بالغيرة والعاطفة المفرطة خلال الشهر. بعض التنازلات ستساعد على النعيم الزوجي. سيكون التواصل مع زوجتك رائعًا بعد الحادي والعشرين من الشهر بسبب التأثير الإيجابي لعطارد.

قد يجد الأفراد العزاب الحب أثناء رحلاتهم وربما مع شخص من ثقافة مختلفة. الوقت حتى اليوم السادس عشرمن الشهر ميمون للدخول في تحالفات حب. يجب أن تتخذ العلاقات المؤكدة قرارًا نهائيًا بشأن التزاماتها. سوف يزدهر الطيبون بينما يواجه الأضعف منهم الانقراض.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر كانون الاول 2020 بالتفصيل الممل

مهنياً: ان الطوالع الفلكية واعدة جدا في هذا الشهر المثمر الذي يحمل اليك اجواء مفاجئة ومناسبة فتتحسن اوضاعك المهنية والمالية وتحقق النجاح في اعمالك وفي اي اجراء له علاقة بالخارج او بسفر تقوم به ستعيد معنوياتك وثقتك بالنفس، وتشعر أنك حاضر لمواجه أية صعوبات، تدخل شهراً مهما يرفع من شأنك مليء بالأعمال المزدهرة والنجاح، حيث يبتسم لك الحظ فيدعم كل ما ترتئيه مناسباً. ان وجود الكواكب في برج العقرب الشمس عطارد اللذان يتحالفان مع نبتون في برجك ويوفران لك التغييرات الجذرية في مكان عملك ويسهلان الاحداث فتزول العقبات الصغيرة خاصة ما تعلّق منها بمشاريعك وعلاقاتك ببعض المؤسسات والتنظيمات. تسير الامور على أكمل وجه وقد تحصل على علاوة على الراتب أو عمل جديد مشوّق أو توقع على عقد ممتاز وتتوصل الى ترقية،

أو تشغل منصباً فتبدو متفائلاً جداً. تتوافر حظوظ كبيرة على الصعيد المهني، وتعرف ارباحاً غير منتظرة. لكن اعتبارا من تاريخ 22 سوف تنتقل الشمس الى برج خصمك القوس بالاضافة الى عوامل الخسوف الحاصل في البيت الرابع بتاريخ 30 ويكون موقعه دقيقاً بالنسبة اليك فيشكّل منعطفاً مفصلياً المطلوب منك في بداية هذا الشهر الصبر والحذر وعدم التورط في المتاعب ، لأنك ستمر بتقلبات كبيرة وستتحمل ضغوطات كبيرة تحتاج الى دبلوماسية مستمرة لإيجاد الحلول ومواجهة التحديات، خاصة على الصعيد المهني ما قد يصعب عليك التواصل مع الآخرين، وتجد نفسك في احيان عديدة تواجه بعض المنغلقين او المشكّكين بك وبقدراتك.

عاطفياً: تخيم الرومنسية على الاجواء العائلية والعاطفية وتغمرك بالوعود والمفاجآت والافاق الحلوة كما قد يحمل اليك كوكب الحب لقاءات استثنائية تعكس الوجهة الجريئة من شخصيتك لتشرق بجاذبية كبرى كما قد توفر لك الاجواء العاطفية لقاء او بوحا حارا بالحب وحالة غرامية تجعلك تميل الى استقرار مادي عبر زواج آمن مع حبيب استثنائي أو غير تقليدي يؤمّن لك الرفاهة المادية والمداخيل الجديدة والمصالح المعزّزة والنجاحات المهنية والاعمال المثمرة والاجواء الساحرة واللقاءات المشوقة والمصالحات ويدعوك إلى الرومنسية الهادئة والعلاقات المميزة. إذا كنت عازباً، فقد تجد الحب يأتي إليك تلقائياً،

وإذا كنت متزوجاً فتشعر بالتفاهم الكلي والتناغم الروحي مع الحبيب. يخفق قلبك في كل الاتجاهات، سواءً تعلق الأمر بشأن عاطفي أو اجتماعي أو عائلي.

العاطفة والشراكة الزوجية: خلال كانون أول . ديسمبر 2020، الزهرة تتواجد في البيت الثاني عشر (بيت المتاعب) ليسَ شهراً سعيداً على المستوى العاطفي، قد تشعر بجفاء أو خيبت أمل، أو انتهاء علاقة عاطفية مهزوزة، قد تبدأ علاقة عاطفية بالسر، ونتيجتها الاحباط، بغض النظر عن رغباتِكَ، أما إذا كانت علاقتك مُلتزمة، فقد يكون هناك مناقشات بخصوص مشروع مشترك أو مشروع قديم يتم العودة إليه، لأن عطارد (حاكم بيت الزواج للحوت) في حركة تراجع في بيت الآمال والتخطيط للمستقبل، انظر إلى الأشياء بمنظور آخر، قد تعود إلى علاقة قديمة بمساعدة صديق، أو الاجتماع مع حبيب قديم بمناسبة اجتماعية .