توقعات برج الدلو لشهر ديسمبر 2020 بالتفصيل الممل , أبراج ماغي فرح لشهر كانون الاول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الدلو لشهر كانون الاول / 12 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 12-2020 .

أن الاستقلالية والإرادة الذاتية ستسود هذا الشهر. تقع قوة الكواكب في القطاع الشرقي من برجك. على الرغم من أنه يمكنك توجيه الأشياء وفقًا لرغباتك ، فمن المستحسن أن تأخذ الآخرين معك في رحلتك للنمو.

سيؤدي كسوف الشمس في اليوم الرابع عشر من شهر ديسمبر إلى إحداث تغييرات في حياتك الاجتماعية والارتباطات التي ترتبط بها. قد يؤدي أيضًا إلى تغييرات مهنية. سيكشف خسوف القمر في الثلاثين من عمره عن العيوب في حياتك الاجتماعية والمهنية. سيتم إجبار شخصية الدلو على إجراء التعديلات اللازمة.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر كانون الاول 2020 بالتفصيل الممل

العاطفة والشراكة الزوجية: بعد السابع من الشهر تتواجد الزهرة في برج الدلو – كوكب الحب والرغبة الجنسية – والمريخ كوكب الرغبة والمغامرة حتى 19 كانون أول/ديسمبر 2020، العواطف قوية، الرومنسية متحفزة، الحاجة إلى الحب كبيرة، وقوتك جذابة ،، هائل! تبرز علاقاتك خلال كانون أول/ديسمبر 2020 لدرجة أكبر عندما الشمس ( حاكم بيت العلاقات للدلو ) تٌقابل زحل (الحاكم التقليدي للدلو)، احتمال حصول حدث هام، أو قرا هام، أو مُبادرة جديدة ! إذا كانت لديك علاقة عاطفية أو حب جديد، احذر ألا ينتهي: لأن عطارد (حاكم بيت الحب للدلو) في حركة تراجع.

مهنيًّا: بداية شهر لامع جدا يبشر بتقدم يساعدك على تحقيق الاحلام فلا اجمل من تأثيرات الكواكب وكأنها تتآمر لمصلحتك الكواكب تدعمك وتهبك القدرة على ذلك، وجود المريخ في الحمل الذي يعزز حيويتك ويجعلك مستعدا لمجابهة الكواكب مجتمعة من برج العقرب الشمس وعطارد ما يجعلك تواجه بعض المطبات عليك عدم المجازفة مهنيا وماليا والى التروي والانضباط والابتعاد عن الاضواء حافظ على هدوئك خطط جيدا ثم نفذ وسوف ترى انك ستلتقط الفرص بسهولة ما يولّد فيك النشاط والحماسة تلعب ورقة رابحة وتحيط نفسك بمؤسسات داعمة وتقوم بنشاطات اجتماعية كبيرة هذا هو الوقت الانسب لتظهر مهارتك ولتثبيت وجودك. شارك في المؤتمرات واللقاءات وعبّر عن آرائك المدعومة بالمعطيات والتقارير،

ولا تتردّد في النقاش. يطالعك الفلك بتأثيرات واعدة وصادقة لتحقّق معظم أمانيك وتكون الحظوظ داعمة جدًّا وصديقة لبرجك. لن تجد الوقت للضجر ولا للتأفف من ركود الأجواء، لأنها لن تكون راكدة ولا مملّة، بل ناشطة وفاعلة على جميع الصعد والمستويات. تهبّ رياح فلكية مؤاتية لترفع من شأنك وتغني طاقاتك الذهنية والجسدية.تجد نفسك مطمئنًّا ومتفائلاً، وبصراحة لا حدود لطاقتك ولا من يردعك او يحاول إحباط محاولاتك.

عاطفيًّا: بداية شهر رومانسية حالمة دافئة وجميلة يرعاك كوكب الزهرة من برج الميزان الصديق ويتحدث عن مصالحة واوقات عذبة ويعدك بالافضل وبعواطف حارة . تجد الدعم والحنان في احضان الحبيب، وتلمس منه تعاطفًا صادقًا يقرّب المسافة بينكما. ولا اجد فرصة أخرى مماثلة لتقريب المسافة بين القلوب. ثم ينتقل الزهرة الى العقرب اعتبارا من تاريخ 22 مطلوبٌ منك الصبر والهدوء والتصرّف بعقلانيّة في النصف الأوّل من الشهر، فقد يستاء منك الحبيب أو يبتعد عنك الشريك، وربما تسبّب بأزمة لأقلّ خطأ أو هفوة. قد يكون الجوّ مكهرباً قليلاً والتفاهم صعباً، وقد يسود الغضب بعض علاقاتك فتتصرّف بطريقةٍ غير مقبولة، ما يعرّضك لبعض التفكّك العائلي لأو لخناقةٍ زوجيّة كبيرة.