برج السرطان لشهر كانون الاول 2020 , أبراج ماغي فرح لشهر ديسمبر 2020برج السرطان لشهر كانون الاول 2020

توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر 2020 بالتفصيل الممل , أبراج ماغي فرح لشهر كانون الاول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج السرطان لشهر كانون الاول / 12 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 12-2020 .

برج السرطان في الحب. سيكون التوافق بين المتزوجين عاطفيًا للغاية حتى الخامس عشر من الشهر وأكثر رومانسية بعد ذلك. ستكون حياة الحب بين الأزواج ممتعة للغاية.

سيكون لدى العزَاب الكثير من الفرص للشراكات الرومانسية هذا الشهر. خاصة أن الفترة التي تلي الثاني والعشرين ستكون جذابة. ستجد الحب في مكان العمل أو في بيئة ثقافية.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر كانون الاول 2020 بالتفصيل الممل

مهنياً: تتسلح هذا الشهر بدعم من الكواكب وتاثيراتها الايجابية التي تساعدك على التقاط الفرص الجيدة في الوقت المناسب وتتوضح الامور التي كانت غامضة ما يجعلك تنطلق بأفكار جديدة كما يساندك كوكب عطارد الذي يدخل الى برج العقرب المائي الصديق بتاريخ 11 ليسهل امامك المهمات ويجعلك اكثر قدرة على التعاطي مع كل الاوساط الشخصية العائلية والمهنية والشمس للدفاع عن حقوقك كما يقدمان المزيد من الدعم ما يجعل هذا الشهر مناسبا تماماً لاقتحام المجهول والجديد متكّلاً على حدسك وحظّك الجيدين.

تساعدك السماء فتكثر لديك الخيارات وتنفرج الضغوط لتجد نفسك مطمئناً مرتاحاً لتلملم ذيول العام بهدوء وثقة. وعود متنوعة وتسهيلات على مختلف الصعد، أمّا التقدّم فمرهون بحماستك وبرغبتك في العمل.

لا عائق في دربك الا كوكب المريخ المتنقل في مواجهة برجك من الحمل الذي يجعلك تواجه نزاعا مع سلطة معينة بالاضافة الى المشتري وبلوتون من الجدي ما يجعلك تعاني من تسلط عائلي او مهني فلا تلق اللوم على أحد إذا سيطر على اعصابك وتسلح بالصبر والمنطق .حان الوقت لمواجهة الواقع ولاستجماع القوة والقرار للتحرّك. لا بدّ من ان تشعر بالارتياح منذ اليوم الأول بسبب تعاطف كبير وجبّار من الكواكب التي تتماشى مع تطلّعاتك فتدعم أفكارك وتوجهّاتك فإذا كان الشهر الماضي تعيسًا وفاشلاً تعرف تغييرًا نوعيًّا هذا الشهر وتفرح للكثير من التطوّرات البنّاءة مهما كان عمرك او جنسك او حقل اختصاصك.

عاطفيًّا: وجود الكواكب مجتمعة في الميزان يعرضك للكثير من الاستفزازات والصراعات في هذا الشهر المتقلب على الصعيد العاطفي الاجتماعي والشخصي حيث يشير الى توتر أو تقلب في مسار العلاقة، وقد يكون التوتر بسيطاً ولا أثر له بين الحبيبين.لكن سوف تلاحظ ابتداء من تاريخ 21 أن شؤونك العاطفية في وضع جيّد ولا غبار عليها.ان كوكب الزهرة الذي ينتقل الى برج العقرب المائي الصديق يحمل لك السعادة والفرح والاستقرار ما يجعلك تعيش عواطف صاخبة وحياة اجتماعية مميزة وسوف تتاح لك فرصة اللقاء بشخص استثنائي وقد يكون العشق على موعد معك اذا كنت عازبا للمرتبط يلاطفك الحبيب ويبادلك العواطف والوعود الصادقة.
العاطفة والشراكة الزوجية: شهر كانون أول .ديسمبر2020 مُعقد للسرطان في مجال العاطفة والشراكة الزوجية، لأن عطارد يتراجع في بيت الزواج للسرطان، قد تُصادف مشاكل في الاتصال، في الزمن، في حالات متناقضة، تغير التفكير، ،، وهكذا، إن تفهمك وإدراكك لبعض ما ذكرت، يُساعدك على تعديل حياتك العاطفية هذا التطورِ قَدْ يَكُونُ غير سار أحياناً، إزْعاج، إرهاق، اهتمامك لتحميل المسؤوليات والالتزامات لحياتك العاطفية، عليك اتخاذ بعض الاجراءات أو القرارات، قد يُصيبك القلق أو عقدة نفسية حول مواضيع الحب والجنس.