برج العذراء لشهر كانون الاول 2020 , أبراج ماغي فرح لشهر ديسمبر 2020برج العذراء لشهر كانون الاول 2020

توقعات برج العذراء لشهر ديسمبر 2020 بالتفصيل الممل , أبراج ماغي فرح لشهر كانون الاول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العذراء لشهر كانون الاول / 12 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 12-2020 .

برج العذراء في الحب. أنه سيتأثر التوافق مع زوجتك/زوجك بتأثيرات المريخ والزهرة. سيكون هناك سوء تفاهم وعليك التوصل إلى حل وسط. ستوفر الزهرة الرومانسية حتى الخامس عشر من الشهر. سيكون الحب عاطفيًا جدًا.

سيجد العزَاب الحب في منطقتهم أو في الاحتفالات العائلية. سوف يزودك المريخ بالعدوان. سيساعد الإيمان بالنفس والتواصل الجيد على تكوين علاقات حب. العلاقات المؤكدة تخضع للنزاعات في التحالفات.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر كانون الاول 2020 بالتفصيل الممل

مهنياً: انطلاقة موفقة ومهمة جدا تتفوق فيها على غيرك بأشواط بحيث توفر لك الكواكب أفضل الفرص لقلب المعطيات لصالحك ولتجديد وابتكار وسائل في سبيل تحسين الأوضاع المهنية نظرا لوجود عطارد والزهرة في البيت الثاني في بيت المال بالنسبة اليك يشيران الى زيادة على العائدات والى اهتمام مضاعف باستثمارات وعمليات تجارية من بيع وشراء مهما كان وضعك أو موقعك وحقل اختصاصك. كذلك يعدك الفلك بظروف جيدة وايجابية ناجحة ونشيطة وفعالة بسبب دعم الكواكب من برج العقرب الصديق بالاضافة الى عودة كوكب المريخ الى سيره المباشر في برج الحمل أهنئك بالحظ السعيد والدعم المتواصل الذي ينتظرك هذا الشهر.

لا أبالغ إذا قلت إن هناك مؤامرة فلكية لإنجاحك! وقد تكون فعلاً الى جانب المنتصرين في هذا الشهر. تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال الشمس الى مواجهة برجك من القوس اعتبارا من تاريخ 22 يتراجع المزاج والحظوظ فتضطر الى معالجة الامور الطارئة فتكبر المسؤوليات في حين يكون صبرك قليلا ما يثير بعض الغضب او الانفعالات كذلك سوف يؤثر عليك خسوف القمر الحاصل في نهاية الشهر في برج الجوزاء المعاكس فتبدأ تأثيراته من تاريخ 15 وقد يعني عدوانية تسرع وتهور.

عاطفيًّا: تعيش شهراً ناجحاً بسبب انفتاحك وقدرتك على توضيح أفكارك بدون إثارة احتجاج أو تذمر. إنّه شهر جميل يفتح أبواب التواصل وتسوية الخلافات بتحديد النقاط والعمل على إيجاد حلول لها، لذلك لا تتحفظ، بل كن متساهلاً، فهذه هي فرصتك لإظهار الوجه الآخر لشخصيتك: المرونة والتسامح والقدرة على التأقلم والتعبير. تزداد العلاقة متانة وتتوضّح الصورة لدى الحبيب ويسهل التفاعل بين الطرفين. تخرج من عزلتك وعن صمتك فتكون اللقاءات شيّقة ومنعشة للروابط. يتحسن المناخ العاطفي ويسهل عليك تبادل الآراء والتي لم تتجرأ في السابق على الافصاح عنها او مناقشتها.

العاطفة والشراكة الزوجية: شهر كانون أول . ديسمبر2020، يحمل القلق بشكل ملحوظ فيما يتعلق بالمال والمسؤوليات لمواليد العذراء، لدى العذراء مخاوف مشتركة ودنيوية، ” كيف أحصل على المال “؟ ، المال، العمل، الالتزامات، هي حوافز لضمان الاستمرارية! ربما تجد الشخص الذي يضمن لك الراحة المالية، ربما يساعدك زميل للعمل، ربما شخص تحترم نظرتهُ الجدية والمهنية!، على أية حال، خلال الشهر الوضع العاطفي للعذراء سيكون عقلاني وعملي، لكن دائما يعمل العذراء في الاخيار الأفضل والمُعقد.