برج العقرب لشهر كانون الاول 2020 , أبراج ماغي فرح لشهر ديسمبر 2020برج العقرب لشهر كانون الاول 2020

توقعات برج العقرب لشهر ديسمبر 2020 بالتفصيل الممل , أبراج ماغي فرح لشهر كانون الاول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العقرب لشهر كانون الاول / 12 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 12-2020 .

برج العقرب في الحب. سيكون التوافق بين المتزوجين وديًا إذا كان بإمكان زوجك/زوجتك تحمل مزاجك المتقلب. سيكون هناك تواصل جيد من الحادي والعشرين من الشهر وستكون الحياة الزوجية شغوفة طوال الشهر. بشكل عام ، ستكون الحياة الزوجية ممتازة.

يمكن للعزَاب العثور على شركاء رومانسيين في مكان العمل. ستكون جاذبيتك الشخصية رائعة حتى يوم 15من الشهر. الجوانب الكوكبية مفيدة في شؤون الحب.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر كانون الاول 2020 بالتفصيل الممل

مهنياً: تستعيد السلام الداخلي ويطمئن بالك. فبعد أزمات الشهر الفائت واحداثه المتطلبة والمعقدة ها أنت تنطلق من جديد بانشراح وتفاؤل. تباشرمرحلة فلكية جديدة بحيث تشكل الكواكب طوالع مناسبة لبرجك والشمس وعطارد من برجك داعمان يتدخلان لانقاذك في الوقت المناسب تنتقل خلالها من المواجهة وتقديم الطروحات والتقارير والتبرير والبراهين الى مرحلة توسيع دائرة التحركات والاتصالات والتحالفات. يزداد الحظ قوة وتزداد الفرص الثمينة وبما ان هناك مجموعة من المؤشرات الفلكية الجيدة،

وتتحسّن الأوضاع بشكل لافت وتستعيد تفاؤلك لتسيطر من جديد على مجرى الأمور فيتحدّث الفلك عن سفر أو لقاء خارج البلاد وربّما تنكبّ على دراسة مهمّة ولن تتردّد بإدخال تغيير على أسلوب حياتك فأنت متفائل وإرادتك صلبة حيث تهزم كل المواجهات.تنعم بأجواء فلكية مشجعة جداً وبحظوظ قوية، وهذه بالفعل مكافأة من القدر لتحسين موقعك ولإنهاء العام بأفضل صورة ممكنة. لا تقلق فالحظ سيخصص لك فرصًا لا تُعوّض، والتي إذا التقت مع جهوزيتك وذكائك تضمن لك انتصارات هائلة حسب مؤهلاتك. إنه شهر ناجح ومميّز تتمكّن من خلاله التعويض عن فصول السنة السابقة بصورة مذهلة.

عاطفياً: وجود كوكب الزهرة في مواجهة برجك من الميزان يجعلك متطرف عصبي فتهدأ الاحوال ويخف الوهج العاطفي وقد تصطدم بأحد الاحباء على اثر حدث او ظرف طارئ انه شهر دقيق تحتاج خلاله الى الكثير من المهارة لاشاعة السلام والتناغم في حياتك الزوجية والعاطفية . بالاضافة الى انتقال الزهرة الى برجك اعتبارا من تاريخ 22 الذي يشكل تنافرا مع اورانوس من الثور ما قد يشير ال بعض الاحتكاكات في علاقاتك في علاقاتك الاجتماعية والشخصية ويهدد استقرار حياتك الزوجية حاول ان تنظر إلى الامور بإيجابية أكثر ولا تبالغ بانفعالاتك العشوائية.

عليك التحلي بالهدوء فأنت الحنون والحجر الاساسي في العلاقة. لذلك كُن عند حسن الظن وتخلص من شكوك وغيرتك. أظهر نضجاً وتفهماً وكُن ركناً مهمّاً. لا تتذمّر كثيراً ولا تتشاءم. كن لطيفاً وأصغ باهتمام الى ملاحظات الحبيب، لا داعي إلى إثارة التهور والعدائية ولا ضرورة لاختلاق المزيد من التعقيد والتأزيم.

العاطفة والشراكة الزوجية: شهر فيه الحاجة للأُلفةِ مهيمنةُ، يمكن أن تأخذ شريكك إلى مخبأ وتستقر فيه، مخبأ دافئ ومُريح في مكانٍ ما، عندها ستعيش بسعادة، يتركز اهتمام العقرب هذا الشهر على العائلة والبيت، بإمكانه إعادة تَزيين البيتِ، أعمال ترتيب بيتية، شراء موادَ بيتيةَ) أَو أحداث عائلية، ربما تعود للذكريات، أو تُقابل حبيب قديم، في الاسبوع الأخير من الشهر تلعب الرغبة الجنسية دوراً هاماً في حياتك، وحاجتك للعاطفة

الوضع الصحي والنفسي: شهر كانون أول/ديسمبر 2020 ، يُجلب لكَ التوتر العصبي والنرفزة والتعب، يجب أن تأخذ قسطاً من الراحة بين الحين والآخر، من الناحية الأخرى، حركة عطارد الرجعيةِ في بيتِ الحركة للعقربِ في السماتِ المتوترةِ بين بلوتو، اورانوس، والمشتري تُشيرُ إلى خطر الحوادثِ، التعرض لجروح بآلة حادة أو حروق، تجنب ذلك.

نصيحة الفلك لمولود للعقرب خلال الشهر: فكر إلى أينَ أنتَ ذاهب، وتجنب سوء الاتصالات، ونتمنى لكم شهراً سعيداً.