التخطي إلى المحتوى
توقعات برج العقرب لشهر مايو – أيار 2022 – التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج العقرب لشهر أيــــ5ــــار 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر مايو 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العقرب لشهر أيار / 5 / 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر مايو 2022 , برج العقرب لشهر أيار 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل.

توقعات برج العقرب لشهر مايو – أيار 2022

لديك ظهوراً مهماً في الأسبوع هذا وكفاءة تقدمها بين الإثنين والثلتاء وإنتصاراً على المواجهين. لكن حاول إختصار المسافات في الوقت هذا. ترفض أيضاً في هذين اليومين أي تسوية أو مساومة أو تنازل. تتاح لك فرصاً للعمل والنجاح المادي وتحقق أرباحاً. تنجح في منافسة مهنية أو مواجهة أو مباراة وتبين عن فاعلية كبرى في عملك وتتلقى التهاني. إذا عانيت من تشنجاً وإمكانيات ضعيفة في الأيام الأخيرة من الأسبوع فتكون منتصراً في آخر الشهر.

توقعات برج العقرب لشهر مايو 2022

تدخل شهر من التحديات مع وجود كوكبي مارس وفينوس في برج الدلو، وذلك ابتداءً من الأسبوع الثاني، ما يحتّم عليك التأنّي ويجعلك تعيش بعض التجارب والمواقف الدقيقة، قد يُفرض عليك أمر هو كالكابوس فوق صدرك. لكن لا لليأس ولا للإحباط فهناك آمال كثيرة بالمقابل تخطها كواكب أخرى كمركور في الحوت بيـن 11 و27. هذه المواقع الفلكية مناسبة وتدل على حلول وتلتقي مع بلوتون لتشير إلى مفاجآت عاطفية جيدة كما أن مارس وفينوس يبعثان برسائل إيجابية على الصعيد الاجتماعي والعائلي فيكون للاتصالات العائلية آثار مهمة في حياتك الشخصية ويشير هذا المشهد الفلكي الكامل إلى مزاج إيجابي. تهيمن دينامية جديدة على حياتك تجعلك متحمساً واثقا من نفسك حيناً، ومنتفضاً على بعض العلاقات حيناً آخر.

توقعات خاصه لبرج العرق لشهر مايو 2022

لكنك في هذا الشهر ترفض المساومات وتشعر أنك الأقوى في علاقة ولو حاول الطرف الآخر أن يجافيك. قد تفرض توجهـك وتطلب من الآخر التجاوب معك بدون شروط على كل حال هذه هي طبيعتك بالإجمال حتى لو بدوت هادئاً فإنك تعيش غلياناً داخلياً ولا ترضى بأنصاف الحلول.

توقعات ماغي فرح لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج العقرب لشهر مايو 2022 مهنياً

تثقل عليك المسؤوليات وتعتقد ان الجميع يتآمر عليك ، تكثر الضغوط وتجاهد للسيطرة على اعصابك كما قد تقع عليك مسؤولية مهمة او تكلف بعمل اضافي يتطلب جهدا ووقتا اضافيا لا خيار امامك سوى العمل الجيد والمتقن، حاذر من اثارة المواضيع والملفات الحساسة ، تجنب ارتكاب الاخطاء اليومية نفسها وغيرها اذ يبدو ان عتبة تحمل الاخرين لهفواتك انخفضت ولا يجوز اسفتزازهم بارتكاب المزيد منها،انه شهر ثقيل وصعب لا سيما اذا كنت ستعالج الامور بمزاجية وقلّة تركيز ، انت بحاجة الى من يرشدك ويبعدك عن طريق الخطأ، حافظ على هدوء اعصابك كي لا تعرض استقرار مصالحك وعلاقاتك للمخاطر. قد تظهر في الاسبوع الاخير بعض المسائل الادارية مصرفية او استشفائية او قانونية

ويجب الاهتمام بها، تتمتع بطاقة كبيرة لكن طاقتك بحاجة الى تنظيم وانضباط كي لا تطيح بجهودك السابقة لا يناسبك معالجة الامور بغضب وتشدد بل الجأ الى الهدوء والمرونة وعلى الارجح سوف تحتاج الى تحالفات وحملة دعم وتأييد ، يحاول البعض خلق فوضى وبلبلة ادعوك الى الهدوء وعدم تهديد استقرارك بالتلقبات ، قد تؤلمك بعض الحقائق والافعال وقد يبدى البعض جفاء وبرودة او ربما يفسرون اقوالك على غير حقيقتها ، لا تصب الزيت على النار ، اهداء واترك الامور على سجيتها حاليا ، تجنب المواجهة وابتعد عن المجازفة كليا ومن المستحسن عدم لفت الانظار الى اخطائك.

توقعات برج العقرب لشهر أيار عاطفياً

يكون القلب سعيدا والحماسة كبيرة في حياتك الشخصية مع وجود كوكب الحب في برج الحوت الصديق الذي يعدك باحتفال كبير او بمناسبة غير اعتيادية تخوضها بكثير من الحماسة وتكون حياتك العاطفية غنية جدا وقد تجد حلا لمشكلة عالقة كما يقدم لك الاجواء العاطفية الدافئة فانت تتقن ادارة لعبة الاغواء وتستطيع كسب الود والاعجاب تكون الأجواء العاطفية والشخصية متفائلة وداعمة، تسيطر على حياتك العاطفية فلن تشعر بالوحدة هذا الشهر ولن تعاني من الشعور بالنقص بل ستتمتع بجاذبية وبحبّ للحياة يهتف قلبك من جديد وتكون مستعدًّا لإعادة النظر ببعض الأخطاء ولطيّ صفحة الماضي للعازب احتفالات افراح سعادة احتمال ان تفكر بزواج او خطوبة عجقة عاطفية حب محبة انسجام.

لقراءة تفاصيل أكثر عن برج العقرب شهر مايو 2022 اضغط هنا

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج العقرب لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  2. توقعات برج العقرب لشهر أغسطس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أـــــــ8ب 2021
  3. توقعات برج العقرب لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021
  4. توقعات برج العقرب لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021
  5. توقعات برج العقرب لشهر مايو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أيــ5ـار 2021
  6. توقعات برج العقرب لشهر مارس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أذار 2021
  7. توقعات برج العقرب لشهر فبراير 2021 , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2021