التخطي إلى المحتوى

توقعات برج القوس لشهر ديسمبر 2020 بالتفصيل الممل , أبراج ماغي فرح لشهر كانون الاول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج القوس لشهر كانون الاول / 12 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 12-2020 .

إلى شهرًا مضطربًا للغاية. سوف يتسبب المريخ والكسوف في إحداث فوضى في حياتك.

تقع قوة الكواكب في القطاع الشرقي من الرسم البياني. لذلك فإن الاستقلال والتطلعات الشخصية ستكون مهمة. يمكنك الحصول على الأشياء بطريقتك وليس هناك حاجة لتقديم تنازلات. التعاون مع الآخرين ليس ضروريا.

يؤثر كسوف الشمس في الرابع عشر من شهر ديسمبر على مظهرك الشخصي وفكرتك عن نفسك. كما أنه يؤثر على علاقات الحب الخاصة بك. ستظهر جميع العيوب في هذه المناطق وتأتي للمراجعة. بعد إجراء التغييرات اللازمة في هذه المجالات ، ستتحسن حياتك بشكل جذري.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر كانون الاول 2020 بالتفصيل الممل

مهنيًّا: بالرغم من وجود الشمس في معاكسة برجك من العقرب التي تسبب انقلابا في شؤونك بالاضافة الى الخسوف الحاصل في نهاية الشهر في برج الجوزاء التي تحتم عليك الحذر الشديد ابتعد عن التحدات واستعراض العضلات فالجو غير ملائم الا ان يتراجع كوكب المريخ في الحمل في النصف الاول من الشهر ليعاود سيره المباشر اعتبارا من تاريخ 15 وتأتي تأثيراته مناسبة جدا تجعلك من الناجحين في وسطك المهني وتتمتّع بنشاط وحماسة الا انك تفرض سلتطك وتتناغم مع الاحداث وتقوم بعملية ابداعية انت متفائل وتحلم بترقية أو تقدّم وقد تكون احلامك في محلها.

يبعث فيك المريخ وعطارد من العقرب الحماسة لتطلق مشاريع جديدة برفقة من تتفق معهم على القناعات والاستراتيجيات اللازمة وتقيم حسابات ناجحة وتربح جديداً وتتسهّل الأعمال لتعود عجلة الحياة اليومية الى الدوران بشكل اعتيادي ومنتظم. يعجبك كما يحمل أحداثاً جميلة وتطوّرات مفيدة ومنعشة، فبعد عذاب وتقلبات الشهر الماضي، تنحسر المشاكل لتتركك بسلام. تتحرك أعمالك بشكل تقدمّي مع انتقال الشمس الى برجك اعتبارا من تاريخ 22ما يزيك تألقاً ونجاحاً كما تتاح لك فرص

مهنية جيدة جدا تعود عليك وعلى محيطك بالنفع والمكاسب. كما تنعم هذا الشهر بحلفاء قادرين على مساعدتك ودعمك، على الأقل معنوياً، فتنظر الى الواقع بمنظار إيجابي ومتفائل وتتّخذ قرارات حكيمة وصائبة.
عاطفيًّا: تحدد اهدافك وتدرك ما تريد وقد تفتح صفحة جديدة في حياتك العاطفية فتحب انسانا من دون قيود او تشعر انك تنطلق بعواطف تجعلك تحلق نحو سعادة مطلقة وتعيش لحظات جميلة جداً تستعيد خلالها ثقة الأحباء بك فأنت حبيب جريء وجذاب ما يفسح لك في المجال لإظهار شهامتك وصفاتك المميّزة لكن تجنّب الغرور،

إذاً إنه الوقت المناسب لإدخال التجديد وربّما التنويع وروح المغامرة على حياتك العاطفية. يدخل كوكب الزهرة الى العقرب اعتبارا من تاريخ 22 لتشعر ببعض الركود العاطفي. أدعوك الى تفادي الأزمات والى النظر إلى محاسن الحبيب. أمّا إذا كنت تنتظر تجاوباً كبيراً من قبل الشريك فأنت مخطىء، إذ تكون الأسابيع الثلاثة الأولى الاخيرة هادئة بعض الشيء،فالقلب في مكان والعقل في مكان آخر كن واقعياً اكثر كما يتوجّب عليك الحرص على مشاعر ومتطلبات الحبيب.

العاطفة والشراكة الزوجية: أثناء شهر كانون أول/ديسمبر 2020، ترتبط عواطف العقرب بالمال، أو بقرارات مالية.
بشكلٍ من الأشكال هناك ارتباط بَين المال وعلاقاتك، وهذا لن يُحقق السعادة، عطارد حاكم بيت الزواج للقوس موجود في بَيت المال للقوس، لكنهُ بحركة تراجع وهو على علاقة متوترة بأورانوس الموجود في بيت الحب للقوس، العلاقات العاطفية تكون من خلال بيئة العمل، أو المحادثات، أو المراسلة، أو السفر، عموماً ينجذب القوس خلال الشهر إلى الناس الفطنين، قَد تكتسب معلومات لتحسين حياتك العاطفية أو الجنسية من خلال القراءة، أو حُضور مؤتمر، أو نصيحة من شخص آخر.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج القوس لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  2. توقعات برج القوس لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج القوس لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021
  4. توقعات برج القوس لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021
  5. توقعات برج القوس لشهر مايو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أيــ5ـار 2021
  6. توقعات برج القوس لشهر مارس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أذار 2021
  7. توقعات برج القوس لشهر فبراير 2021 , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2021