التخطي إلى المحتوى
توقعات برج القوس لشهر مايو – أيار 2022 – التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج القوس لشهر أيــــ5ــــار 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر مايو 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج القوس لشهر أيار / 5 / 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر مايو 2022 , برج القوس لشهر أيار 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج القوس لشهر مايو – أيار 2022

تتحسن صحتك إبتداءً من بداية الأسبوع هذا. تفرح ببعض الأخبار والمستجدات. ربما لديك جديداً تطرحه في الفترة هذه، يتحدث عن تطوراً مهما يحصل. تنتقل الشمس إلى منزلك الخامس وهو منزل الخلق والإبداع، فتحقق بعض الأهداف وتشعر بفرح شديد. تتاح لك فرصاً للترفيه والتسلية والسفر وللقاءات حلوة وعذبة ونشاطات إجتماعية. خاصة بين الأربعاء والخميس اللذان يعتبران مباركين من الفلك ويكون خلالهما بعض القرارات الشخصية الإيجابية تؤثر بطريقة مفيدة على أوضاعك.

توقعات برج القوس لشهر أيار 2022

توقعات ماغي فرح لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
قررت الأفلاك أن تشد أمامك طريق التقدم نحو تحقيق بعض الأحلام، فما زلت تتقدم وتتراجع وتصارع القدر من أجل التغلب على بعض الصعوبات، ولو أن هذا الشهر يعدك بتضاؤل هذه الأجواء المناهضة لك. إلا أنك تخضع لبعض التأثيرات الفلكية التي تؤخر استحقاقات أو تفرض بعض المصاعب المفاجئة والتي قد تتسبب بها مراجع عليا أو بعض الإدارات أو السياسات. هذا يفرض عليك السعي الحثيث لمواجهة هذه العوائق بإرادة صلبة، خاصة أن فينوس ومارس ينتقلان إلى برج الدلو معاً بتاريخ 7، وقد يشيران إلى ظروف عاطفية ورومنسية دقيقة تحيط بك أو تتعلق بك أو بأحد المقربين من أولاد أو أشقاء. لكن كوكب مركور Mercure في برج الحوت، اعتباراً من تاريخ 11، لا يسهل أمامك المهمة بل يولد تشابكا بين حياتك الشخصية وشؤونك العافة.

توقعات خاصه لبرج القوس لشهر مايو 2022

أو مع رسالة تؤذيها في مجالك المهني. لا للتحديات فب علاقاتك الزوجية والعاطفية ولا للاتصالات مع معارف عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثلاً أو مع غرباء لا تعرفهم جيداً. حاول أن تستفسر عن كل متصل بك وكل مَن تلتقيه عن طريق الصدفة أو عن طريق ترتيب موعد من قبله. إلا أن الأسبوع الأخير قد يشير إلى فرص عاطفية لا بأس بها.

توقعات برج القوس لشهر مايو 2022 مهنيا

تتحسن الظروف تدريجيًا هذا الشهر وتقدم لك الشمس من برج الحمل الناري الصديق فرصا للتقرب ممن تريد التقرب منه وفرصة لانجاز بعض المعاملات الضرورية، لا مفر من التعاون مع الاخرين ولا مهرب من تقديم بعض التنازلات من اجل ارضاء احدهم وتسهيل امرك، دقّق في الاجراءات ولا تتسرع في التوقيع على عقد قبل استشارة المختصمين، احم استقرارك القانوني والمالي فابتعد عن القروض المعقدة حاليًا، تتغير الظروف في الاسبوع الاخير من العام، قد تظهر فرصة سفر او عمل مع وجوه جديدة، تتحمّس لتجربة مختلفة وتكون الحظوظ الى جانبك، الاسابيع الثلاثة الاولى، وتمثل فترة انتقالية جيدة، تسمح لك بترتيب شؤونك لا سيما تلك التي تتعلق بحياتك العامة، وانني بدوري احثك على الاسراع للمصالحة وتبادل المعطيات والمساومة، سرع وتيرة الخطى لتحقيق انجاز جماعي، كما تفتح امامك في هذه الفترة ابواب التعاون والتوافق، ولا عجب اذا تلقيت اتصالا من شركة او جهة ترغب في التقرب منك او عقد عمل معك، فبانتظارك اخبار سارة وانفراجات متتالية لذلك كن حكيمّا في قراراتك وادرس خطواتك جيدًا

توقعات برج القوس لشهر مايو – أيار 2022 عاطفيًا

يشهد الوضع العاطفي بعض التناقضات ويشير الى الذبذبات الصغيرة ومشاكل لم تكن بالحسبان ان الظروف الفلكية متناقضة فتارة هي داعمة وبنّاءة وتارة اخرى هي متقلبة وضاغطة. يتحدث الفلك عن ظرف عائلي او شخصي قد يسبّب لك القلق فينعكس ذلك ربما على تصرفاتك. تبرز خلالها قضايا عائلية واهتمامات ملحّة، وظروف منزلية طارئة تتطلّب ملاحقتك الشخصية وربما دفع مبلغ من المال من جرّاء تصليحات واعطال.كما قد تظهر اهتمامات منزلية من نوع آخر، كأعطال ترميم او الانتقال مثلاً الى منزل جديد تحت ظروف ضاغطة. لكن وفي جميع الاحوال لن تكون هذه الضغوطات صعبة جدًا شرط التعاطي معها بليونة متفاديًا تأزيم المسائل الصغيرة. تجنّب التحديّات ولا تلقِ اللوم على احد. اضبط اعصابك وطباعك المتقلّبة ولا تكن فاترًا بعواطفك واندفاعك. انت تحتاج الى دعم الاصدقاء والاهل والمقرّبين فلا تتسبب بنفورهم منك. حاذر توجيه كلام جارح او القيام بعمل متسرع تريّث قبل ان تندم.
لقراءة تفاصيل أكثر عن برج القوس شهر مايو 2022 اضغط هنا

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج القوس لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  2. توقعات برج القوس لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021
  3. توقعات برج القوس لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021
  4. توقعات برج القوس لشهر مايو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أيــ5ـار 2021
  5. توقعات برج القوس لشهر مارس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أذار 2021
  6. توقعات برج القوس لشهر فبراير 2021 , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2021
  7. توقعات برج القوس لشهر يناير 2021 , أبراج ماغي فرح 2021