برج الميزان لشهر كانون الاول 2020 , أبراج ماغي فرح لشهر ديسمبر 2020برج الميزان لشهر كانون الاول 2020

توقعات برج الميزان لشهر ديسمبر 2020 بالتفصيل الممل , أبراج ماغي فرح لشهر كانون الاول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الميزان لشهر كانون الاول / 12 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 12-2020 .

برج الميزان في الحب. سيكون التوافق بين المتزوجين متقلبًا للغاية هذا الشهر. سيكون هناك اختلاف في الرأي حول الأمور الروحية والمالية. عليك التعامل مع هذه الاختلافات من خلال التواصل الذكي. بعد اليوم السادس عشر من الشهر ، سيصبح الغلاف الجوي أكثر حساسية بسبب تأثير المريخ. لا تقلق كل شىء جيد اذا انتهى بشكل جيد!

يجب أن يكون العزَاب مستعدين لإقامة علاقات رومانسية بمساعدة المريخ. ستجد الحب بين جهات الاتصال الاجتماعية. سوف تقابل شخصًا إيجابيًا. لا تتعجل في تأكيد العلاقات والسماح للحب بالازدهار.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر كانون الاول 2020 بالتفصيل الممل

مهنيًّا:يحمل إليك هذا الشهر تأثيرات مهمة جداً، وقد يكون من أكثر أشهر العام ديناميكية وفعاليّة. بالرغم من ان المناخ العام معاكس بسبب مواجهة زحل من الجدي والمريخ المتراجع في الحمل المستمرة لك ما يستدعي مواصلة الحذر والابتعاد عن الاخطار في كل المجالات او جذب التحديات خاصة في النصف الاول من الشهر الذي يحمل بعض المخاطر بالاضافة الى الخسوف الحاصل في نهاية الشهر وتضطر الى تأجيل تسوية لوضع شخصي او تضطر الى مراجعة بعض الحسابات حاول ان تبتعد عن الخلافات والمشاكل واثارة النعرات من الناحية الايجابية سوف تعيش اجواء جيدة ونشيطة مدعوما من كوكب الزهرة من برجك ومن وجود الشمس وعطارد في البيت الثاني بيت المال بالنسبة اليك فتسمع خبرا سارا يخص اوضاعك المالية ويشجعك على مبادرة تراها ضرورية كما يجعل اتصالاتك اكثر غنى بحيث تقوى شعبيتك فتكلف بمهمة او تتولى منصب مهم او مركزا مميزاً ومسؤولية ذات طابع اداري تنضم منذ مطلع الشهر الى مجموعة الناجحين والمناضلين.

امامك شهر سهل وجميل لتعزيز العلاقات التجارية والصفقات والتسويات والنقاشات لا تضيع وقتك الثمين فهنالك ايضاً مكافآت مالية، وتقدّم على هذا الصعيد شرط أن تقوم بأداء واجباتك بصورة كاملة. لكن هذا لا يعني على الاطلاق ان الحظوظ ستصلك على طبق من فضّة، بل سوف تجاهد من أجلها وتلاحق وتتابع التحركات لتتقدّم وتنتصر انتصارات كاسحة.

عاطفيًّا: تنطلق حياتك العاطفية بقوة وتحلق بالسعادة التي يقدمها لك كوكب الحب المتنقل في برجك الذي يساهم في تعزيز عواطفك وتواصلك مع الحبيب. لن تشكو من إهمال هذا الأخير ولا بدّ من بعده عنك. فالعلاقة المتينة تتحول أكثر قوة وتشتد جذورها متانة. تتخلّص من بعض المسائل المحيرة بعد الحوار والاتفاق على حل يرضي الطرفين. بصراحة، انه شهرا ً مناسباً جداً للتعمق في طبيعة الانسان وتكتشف بالفعل أسراراً دفينة لدى حبيبك. تنفع اللقاءات الحميمة لأنها تطرد شبح الإشاعات بعيداً وتشتد الروابط وتتعزز الثقة المتبادلة بينكما. تبرز كنجم في محيطك وربّما تقوم بإبداع معين فتكون محط الأنظار، كما قد تعيش قصة حب أو تعرف لقاءً مهماً يقلب المعايير أو المبادئ لديك.

العاطفة والشراكة الزوجية: شهر كانون أول/ديسمبر2020، مليء بالرغبة الجنسية، الزهرة (كوكب العاطفة) بجانب المريخ (كوكب الجنس) يتواجدان في بيت العاطفة والحب للميزان، تواجد المريخ والزهرة معاً في بيت العاطفة لدى الميزان يؤجج نار الجنس، يدفعانك للمغامرة وتُهيء لك الظروف الغرامية المناسبة، يساعدانك على خوض التجارب والانطلاق الجنسي من جديد في علاقتك الحالية، المريخ حاكم بيت الزواج لدى الميزان، وجودة في بيت الحب يخلق السعادة الزوجية، بعض مواليد الميزان يهتمون على بعض المواضيع، تعلقهم بالأطفال أو الحمل أو التبني.