التخطي إلى المحتوى

توقعات ابراج ماغى فرح برج الثور 2021 بالتفصيل الممل , عام جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات أبراج نيوز عام 2021 , هنتعرف على أبراج ماغي فرح 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية برج الثور لسنة 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية 2021 موقع أبراج نيوز , توقعات برج الثور لعام 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية كاملة لعام 2021..

برج الثور: عام الانتفاضة والتجدّد
يدخل برج الثور عاماً من الانتفاضة عام 2021 نحو التجدّد، وستكون بداية العام مفصلية وفترة تنقله من موقع إلى موقع ومن منعطف إلى آخر.
كوكب أورانوس في برج الثور متناغم مع كوكب بلوتون ونبتون ويشكل تنافراً مع ساتورن وجوبيتير الموجودين في برجي الحوت والجدي وهو أمر جيد لمواليد برج الثور، لكنّ وجود كوكبين كبيرين في برج الدلو يعني تنافراُ فلكياً من المهم أن يتكيّف معه ويتأقلم مع تغييرات تفرض نفسها حتى ولو على مضض، وقد يضطر أحياناً إلى إثارتها بنفسه على أثر بعض الأحداث المفاجئة التي ستواجهه منذ الشهر الأول من عام 2021.

توقعات برج الثور على الصعيد المهني للعام 2021
كل شيء يدعو الثور إلى التحرّر، هناك ارتباطات جديدة وأخرى سوف يتخلى عنها لأنها لم تعد تنفعه، هذا العام هو مواجهة الواقع وعدم التجاهل وغضّ النظر. سوف
يقلب صفحة من حياته وينطلق نحو آفاق مختلفة جداً تستدعي الجرأة، الشجاعة، الحركة واستنباط الجديد ورسم طريق مغايرة جداً للتي عرفها حتى الآن، ليطلّ على فترة جديدة، من الممكن أن يغيّر عمله أو التزاماته خلال النصف الأول من العام ويصل إلى فصل الخريف مع احتمالات أخرى أكثر تشويقاً له.
هناك مسيرة من المواجهات والتحديات إلى أن يبلغ مرحلة أفضل ويضع أهدافاً واضحة قابلة للعيش.
يشكّل شهر مايو انطلاقة جديدة له أو منعطفاً مهماً في حياته؛ لأن كوكب جوبيتير سوف ينتقل إلى برج الحوت ويتمركز فيه استثنائياً حتى شهر يوليو. هذه الفترة فرصة مهمة لبرج الثور حتى ينتقل إلى ارتباط مهم و يبدأ بعمل جديد أو يترك بلاده وموقعه. لا شك أن هذه الفترة هي حاسمة في حياته هذا العام، ومن ثم يحمل شهر سبتمبر جهوداً قام بها وهناك أوضاع مادية ومتغيرات عائلية بين شهري أغسطس وديسمبر.
إذا بدأ العام بانتفاضة أو حدث طارئ يقلب بعض الموازين فإن شهر مارس يلطّف الأجواء ويجعل مواليد برج الثور يتعافون من أمور ماضية، وسوف يحتفلون خلال الشهر الأخير من العام بانتقال جوبيتير وساتورن إلى موقع مناسب هو برج الحوت حتى ينطلق الثور محلقاً في السماء بالنجاحات التي قام بتحضيرها خلال العام.

توقعات برج الثور على الصعيد العاطفي للعام 2021
على الصعيد العاطفي، هناك تطوّر مهم في حياة مواليد برج الثور وبداية قصة حب طويلة خلال شهر مارس، إذ يحمل لقاء مهماً تخيّم عليه الرومانسية، والفترة الاستثنائية على الصعيد العاطفي تقع خلال شهر مايو الذي يحمل الحب الحقيقي، أما خلال شهر أغسطس فهناك موعد مميّز بالإضافة إلى التعرّف الى أشخاص يمكن أن يؤدّوا دوراً جيداً في حياته.
عام 2021 يتعلّق فيه النجاح بقدرة الثورعلى الانفتاح نحو أفكار جديدة والانفصال عن الماضي، بالإضافة إلى تحقيق مشروع ابتداءً من فصل الصيف ويفرح بالنتائج آخر العام.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لعام 2021 بالتفصيل الممل

سنة تقدم ترقية سنة مهمة سيكون بانتظارك تغير كبير يعتبر برج الثور من اكثر الابراج حظاً 2021 فهو عام جيدة واعد بالأعمال الناجحة والحظوظ الكبيرة ، والطموحات والكثير من الايجابيات فعملك بالاستثمارات أو المشاريع أو التجارة سيجعل منه شخصاً مهماً. جميع الظروف ستكون مواتية وتهب الرياح كما تشتهي سفنه فيحقق أرباحاً تفوق توقعاته أو يعتلي مركزاً عالياً.

كوكب اورانوس يرافق ويتقم حسب العشريات حتى عام 2024 تاثيرات ضاغطة يحمل المزيد من التغير في حياتك الروتيية والتغير في الكثير من المبادئ او الانتقال من مكان الى اخر زحل والمشتري في الدلو يحملان القيود لانه يشكل مربع مع برجك في الحيات المهنية والعملية حاول ان تكون على قدر المسؤولية
عام من الانتصارات على جميع الأصعدة، ينتظر توقيع عقد أو إتمام صفقة مع هيئة أو مؤسسة خارجية.

يمده شهر شباط بالدعم ويشحنه بالطاقة الإيجابية ويبدأ بجني ثمار أتعابه. يتراجع حماسه بين شهري تموز وأيلول وتبدأ موجات من الغضب تسيطر عليه ويشهد انقلابات وثورات تغير حياته وتقلبها رأساً على عقب.
عاطفيا يشعر بداية العام أنه عام ثقيل على قلبه بسبب عدم استقراره مع الشريك وعدم الشعور بالراحة بقربه، كل هذا سيتلاشى بمنتصف العام ويعود قلبه للخفقان من جديد من أجل من يحب.

قد يهمك أيضاً :-

  1. حظك اليوم السبت 10-12-2022 - يحمل هذا اليوم فرصة مالية ممتاذة
  2. حظك اليوم الجمعه 9-12-2022 - يوم ايجابي يسهل عليك التواصل مع الآخرين
  3. توقعات أبراج جاكلين عقيقى 2023 بالتفصيل الممل
  4. توقعات الابراج 2023 بالتفصيل الممل
  5. حظك اليوم الخميس 8-12-2022 - تسعى اليوم للتخلص مما يشغل بالك
  6. حظك اليوم الاربعاء 7-12-2022 - تسعى اليوم لتعميق العلاقة بالشريك
  7. ماغى فرح برج الحوت لشهر ديسمبر 2022