توقعات ابراج ماغى فرح برج الحمل 2021 بالتفصيل الممل , عام جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات أبراج نيوز عام 2021 , هنتعرف على أبراج ماغي فرح 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية برج الحمل لسنة 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية 2021 موقع أبراج نيوز , توقعات برج الحمل لعام 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية كاملة لعام 2021..

برج الحمل: عام الانطلاق نحو آفاق جديدة

عام 2021 هو عام التحرّر والانطلاق لبرج الحمل أي أنه سوف يتحرّر من كل المشاكل التي واجهته عام 2020 والتي لن يشاهد مثلها بالإجمال.
سوف يستعيد ثقته بنفسه بعد عام دقيق جداً ليبدأ بالبحث عن قرارات جديدة مختلفة تماماً عن سابقاتها تحمل الأفراح، الوعود والأجواء الجيدة تأخذه من مكان إلى مكان أكثر هناءً وأكثر هدوءاً.
كوكب ساتورن وجوبيتير كوكبان أساسيان كانا يشكّلان مع برج الحمل مربعاً قوياً في برج الجدي سينتقلان إلى برج الدلو حيث الأجواء تكون أفضل بكثير.
عام 2020 كان صعباً، ولكن 2021 سيحمل وفرة على كافة الأصعدة: مالياً، عائلياً وصحياً، لينطلق نحو آفاق جديدة وتزول غمامة أدّت إلى التباس وإحباط.

على الصعيد المهني
توقعات برج الحمل للعام 2021 على الصعيد المهني
جميع مواليد برج الحمل سيحالفهم الحظ ويكون إلى جانبهم ويدفعهم إلى القيام ببعض الأعمال الجيدة لقلب صفحة والتوصل إلى إنجازات وربما إلى جديد بفضل مخيّلة غنية وصاخبة تؤدي بهم إلى خيارات جديدة.
الخارطة الموجودة اليوم مهمة كثيراً، أي أنها لا تحدث مرتين في الحياة وهو لقاء كوكبي ساتورن وجوبيتير في برج الدلو الذي سيكون إيجابياً جداً على مواليد برج الحمل الأكثر حظاً عام 2021.
صداقات وانفتاحات نحو مجتمعات وقدرات كبيرة يحصل عليها الحمل واستثمارات كالبدء بمشروع جديد أو عمل جديد لم يخضه هذا البرج في السابق، ويلفت نظر بعض المؤسسات وبعض المسؤولين لدعوته للقيام بمهمة قد تكون سرّية في بعض الأحيان، والمطلوب منه العمل المتكتّم حتى يتمكّن من تأديتها.
عام التغيير والنهوض والانقلاب على أوضاع سيئة عانى منها، كما أنه عام المبادرات والمفاجآت.

توقعات برج الحمل للعام 2021 على الصعيد العاطفي
في مجال الحب يكون برج الحمل أميراً لأنه عام الجاذبية التي يمارسها في كل المجالات مع الكاريزما التي يتمتّع بها، ومن الممكن ولادة حب كبير خلال فصل الربيع، ويحمل كوكب فينوس خلال فصل الصيف خياراً قد يحيّر برج الحمل الذي ينتظره حب جديد بين شهري مارس وأبريل والأسبوع الثاني من مايو حتى بداية شهر يونيو.
أواخر شهر يونيو من الممكن أن يغمر الحب حياة مواليد برج الحمل وهذا الأمر قد يتحقق بين أواخر يونيو و22 يوليو، إذا خاصمه الحب خلال الخريف فسوف ينتهي عام 2021 بالأفراح ويشعر أنه عام من النعم الفلكية التي تعيد البسمة إلى وجهه، كما أنه عام الأسفار والفرص الكثيرة والتنقل ومقابلة بعض الشركات والمؤسسات ليظهر خلالها كفاءته ويطلّ على عروض مميزة ونشاطات غير تقليدية.
تتحسّن صحة مواليد برج الحمل عام 2021 بعد معاناة في العام الماضي من بعض التراجع ، أما الحياة العائلية فتمرّ ببعض الانفعالات.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لعام 2021 بالتفصيل الممل

 

سنة التحرر من العراقيل والصعوبات سنة مهة تحمل سنة تستقبلها بانتقال المريخ من برجك سنة تودع فيها كوكب زحل المزعج انفراجات سنة تنتهي فيها المطبات وتتوجه نحو خيارات جديدة هامة سنة هامة تساعدك حتى تتقدم وتتخطى الكثير من المعوقات سنة النجاح والنجومية سنة تحمل مراحل ثلاث سيمر بها مولود برج الحمل، تبدأ المرحلة الأولى من كانون الثاني وتنتهي فيهر حزيران تشهد حياته فيها تغيرات مفاجئة وتحديات وصعوبات كبيرة.
بالنسبة الى الحدث المهم ايضا هو الكسوف الحاصل في برج القوس الناري في كانون الاول البيت التاسع والكسوف الثاني الحاصل في برج الجوزاء في حزيران البيت الثاني هذا الكسوف يحمل تغييرات كبيرة على كافة الاصعدة السفر الدراسة التنقل

اورانوس في بيت المال يحمل تغييرات لاسباب طارئة احتمال تحمل علامات استفهام تطلب منك ان تقييم نفسك اكثر وتبني على الاحداث بشكل افضل حتى تحقق انجازات كبيرة
باضافة الى وجود المشتري في موقع الدعم والتاييد والفرص الكبيرة والمكافآ ت ويسبب الاستقرار والتقدم والانتصار في حياتك الاجتماعية ويسمح لك بالابداع والتعاون مع الاخرين سنة الطموحات سنة الارتياح
أما المرحلة الثانية فتبدأ من حزيران يونيو وتنتهي بتشرين الأول يحصد من خلالها ثمرة جهوده وأتعابه، كما تعده هذه المرحلة بمجموعة من المفاجآت السارة على المدى الطويل.
المرحلة الثالثة تبدأ في تشرين الأول شهر الانتصارات والتطورات والآمال والتفاؤل لتعوض عليه السنوات القاسية التي مر بها.

عاطفيا خلال المراحل الثلاث، سيتعرف على أشخاص جدد ويفارق معارف وأصدقاء كثر وقد يفقد عمله لكنه سيجد ربحه ودخله المالي من خلال عمله الجديد بالعقارات والاستثمارات وسينجح بذلك يجتاح قلبه حب قوي ولا خيار له سوى الارتباط الجدي وإلا فسوف يعاني من شدة الشوق والوجد إن كظم حبه وكبح عواطفه.