التخطي إلى المحتوى

توقعات الابراج لشهر أغسطس 2020 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر أب 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات ابراج شهر أغسطس 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 8-2020 .

برج الاسد شهر اغسطس 2020

إنه بالتأكيد شهرٌ مثمر تتطوّر فيه الأحداث بشكل جميل وبنّاء. لا أعدك بأرباح طائلة على الصعيد المادي، وتنفرج عقدة ما قبل تاريخ23 . كرّر المحاولات فهي ممتازة جداً.
معطيات إيجابية تترك نتائج مهمّة على الصعيد الشخصي والمادي. تحسنّ كبير وربّما مكسب طارئ.
الزهرة: في برج الدلو يلطّف الأجواء المتوتّرة وقد يجلب المصالحة والتفاهم.
اورانوس: يجلب التغييرات الكبيرة والضغوط لمواليد 3 الى 6 نيسان.
الأيام الأكثر حظًّا: 5و6و13و14و23و24.
الأيام الأقل حظًّا: مساء 2و3و4و9و10 ومساء 15و16و17ومساء 20و21و22.

عاطفياً
إذا كانت لديك ملاحظات حول تصرف حبيبك، فهذا هو الوقت المناسب للحديث عنها. اختر يوماً جيداً لذلك، وقد يكون من الذكاء اختيار يوم جيّد لحبيبك أيضاً. لا رادع لعواطفك وبالتالي قد تطرح على الحبيب جملة تساؤلات حول تصرف سابق، وعلى الأرجح تحصل على تبريرات مرضية وتأكيد صدق النيات تجاهك. قد تعاني فتور الحبيب وعدم تعاطفه معك إذا كان من مواليد برج الجدي.
بالنسبة الى العازب: إنّه شهرٌ ممتاز للوقوع في الغرام، وبالتالي فهو شهر مناسب لتلبية الدعوات والخروج للقاء الناس. سحرك جذّاب ولا بدّ من أن تلفت نظر غير شخص يستحق اهتمامك.
ابتداء من تاريخ 23 تصبح الظروف معقدة، وقد يسود الخلاف والتوتر، فكن متنبهاً للأمر وأكثر حرصاً على استقرار العلاقة.

برج الجدي شهر اغسطس 2020

تتحسّن الأجواء هذا الشهر وتلمس تطوراً كبيراً ابتداءً من اليوم الاول. تكون الحيوية في أوجها والمعنويات مرتفعة جداً، فتنفتح أمامك ابواب عديدة ويسهل عليك الانتقال من امر الى آخر.

اذا كنت تبحث عن تأييد ودعم، بعد عواصف الشهر الماضي وخيانة بعض لك، اطمئن، تجد مطلبك بكل تأكيد ويقف الكثيرون الى جانبك. لا أدّعي القول بأنه شهرٌ ممتاز وخالٍ كلياً من الضغوط والمشاكل، لكنّني أستطيع القول إنه شهر سهل يسمح لك النهوض على قدميك بعد اعتراضات ومعاكسات الشهر الاخير. يلاحظ المقرّبون منك إقبالك على الحياة وانفتاحك على الافكار الجديدة. تكون بالتالي المرشّح المثالي لاستلام مشروع غريب او جديد، وهنا أنصح لك القبول بما قد تحمل إليك الفرصة من خبرة ومعرفة.

زحل: يجلب المعاكسات والضغوط لمواليد 12 الى 16 أيار.
الزهرة: تنشّط العلاقات المهنية فاسحة في المجال للمصالحة والاحتفال.
المريخ: يسبب الجدال والخلافات مع الغرباء وأهل القانون لا سيما في النصف الأول من الشهر.
الأيام الأكثر حظًّا: 1و2و10و11و19و20و29و30.
الأيام الأقل حظًا: 3و4و7و8و9و17و18و24و25و31.

عاطفيًّا .

تتحسّن العلاقات بالمحيط، في الأيام الثمانية الأولى من الشهر التي تبدو ممتازة، تحمل إليك الرقة والود والحب. إلا أنك بعد ذلك قد تشعر بالوحدة، أو تجد نفسك منعزلاً، أو بعيداً عن الحبيب أو منفصلاً عنه. تنطوي على نفسك، وتقبع في زاويتك رافضاً الحوار. قد يتسبّب الظرف ببعض البلبلة فتعيد النظر في بعض العلاقات. قد تخاف من بُعاد، أو تعيش حزناً بسبب قرار اتخذ وآلمك. تغير اتجاهاتك، أو تضع حدّاً لعلاقة لم تعد ترضيك، أو ربما هو الحبيب يختار الرحيل والتحرر من قيود وشروط لم يعد يطيقها. بكل الأحوال، تجد نفسك أمام قرار لا بد من اتخاذه. أنصح لك عدم التسرّع بأي جديد وتجنب تعليق الآمال على بعض الإشارات الإيجابية، مهما يكن نوعها. لا تستثمر في علاقة لست متأكّداً من تطوّرها، إحم نفسك من الأوهام وكن واقعياً. إذا كان عليك الحسم فتقبله بإيجابية وانفتح نحو آفاق أكثر وعداً ربما. لا تخف من اتخاذ مبادرة إذا كانت ضرورية، ولا تخشَ الخطوة الأولى، فالشجاع وحده يتقدم بثقة، وأنت أشجع الشجعان أيها الثور!

برج الثور شهر اغسطس 2020

ها أنت أمام مفترق طريق، أيها الثور تلوح أعمال كثيرة في الأفق وتراكمات وتعب وإرهاق، ما يستدعي الكثير من التحضير والبرمجة والترتيب واستباق الأمور ووضع البدائل والتفكير في حلول…

الزهرة: تحمل حظًا او خبرًا سارًا. تقرّب المسافات وتسهّل المصالحة والتعارف والارتباط.
المريخ: في برجك يسبب المتاعب والخلافات لمواليد شهر حزيران وذلك في الايام الأقل حظًا.
توقعات الابراج لشهر اغسطس 2020 جميع الابراج , توقعات ابراج شهر اغسطس شهر آب 2020

عاطفيًّا .

تسجل سماء هذا الشهر المزيد من الإنفراجات وايضاً المفاجآت السارة. تكشف لك النجوم أسراراً مرحة يطمئن لها القلب وترتاح لها الأعصاب. تبقى العاشق المتحمس الذي قد يتباهى بالبذخ والكرم بلا حساب وتخطيط. كما أنّ الأجواء تشير الى ارتياح كبير وتبادل واسع من العواطف والدعم والتطمين، الأمر الذي يزيد العلاقة المستقرة متانة ويحسّن تلك التي تعاني اضطرابات وحيرة. تسعى لتقريب وجهات النظر وايجاد حلّ أومخرج لأزمة معيّنة. لن يخذلك الحظّ بل يقف الى جانبك ولا سيّما في الأيام الأكثر حظاً.
خذ بعين الإعتبار حظّ شريكك اذا كان ينتمي الى مواليد برج الحوت أو الحمل. فهو مرهق وبائس ويحتاج الى اهتمام ورعاية. قد تتعذب معه بعض الشيء وتتعرض لاتهامات قاسية. لا تيأس، كن لطيفاً ولا تفرض رأيك عليه.
للعازب تكون الظروف الحالية مؤاتية جداً للتقارب، بإمكانك المشاركة في الندوات والدّعوات. قد تجد نصفك الآخر أو ربمّا تبدأ صداقة، ما تتعزز روابطها لاحقاً لتصبح عاطفية وثابتة. في جميع الأحوال تدعم النجوم عواطفك الجيّاشة وتضع في طريقك علاقات جذابة.
أما إذا كنت خالياً فالحب على موعد معك، سواء في الداخل أو في الخارج، وتصادفه ربما من دون انتظار أو استعداد. يزول التردد الذي عشته سابقاً، والمتعلق بقصة حب تربكك منذ مدة. قد يحسم الشريك أمره ويتخذ قراره في هذا الشهر ويجرك إلى ارتباط أو حسم. إذا لم تكن أنت عاشقاً، فقد تعيش قصة حب تخص أحد الأولاد أوالأشقاء أوالأصدقاء. ربما تلعب دوراً في هذه الحكاية أوتكون أنت محركها، فتعيش لحظات رومنسية لا تنتسى ورقة ومغامرات، تحكيها قصة فيما بعد.

برج الجوزاء شهر اغسطس 2020

ها أنت متألقٌ وناجح، طاقاتك فعّالة على مختلف الصعد ومنذ اليوم الأوّل. أفكارك غنية ومثمرة ومقنعة. قدراتك على مواجهة المصاعب مميّزة لأنك تجد الحلول المناسبة في الوقت المناسب.

لمريخ: يتنقل في برج القوس ثم الجدي. حاذر المشاكل الصحية والمهنية في الاسابيع الثلاثة الاولى ومن الخلافات والقطيعة والمتاعب القانونية في الاسبوع الاخير.
الزهرة: يحمل فرص المصالحة والحب والزواج الافراح ويخفف الضغوط في الاسابيع الثلاثة الاولى.
الأيام الأكثر حظًا: 5و6و14و15و24و25.
الأيام الأقل حظًا: 1و2و7و8وصباح 9و12و13ومساء 21و22و23 ومساء 28و29و30.

عاطفيًّا .

هذا شهر مميّز يا صاحب برج الجوزاء فهو شهر الزواج والارتباط اذا كانت لديك نية في الاستقرار. بداية الطريق نحو اهداف مهمّة ورئيسيّة، ولهذا السبب قد يلتقي العازب من يلفت احساسه ويسلب قلبه. لكنّني أود التشديد على ضرورة اختيار الشخص المناسب وليس أوّل من تقع عليه العين. كن منطقياً ايضاً وشغل عقلك.
اما اذا كنت مرتبطاً فهذا الشهر يكون ممتازاً لتعزيز الروابط وتقريب وجهات النظر. باستطاعتك ان تعيش شهر عسل جديداً، فتنعش العواطف الدفينة الجياشة وتجدّدها بثقة تامة. قد تشعر بالحنين الى الماضي ولحظاته الحميمية. فهيّا! ما الذي يمنعك من استعادة تلك اللحظات؟ لن يخيب أملك ولا سيّما إذا كانت علاقتك متينة. أمّا اذا كان الحبيب من مواليد برج القوس أو الحوت فهولا يبدو متجاوباً معك. يبدومتطلّباً ومستاءً احياناً، راجع حظه الشهري لتعرف كيف تتعامل معه. حاول التكيف مع الظروف بأقل قدر ممكن من التراجع او الخسائر، لكن لا خوف على استقرار العلاقة المتينة على الاطلاق.

برج الحمل شهر اغسطس 2020

هذا الشهر تكون اجواؤه حذرة ومتقلبة نسبيا ، جو من التردد والحساسيات، فقد يطرأ ما يثير المواجهات في كل لحظة. حاول أن تكون حذراً وإيجابياً، حتى تتجنَّب الاحتكاكات التافهة.

اورانوس: يعود ليجلب الدعم والتأييد والنجاح لمواليد 5 الى 8 آب.
المشتري: يجلب الحظ والنجاح والفرح لمواليد 8 الى 14 آب فرصة من العمر لن تتكرر. ارتباط او زواج او انجاز.

عاطفيًّا .
أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أب 2020 بالتفصيل الممل
https://youtu.be/Xodvz1zy4M0

تتطوّر الأحداث بشكل سلبي ويكون لديك غير محفّز وسبب لاعادة حساباتك. لا تعرّض استقرارك العاطفي للتأرجح كي لا تكبر الهوّة بين الطرفين وتظهر فروقات شاسعة بينكما. من الضروري السيطرة على انفعالاتك والابتعاد عن لوم الحبيب عند كل مشكل او خلاف. إن التصلب في المواقف لا يخدم مصلحة العلاقة وقد يؤدي الى مواجهة خطيرة.
قد لا تصدق أحياناً ما تسمع لكن العقل الحكيم والرزين يتطلّب منك تفهّماً للحبيب ومواقفه السلبيّة حرصاً منك على استقرار العلاقة وحمايتها من أي تراجع. حاول ان تتحدّث بليونة ايها الأسد، وابتعد عن إبداء الرأي والملاحظات الصريحة. كن هادئاً واحتفظ بآرائك معظم الأحيان وانتظر انقشاع الغيوم الضاغطة، ثم اختر يوماً جيداً للطرفين لمناقشة موضوع معيّن. إن الأيام الأقل حظاً تخبّئ خلافات واضطرابات ضخمة فخذ جميع احتياطاتك لتتفاداها.
لا أعتبر هذا الشهر مريحاً بل أجده معقداً لانّك تشعر بالضغوط وبثقل القيود التي تعيق حرّيتك. أدعوك الى التعامل مع الأمر الواقع بتساهل ومرونة، وابحث عن استقلاليتك في شهرٍ آخر. أما إذا كان حبيبك ينتمي الى مواليد برج الحوت او الجوزاء، فأنت في ورطة حتماً وقد تندلع بينكما حروبٌ حاسمة يكون لها أثر سلبي في مجرى العلاقة؛ فكن حذراً!

برج الحوت شهر اغسطس 2020

ييعدك هذا الشهر بأوقات جيدة، لكنه يحمل جوّاً من التردد والحساسيات، فقد يطرأ ما يثير المواجهات في كل لحظة. حاول أن تكون حذراً وإيجابياً، حتى تتجنَّب الاحتكاكات التافهة.

نبتون: لا يزال يحذر مواليد 28 و29 آب من المتاعب والقطيعة والفشل او المرض.
الزهرة: في برج الميزان والعقرب يجلب الحظ والنجاح على الصعيد المالي والدراسي.
المريخ: في برج القوس يجلب بعض التوتر على الصعيد الشخصي حاذر من كلام جارح.
الأيام الأكثر حظًا: 1و2ومساء 9 و10و11و19و20 وصباح 21و28و29و30.
الأيام الأقل حظًا: 5و6وصباح 7و12و13و16و17و18و26و27.

عاطفيًّا .

لا بد من انك تستنتج اهمية ضبط النفس هذا الشهر. اخشى على استقرار علاقتك وهنائها من التأثيرات المتقلبة التي تؤثر سلباً في مجرى حياتك العاطفية والعائلية، إذ قد يكون هنالك ضغوط معاكسة قد تبدأ ببطء في مطلع الشهر لكنها قد تصل الى درجة التأزم عند انتصاف الشهر او بعده.
أنبّهك الى ضرورة التحلّي بالهدوء والاعصاب الباردة. تجنب الخلاف الحاد ولا تعقد الامور ولا سيما السطحية منها. دع الحياة تمر بلا إرباك، فالوقت غير مناسب لتعلق على كل خطأ وشائبة. كما ان تصرفاتك ليست بالمثابة ولا بد من ان يكون للحبيب انتقادات او ملاحظات حولها. في جميع الاحوال هدئ من روعك ولا تنظر الى السلبيات. غضّ الطرف عنها هذا الشهر إذا أردت فعلاً حماية علاقتك من المواجهة. تنحسر الضغوط تدريجياً في الاسبوع الاخير حيث تسمح الظروف بالتفاهم بين الطرفين.
ليس الوقت مناسباً للتقصير بالواجبات العائلية لان الحبيب سيتهمك بالاهمال وعدم الاكتراث. خصص وقتاً كافياً لاحبائك ولتكن النوعية ممتازة لتعوض عن اي غياب قسري او تقصير حاصل.

برج الميزان شهر اغسطس 2020

اورانوس: يسبب المعاكسات والمتاعب والتراجع لمواليد 6و7 و8و9 تشرين الاول.
المريخ: يحذر من السرعة في قيادة السيارة.
الزهرة: تجلب الحظ والمال والشهرة والحب خلال الاسابيع الثلاثة الاولى.
الأيام الأكثر حظًا: 3و4ومساء 11و12و13ومساء 21و22و23و31.
الأيام الأقل حظًا: 1و2و7و8و9و14و15و19و20 وصباح 21و29و30.

عاطفيًّا .

يشكّل هذا الشهر مفترق طريق في حياتك العاطفية، تقلب صفحة وتقطع الصلة مع الماضي بصورة نهائية ومن دون أن تترك مجالاً للحوار والنقاش. تتخلّى حتى عن الذكريات القديمة المزعجة التي تريد أن تمحوها من رأسك. تحضِّر على الأرجح مكاناً للآتي وتفكّر في تغيير الاتجاه، مدعوماً من بعض الأصدقاء والمقربين الذين يرون قراراتك صائبة جداً.
يسمح الظرف بإقامة نقاشات بناءة تتبادل والشريك خلالها الآراء المختلفة في سبيل التوصل الى قواسم مشتركة اكثر متانة من السابق. تسمح لك الظروف ايضاً بالاعتذار، فلربما أهملت حبيبك في الشهر الماضي لكثرة المشاغل، اوربما لاختلافك معه حول امور متنوعة. خذ أنت المبادرة واطرح أفكاراً شيّقة لإنعاش المودة والعواطف الجياشة بينكما. إنه شهرٌ إيجابي بالتأكيد ويسمح لك بالتواصل الشفاف والراقي مع حبيبك.
أما العازب فقد يعرف فرصاً عاطفية مميزة في مجال عملهم أو في أثناء تأديتهم مهمة ما. كذلك تتحدث الظرورف عن لقاءات مع أشخاص نافذين ومميّزين يساعدونهم في أعمالهم، أو قد تتم لقاءات مع بعض الغرباء أوخارج البلاد، في أثناء مهمة تدريبية أو دراسات أو ملاحقة بعض الأهداف المهنية.

برج القوس شهر اغسطس 2020

تتصرّف معظم الأحيان بقساوة او فتور واضح، الأمر الذي يسيء الى بعض المعاونين والموظفين. قد تخسر صفقة تجارية وتعرّض جهوداً سابقة للضياع بسبب موقف متشدِّد وعدم الرغبة في تقديم التنازلات. كما أنّ فرض الرأي في الجزء الأول من الشهر أمر غير مستحب على الإطلاق. تتحسن الامور والمعنويات في الجزء الثاني من الشهر، ويجب عندئذٍ إنهاء آخر أعمال الشهر وطي صفحة السنة بهدوء.
ب المتاعب والتراجع والفشل والخسارة على مختلف الاصعدة لمواليد 12 الى 17 تشرين الثاني. تجنب التسرع والمجازفة والتواجد في اماكن العنف.
كسوف الشمس: يحذر مواليد 23 و24 تشرين الاول من ظرف مهم واجواء ضاغطة تستمر حتى سنة كاملة تقريبًا.
الزهرة: يجلب كل الحظ والنجاح والاخبار السارة لمواليد تشرين الاول في الاسبوع الاخير.

عاطفيًّا .

قد تتراكم المشاعر السلبية لتثور بصورة قويّة في أحد الأيّام ولتجد نفسك في ورطة أنتَ بغنى عنها. قد تعيش لحظات محرجة في الجزء الاول من الشهر وربّما تخيب آمالك. إنّ الجوالعام متوتر بسبب مشاغلك العديدة او انشغال الحبيب عنك. في الحالتين هنالك توتر ملحوظ في الأيّام الأقل حظاً وتوترٌ بسيط راكد في الأيّام الآخرى. أدعوك الى التعامل مع الظروف الحالية بهدوء ونضج. إنّ التسرّع في القاء الاتهامات واللوم لا ينفع بل قد يزيد الوضع تأزماً. كن عاقلاً وناضجاً في تحليلك، ولا بأس في غض النظر عن أخطاء عابرة. بسّط حياتك يا عزيزي، وابتعد عن الخلاف كلياً. هل تريد عبور العام بسلام ام تريد الجدال والمراوحة في المكان؟ تعامل مع الحياة بموضوعية، فقد لا تستطيع تغيير شخصية الحبيب، لكنّك بالتأكيد تستطيع التحكم في شخصيتك. كن ناضجاً ولا تأبه لكل مسألة طارئة وشاردة. حكّم عقلك. تعود الأمور الى طبيعتها عن قريب
الفترة المتشنجة عابرة ولن تواجه مشاكل صعبة إذا تعاملت معها بهدوء ومنطق. لن يعقد الحبيب حياتك إلاّ إذا كان من مواليد برج الجوزاء، فهو في هذه الحالة متمرّد وثائرٌ، وقد لا يجد الإيجابيّات حتى لو كانت نصب عينيه. حاول ان تتفهّم وضعه ولا تلق اللوم عليه. قف الى جانبه لأنه بحاجة الى شخص إيجابي التفكير ليوصله الى شاطئ الأمان.
انه شهرغير مناسب للارتباط أوعلى الأقل في الجزء الأوّل منه، لكن تتحسّن المعنويات وتعود المياه الى مجراها الطبيعي في الأيام الأخيرة من الشهر

برج العقرب شهر اغسطس 2020

تطلب منك الحذر والتروي. ضاعف انتباهك في أثناء التنقلات أو قيادتك السيارة أو استعمالك الأدوات الخطيرة. يثير لديك هذا الشهر الانفعالات ربما لبطء الآخرين أو لاعتقادك بأنهم غير مكترثين لأي تعاطف أو تجاوب معك. لا تستسلم، إصبر، وراجع الطبيب إذا شعرت بأي عوارض ولا تهمل الأمر.

عاطفيًّا .

تساهم هذه الفترة في تلطيف الاجواء وتقريب العواطف والافكار، فتنتقل من مرحلة ضبابية إلى مرحلة أكثر وضوحاً. يجعلك هذا الشهر تقدم على خيارات جديدة وقرارات ذكية، متعلماً من تجارب الماضي ومرتكزاً على أسس متينة. تتحسن الظروف وتحسم أمرك وتسير باتجاهات أكثر رسوخاً، فتعرف الآن مصالحة أو انفصالاً نهائياً يريحك، وقد يكون طلاقاً. من المحتمل ان تجد السلام بعد طول انتظار وأن تقول لا لبعض العروض أو أن تسامح الآخر بناء على علاقة سليمة. يتحدث الشهر أيضاً عن لقاء استثنائي قد يحصل ويشق طريقه نحو علاقة جدية. إن هذه الفترة تحمل إليك ضوءاً وإشارة إلى ما يحدث معك في الأشهر المقبلة. أما إذا كنت تعاني أزمة زوجية أو عاطفية، فقد تنتهي الآن، بزوال بعض الأسباب. إذا كنت وحيداً فقد تعقد صداقة مميزة تجعلك تشعر بالأمان، ثم تتطور إلى ارتباط أو ربما زواج. بعض مواليد القوس يعقدون زواجهم هذا الشهر أيضاً، ربما مع شخص جديد لم يكن في حياتهم في بداية السنة، ومنهم من يفرح بولادة أو بحمل أو بخبر سعيد يتعلق بالأولاد.
تبدو الحياة الاجتماعية غنية جداً ومليئة بالمفاجآت والمواعيد والمناسبات الاستثنائية، التي تجعل مولود العقرب أكثر سعادة وفرحاً مما كان عليه في السنوات السابقة.

برج العذراء شهر اغسطس 2020

لقد انتهت الفترة القاتمة، وها أنت تبدأ بإعادة البناء وتحسين الأوضاع. يمكن التأكيد أن أجواء هذا الشهر هي أفضل بكثير مما واجهته في الشهر الماضي، وأن الاتجاهات هي نحو إعادة النهوض والتطور وإصلاح ما أفسد.

تباشر عملاً خططت له طويلاً وتبدو الحوافز كثيرة، أو يتحول عمل مرحلي إلى أكثر ثباتاً واستقراراً، كأن تثبت في مهنة أو تتبوأ مركزاً يخولك القيام باقتراحات أو اتخاذ قرارات. قد لا تتم كل هذه الأمور من دون بعض الصعوبات التي تطرأ فجأة في بعض الأحيان وتعرقل الخطى، لكن قدرتك على الصمود كبيرة يا عزيزي. بلوتون: يجلب هذا الكوكب نوعية وقت صعبة. يشير الى تغييرات جذرية على عدة اصعدة لدى مواليد 2و3 كانون الثاني. حاذر من اهمال صحي ولا تهدد استقرارك العام بالتراجع.

الزهرة: يجلب الحظ والفرص الممتازة في العمل والحياة الاجتماعية.
المريخ: يجلب الحوادث في الاسبوع الاخير لمواليد 22 الى 26 كانون الاول.
الأيام الأكثر حظًا: 1و2ومساء9و10و11و19و20 وصباح 21و28و29و30.
الأيام الأقل حظًا: 7و8و14و15وصباح 16 ومساء 21و22و23و26و27

عاطفيًّا .

يحمل إليك هذا الشهر الوعود الكثيرة في المجال العاطفي أو الاجتماعي. ربما تصغي إلى بوح بعاطفة شديدة أو تعرف لقاءً أو ترى الحياة من زاوية لمعاناً وإشراقاً. قد يتقدم إليك أحدهم بعرض للارتباط أو الزواج، أو ببساطة، تقع في الحب. ربما تعيش قصة مذهلة، ويتغير مصيرك العاطفي، لكنك تبدو حريصاً على إحدى العلاقات، وغير قادر على فك ارتباط إذا استدعت الحاجة. بعض مواليد الجدي يعيشون تناقضاً كهذا، وتمزقاً بين جديد وقديم. أما كل حكاية حب تبصر النور في هذه الفترة، أو تشتد أواصرها، فقد تكون ثابتة وطويلة الأمد، وتعلن عن ارتباط قوي ومتين يتطور في الأسابيع والأشهر المقبلة. قد تلتقي الحب أيضاً في أثناء سفر، أو ربما تقرر السفر مع الحبيب، أو تشعر بالأمان أكثر بالنسبة إلى قرار يتخذ على هذا الصعيد. يمكن القول إن هذا الشهر يحمل حسماً ما لمواليد برج العذراء ، أو بداية رحلة جديدة على الصعيد الشخصي، أو مفترق طريق في حياتهم.

برج السرطان شهر اغسطس 2020

أخيراً يتغير الجو وتتحسن الأوضاع دفعة واحدة، فتشعر بالحيوية والديناميكية والقدرة على مواجهة كل الأمور بنجاح وفخر. تُقبل على الدنيا فرحاً، متحمّساً ونهماً تريد أن تعوض عما فات.
مهنيًّا

الزهرة: يتنقل في برج الميزان حاملاً معه النجاح والحب والانسجام
كسوف الشمس: في برج العقرب ينبه من حدث صعب مقبل يتعلق بالسمعة او بأحد الوالدين. تستمر التأثيرات حوالي السنة.
الايام الاكثر حظاً: 3و4و11و12و13 ومساء 21و22و23و31
الايام الاقل حظاً: 1و2 9و10و11ومساء 16و17و18و24و25و28و29و30

عاطفيًّا .

قد لا تكون أخبار القلب مشابهة للأوضاع المهنية الواعدة هذا الشهر، بل إنها توحي ببعض الارتباك وطرح التساؤلات وإعادة النظر والحرمان والإحباط. في أي مواجهة ترفع التحديات وتضع الشريك أمام خيارات دقيقة وأمام تراجع عن التزام، حتى إن بعض من قرر الزواج مثلاً قد يفسخ الخطبة الآن. تخاف من ارتكاب الأخطاء، أو تلاحظ برودة مع الشريك وعدم تواصل. مؤشرات إلى تعثّر الخطى بشأن ما ترغب به، فيحمل إليك القدر أحداثاً مفاجئة وغير متوقّعة في بعض الأحيان، تحدّ من اندفاعك أو تشل عزيمتك. قد ينشأ صراع بين اهتماماتك المهنية وعلاقاتك الشخصية. يكون بعض الأصدقاء صلة وصل بينك وبين أحد المرشحين للفوز بقلبك، أو يعبِّر لك أحدهم عن عاطفة خاصة تفوق الصداقة البريئة. إذا كنت منتمياً إلى مؤسسات أو مجموعات ما، فقد تلتقي الحب عبرها. كذلك إذا كنت مسافراً إلى بلدان غريبة. الفرص كثيرة لكنك تفتقر إلى النوعية التي تبحث عنها. تجنّب اتخاذ القرارات الحاسمة وأعد النظر في كل حياتك الشخصية لكي تجد الحلول للمشاكل وتعزّز الأوضاع. أما حياتك الاجتماعية فتبدو صاخبة جداً وتبلغ شعبيّتك أوجها وتعزّز الأوضاع. تتلقى علامات الإعجاب والحب ويرنّ هاتفك بلا انقطاع. تأتيك أخبار عن أشخاص كنت على ارتباط سابق بهم، كما تنهمر الدعوات من كل صوب. تبرز كنجم في محيطك، في حين أنّ قلبك يبقى متردّداً.

برج الدلو شهر اغسطس 2020

قد ينتابك شكوك هذا الشهر، أو تعيش بعض البلبلة والتساؤلات في ما يخص أعمالك أوخياراتك المستقبلية. إلا أنك على الرغم من هذه المرحلة من الحيرة والقلق، فقد تعرف أوضاعاً جيدة خاصة بين 6 و28.

نبتون: يؤثر سلبًا على مواليد 24و25 شباط قد يحمل احزانًا او تراجعًا صحيًا او خسارة او فراقًا.
المريخ: ينبّه من اعتماد اسلوب عدائي. يحذر من تشويه للسمعة ومشاكل مع جهات مسؤولة.
زحل: يجلب الحظ لمواليد 10 الى 15 آذار
الأيام الأكثر حظًا: صباح 5و6وصباح 7و14و15و24و25
الأيام الأقل حظًا: 3و4ومساء 11و12و13و19و20و26و27و31

عاطفيًّا .
تباشير بالانفراج العاطفي ما يجعلك مميزاً في أدائك الشخصي والعاطفي. توطد الصلات مع الحبيب، أو تكتشف أسلوباً جديداً في التعامل. تبدو أكثر لياقة من السابق، تختار كلماتك بتأن، وتتصرف بنبل وترفع. قد تعبّر عن نفسك بطريقة صادقة، بعيداً عن الإغواء والمناورة. هذا لا يعني أنك لا تبحث عن غزوات عاطفية جديدة لأنك تميل بطبيعتك إليها، وتسعد بتقرّب الآخرين منك والوقوع في شباكك. ترتدي الحياة الاجتماعية طابعاً جديداً الآن، وقد تعوّض عن رتابة في حياتك العاطفية، إذا شكوت منها في بداية الشهر.
بعض مواليد الحوت يظهرون تمنعاً عن التجاوب مع أحد العروض العاطفية في البداية، في محاولة للتأكد من الرغبة الجدية لدى الطرف الآخر. بعضكم يبدأ مرحلة عاطفية جديدة بسبب زواج او ارتباط. تميل الى تقديم المساعدة وتقف الى جانب الحبيب داعماً ومؤيداً له. اما العازب من مواليد الحوت فأدعوك الى الخروج لملاقاة الحبيب. مارس سحرك وجاذبيتك فأنت لن ينقصك شيء.أخيراً، ادعوك، عزيزي الحوت، إلى التحفظ هذا الشهر مع مواليد العذراء، الجوزاء والقوس

قد يهمك أيضاً :-

  1. بالفيديو.. برج السرطان 2023 الحظوظ في مصلحتك
  2. حظك اليوم الاثنين 12-12-2022- تساعدك الظروف على الاستعداد جيّداً اليوم
  3. حظك اليوم الاحد 11-12-2022 - تنعم بأجواء جيدة وبشعور بالانتصار اليوم
  4. حظك اليوم السبت 10-12-2022 - يحمل هذا اليوم فرصة مالية ممتاذة
  5. حظك اليوم الجمعه 9-12-2022 - يوم ايجابي يسهل عليك التواصل مع الآخرين
  6. توقعات أبراج جاكلين عقيقى 2023 بالتفصيل الممل
  7. توقعات الابراج 2023 بالتفصيل الممل