توقعات الابراج لشهر تــ7ـــمـوز 2021 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر يوليو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات الابراج لشهر تموز / 7 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر تــ7ـــمـوز 2021 .

توقعات الابراج لشهر تــ7ـــمـوز 2021 الحمل (21 مارس – عشرين أبريل)

أجواء هانئة
تختلط عليك الموضوعات ذاك الشهر حيث تتقاذفك موجات مغايرة من الضغوط طوال مدد متعدّدة من الشهر. الكواكب تثير الضغط النفسي والتوتر حتى تاريخ 22، ثم تنقلب المعطيات لتكون الاجواء هانئة، فيصفو بالك
لتلهو وترفّه عن نفسك. لكنك وفي نفس الوقت – أي منذ أول الشهر – تتلذذ بطاقة جسيمة ونشيطة تجعلك مندفعاً صوب تطبيق الواجبات والمسؤوليات على أشكالها إلى درجة أنك قد تصاب بالإرهاق والإعياء.
اجل، قد تهمل نفسك يا عزيزي، فأنت مدمن عمل ذاك الشهر حتى إذا على حساب صحتك او استقرار وضعك.
اورانوس ينبّه من تغييرات عظيمة او تقلّأصبح جذرية في حياة مواليد 2 و3 أبريل(ابريل). قد تطال التأثيرات الحال الصحي او الزوجي او المهني او الاجتماعي وغيره.
الأيام الأكثر حظًّا: 1 و9 و10 و11 و19 و20 و27 و28.
الأيام الأقل حظًّا: 7 و8 و14 و15 و16 و21 و22 و25 و26.

توقعات الابراج لشهر تــ7ـــمـوز 2021الثور (21 أبريل – عشرين مايو)

إرتباطات واعدة
أسباب فلكية فاخرة ذلك الشهر تفتح أمامك أبواب الحديث والسفر والارتباطات الواعدة. مثلما أن الجو المحيط العام موائم لتطلعاتك ومنسجم مع طبيعتك الهادئة والرصينة. تدفعك مواقع الكواكب الى توسيع دائرة الروابط العامة، فتتحسّن الصلات مع الأهل والأشقّاء والجيران والزملاء. مثلما تكثر الصلوات بمختلف الاتجاهات، وربما توضح غير إمكانية للسفر أو للقيام بسَفرة الى موضع بعيد فئةًا ما.

تتشجّع وتتحمّس لتبادل الأفكار ووجهات النظر مع الآخرين والخروج من دائرتك الضئيلة او عزلتك والانفتاح على المحيط من حولك. يرتد عليك ذاك الانفتاح بالخير والمعرفة والإفادة بغضّ البصر عن عمرك وموقعك الاجتماعي او المهني.
ويجب ان تعلم، يا صاحبي الثور، انّه لأجل أن تستفيد من محيطك عليك تنفيذ الحملة بطرح البيانات والإعانة، عندئذٍ ليس إلا تحصل بدورك على العون. تلك هي المعادلة، وهي عادلة ومنطقية وتناسب شخصيتك.

توقعات الابراج لشهر تــ7ـــمـوز 2021 الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

شهر الانتصارات
تدعّز أغلب التأثيرات الفلكية ذاك الشهرعلى تنقيح الشأن المالي بأسلوب يؤمن استقراره وحتى تطوّره وغلاء الانتصارات والأرباح مثلما تسيطر تأثيرات منشّطة للعلاقات العامة والحياة الاجتماعية والدراسية. تلبي مطالبات متعددة وبدورك ستوجّه القلة منها لمقابلة اصحاب الاختصاص وأهل المجتمع او الأصدقاء والأقرباء. مثلما ستنشط المسيرات والمؤتمرات وورشات المجهود لا سيّما في الأيام الأكثر حظًّا.
يجلب ذاك الشهر ارتياحًا هائلًا وفرصًا متميزة تعاونك على انجاز العدد الكبير من المقاصد العصيبة والملحّة. تكون المعنويات فعليا مرتفعة وبذلك لن تتأثر بالتدخّلات الخارجية ولا بالمحاولات المشبوهة

واذا كان الشهر المنصرم شهر الانطلاق فهذا الشهر هو شهر التقدّم والزيادة. إنه شهر الانتصارات وإثبات الوجود. وقد تفاجأ بقطف ثمار مبادرات سابقة كنت قد فقدت الأمل بها مجملًّا، لذا عليك المثابرة وعدم إضاعة الزمان بأمور لا تستحق حتى التفكير فيها.

مفاجآت سارة ومكافآت ومقابلات مثمرة تكون من نصيبك ذاك الشهر إشتراط التمسّك بمبادئك الانسانية والصادقة وعدم اللعب على الحبلين. إلتزم وعودك وعهودك وأهدافك. ليست التأثيرات الفلكية الحجة الأوحد لنجاحك، إلا أن يرجع العلة ايضًا الى روحك الرياضية والمرحة التي لا تعقّد الموضوعات/ إلا أن تنشد مستديمًا الى حراسة الأحوال الجوية الايجابي وإرضاء الجميع
عُطارد يشجّع على تدعيم الشأن المالي على يد اعادة قراءة المسألة الواقع. تكون الحركة عاجلة ابتداءً من تاريخ عشرين.

الأيام الأكثر حظًّا: 4 و5 و6 و14 و15 وصباح 16 و23 و24.
الأيام الأقل حظًّا: 2 و3 و12 و13 و19 و20 و25 و26 و30 و31

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تــ7ـــمـوز 2021 بالتفصيل الممل

توقعات الابراج لشهر تــ7ـــمـوز 2021 السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

ارتياح وطمأنينة

توميء أغلب المواقع الفلكيّة الى تشعرّن ضخم للغايةً وعلى جميع المسؤوليات. يبتسم لك الحظ لكل المواليد بلا استثناء وتدور عجلة الحياة بشدة وعزيمة وبطراز جلي وملموس. الطقسّ الفلكي يشكّل طالعًا مميّزًا فعليا. وقد تكون مواليد شهر يونيو (حزيران) هي الانشط في بداية الشهر، بل لا تلبث ان تنطلق مشروعات وعجلة الحياة عند المواليد الأخرى تصاعديًّا حوالى منتصف الشهر. توضح حيويتك في قمتها ويظهر الحظ عمومًا على خطّ سلس وسليم تجاهك. لن يصعب عليك ان تبرز كنجم في محيطك وربما تقوم بإبداع برفقتيّن فتكون محط الانظار. قد تقطن قصّة مُفرحة سواء بواسطة محفل أو اتصال أو انفراج. تتجاوب الكواكب مع أمانيك وتحظى بفرصة واقعة لتأدية دور أضخم من التوقّعات.

تؤدي المصادفات دورًا جوهريًأ ذلك الشهر بل قدراتك هي ما تجسّد التمنيات والتوقّعات لتحتلّ بشكل سريع مرتبة تليق بك. ذلك شهر حثيث ومتواضع فلا تتيح لقطار الحظ بأن يفوتك تحرّك، تقدّم وكرّر التجارب.
تجني ارتياحًا وطمأنينة وأرباحًا متباينة إشتراط التحلّي بالتفاؤل والتوق إلى التحرّك. تخدم التأثيرات الفلكية مصالحك وتعزّز طموحاتك أيما كانت ضئيلة في نظر الآخرين. فحتى الطالب يفرح لتطوّر الموضوعات.
وربّة البيت تطمئن للانفراجات وربّ الشغل يمرح لرجوع الحركة الديناميكية لمصالحه.

المرّيخ ينذر من الكوارث والانفعالات والوعكات الصحية عند مواليد 21 يونيو(حزيران) الى 5 يوليو(تموز) طوال النصف الـ2 من الشهر.
زُحل يجلب الحظ والتوفيق لمواليد 27 و28 يونيو(حزيران).
اورانوس يحذّر من عراقيل وضغوط ومتاعب عند مواليد 4 و5 يوليو(تموز).
الأيام الأكثر حظًّا: 7 و8 وصباح 9 ومساء 16 و17 و18 و25 و26.
الأيام الأقل حظًّا: 1 و4 و5 و6 و14 و15 و16 و21 و22 و27 و28 ومساء 31

توقعات الابراج لشهر تــ7ـــمـوز 2021 الاسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

لا تجازف

لا تتوقّع أي تحرّك أوانطلاقة قبل تاريخ 23، فالاسابيع الثلاثة الاولى من الشهر تكون الأقل تحركاً والاقل نفعاً والاكثر تأخيراً ومماطلة. ونصيحتي لك أن تنسى تلك المدة وأن لا تدخلها في جدول مواعيد أعمالك. إياك وبدء أي عمل أثناء تلك المرحلة فهي الاكثر إحباطاً فعليا وقد لا تبصر أعمالك النور! فلا تجازف!
الأجواء الفلكية غير لائقة بأي حال من الأحوالً لاتخاذ أي خطوات حاسمة وجريئة، لكن تشّجع على إتمام كل الاعمال ومراجعة الحسابات والمستندات لاغير. بال وحلل وادرس المعطيات جيداً، إلا أن لا تبدأ بفعل أوبخطة ما وترقب الجزء الـ2 من الشهر.
وقد يكون هادفًا المراعاة بالشؤون الاجتماعية وتقديم المعاونة والخدمات وتمضية عدد محدود من الاوقات مع الأسرة واخذ مراحل من السكون والاسترخاء. فهذه شؤون تُحضر إليك السكون والطمأنينة وتعزّز ثقتك بنفسك، تُشعرك بسعادة داخلية فيعمّ الأمان الداخلي وتنقشع المشاهدة. بل حذار والاحباط.

الزُهرة يجلب الحظ والحب لكل مواليد برج الاسد.
اورانوس يعزز فرص الفوز عند مواليد 4 و5 أغسطس(اغسطس).
الأيام الأكثر حظًّا: 1 ومساء 9 و10 و11 و19 و20 و21 و27 و28.
الأيام الأقل حظًّا: 2 و3 و7 و8 ومساء 16 و17 و18 و23 و24 و29 و30و31

توقعات الابراج لشهر تــ7ـــمـوز 2021 العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

مشاهدة موجبة

تحرص الكواكب على ارسال اشارات موجبة تنير دربك وتزيدك إيمانًا وعزيمة. تبدوسعيداً ومطمئناً لمعظم الاحداث والتطورات، فخياراتك غفيرة وتمهّد بالتالي لتنوّع في المشروعات والتطلعات، ولذا قضى حسن لأنه يتيح لك بتلوين روايتك بلمسة حديثة. لهذا لا تخش الانفتاح على الجديد فأنت تتعلّم منه دروساً منشّطة وعبراً هادفة. لقد حان الزمن ذلك الشهر للانفتاح والخروج من العزلة التي تحط نفسك بها. تفرح لتنوع الوقائع وتتقبل بسرور قليل من التغييرات والمفاجآت.

تنال تأكيدات غفيرة وتفرح بشعبيتك المتتابعة تفتح أمامك أبواب الصداقة وقد تعيد إحياء صداقة قديمة (عن طريق مصالحة أوعودة من سفر) مثلما قد تسنح لك الاحتمالية لعقد صداقة عصرية من خلال المصادفة. بالإضافة الى كل ذلك تتمتّع ذاك الشهر برؤية غير سلبية للحياة وتناضل بهدف الحقيقة وتبلغ إليها في الزمان المحدد. ثابر، أيّها العذراء، ولا تستسلم.

أرسم الطريق ولا تتراجع. تقدّم بثقة وعاجلا ما تجد نفسك ترتفع سلّم التفوق. من غير شك لا أدّعي أن الشهر يكون رائعاً لكنني أؤكد سهولة البلوغ إلى خط التتمة مع الناجحين، خسر تسيطر عليك مسحة من الحزن لأسباب متباينة أحدها الإحساس بالإخفاق من عدد محدود من الموضوعات أوالإرهاق. فبالرغم من النشاط المزدهر والتحرّك الفسيح وكثرة النداءات الاجتماعية تميل إلى الفرار من الضوضاء والزحمة والتوق إلى عدم تكثيف التحركات تتنافى الأحاسيس داخلك، وربما تتردد وتضيع في اتخاذ الأمر التنظيمي الملائم..

المرّيخ ينبّه من الخلافات والمتاعب مع المسؤولين والزملاء لا سيما في الايام الأقل حظًا.
نبتون يحذّر من المحتالين والمتاعب لمواليد 28 و29 أغسطس (اغسطس).
الايام الأكثر حظًّا: 2 و3 و12 و13 و21 و22 و29 و30 و31.
الأيام الأقل حظًّا: 4 و5 و6 ومنتصف 9 و10 و11 و19 و20 و25و26.