التخطي إلى المحتوى

توقعات الابراج لشهر تــ7ـــمـوز 2021 ماغى فرح بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر يوليو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات الابراج لشهر تموز / 7 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر تــ7ـــمـوز 2021 .

توقعات برج الحمل لشهر تــ7ـــمـوز 2021

توقعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): عليك ربما أن تنتظر تاریخ 12 لكي تستقيم الأمور وتشعر بالحوافر للقيام بما ترغب تحقيق الطموحات، وذلك مع دخول کوکب مارس إلى برج الأسد وهو برج ناري مثلك، يحثك على العمل ويعزز اندفاعك في وقت يتراجع فيه مرکور حتى تاريخ 23 والذي قد يعرقل بعض اتجاهاتك ويجعلك غير قادر على التعبير الصحيح عن نفسك ، الكسك تتمتع طوال الوقت بوعي كبير وبدعم من حلفاء يوفرون لك الطاقة الإيجابية ويدعون النصائح والأفكار المفيدة والتي تدعم توجهاتك، لكن الشرط الأساسي للنجاح فيكم في الصبر والهدوء وانتظار الأوقات الأفضل للتحرك. مطلوب منك التصرف بدبلوماسية طوال الشهر وخاصةً في أيامه العشرة الأولى، وعدم ز نفسك في تراعات عقيمة بل مراعاة الآخرين وتفهم حاجاتهم ومطالبهم وهواجسهم. تكون صادراتك مجدية إعتباراً من تاريخ 12، حيث تقدم أفضل ما عندك ويتجاوب معك الآخرون في حين تشكو أنت من بعض التأجيل والتسويف ومراوحة المكان في بعض فترات الشهر.

عاطفياً إنه زمن التلاقي والحب والرومنسية والمصالحة، كان الأفلاك تتيح لك مجال التواصل مع من تحب حتى ولو كان بعيدا منك. هو شهر اللقاءات العاطفية الحلوة والمغامرات السعيدة. تستقطب الإعجاب والحب وتخرج إلى المجتمع مرتاحة وواثقة من نفسك، تلبي الدعوات وتشارك في مناسبات ويحن إليك أحد الأحباء القدامى أو تلتقي به دون سابق تصميم. لكنك تشعر أن الأمور تغيرت وأن الزمن لا يترك الأشياء على ما كانت عليه، فتتبدل مشاعرك أو تكون انطباعاتك مختلفة عما كانت في السابق.

هناك فرص جيدة على كل الأصعدة في هذا الشهر إذا فتحت عينيك وأمعنت النظر في ما يحيط بك بدون إهمال أو لامبالاة. إستفد من هذه الفترة المشرقة لكي تطل على جديد. إعلم أن الآخر بانتظار إشارة منك، هذا إذا كنت قد تخاصمت معه أو إذا كنت تعاني من إنفصال أو من بعاد أو جفاء مع الزوج أو الحبيب، يجب أن تأتي المبادرة منك، لأن الأفلاك ثباركها في هذه الأثناء. هذا لا يعني أن الشؤون العاطفية لن تعاني من بعض الثغرات لا بل قد تضطر إلى معالجة إشكالات تطرأ أو تدخلات في حياتك. كذلك قد تواجه بعض الغرابة في التصرفات أو تجد نفسك خارج إطار الطبيعي.

توقعات برج الثور لشهر تــ7ـــمـوز 2021

توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): تجدّ نفسك عالق بين محرمات كثيرة بسبب کوکب ساتورن الذي يحد من إمكاناتك وعرضك لصراع مع بعض المعترضين على نشاطاتك. عبثاً تعاند أو تحاول فرض مشيئتك إذ إنه من الأفضل قبول بعض الشروط ومسايرة بعض الأوضاع والظروف والتكيف مع التغييرات التي قد تفرض نفسها. كذلك تستفيد من فرص آتية بدل مقاومة ما يحصل بصورة عقيمة. لا شكّ أن جوبيتير في برج الحوت يحميك ويوفّر لك فرصة أخرى للتحليق ولإثبات ذاتك وخوض مفاوضات أكثر واقعية بعيدة عن الأوهام ومدركة لبعض الوقائع الفعلية.

قد تنتابك شكوك كثيرة حول علاقاتك الشخصية والمهنية أو تفقد الثقة بالنفس أو بصديق مقرب أو تعاوني معك. ربما تكون هذا الشهر بانتظار أمر يتأخر أو يسود جوّ من فقدان الثقة في محيطك. تُلام على بعض التصرفات أو بعض البرودة في حياتك الشخصية، ما يستدعي الهدوء والصبر وعدم إثارة المواضيع الخلافية. إذا كنت بانتظار عودة حبیب من مكان بعيد فقد تجد أن الظروف غير ملائمة لذلك أو أن أمرا يحول دون اللقاء. قد تشتبك مع أحد الأبناء والأولاد وتعيش بعض المشاكل العائلة المفاجئة. تحتاج إلى رعاية المحبين والمقربين وإلى كتف لقي برأسك عليه وتخبره عن أحزانك وهمومك، وهذا أمر نادر لدى مواليد الثور.

إسترح واترك الحب يأتي إليك فلا تسع إليه أنت، بل إفتح قلبك لتلقيه إذا أرسل لك ببعض الإشارات. لن أقول إنه شهر الإرتباط والإلتزام أو الزواج فنادراً ما يعقد مولود الثور زواجه في أجواء كهذه، لا بل يخشى من ظرف قد يحول دوں ذلك أو من تطور ولد نزاعات غير متوقعة . إن کوکب الخير بالنسبة إليك يتراجع أنه من الممكن أن تلغي موعد أو مناسبة أو ارتباطا أو أن تنفصل ع حب . إنما ستعرف أوقاتا من السعادة بدون أي شك وتستفيد من بعض ذبذبات کوکب فينوس لتحظى بحنان وإهتمام من قبل من يحبك وتجاهلته في السابق. لا بدّ أن أذكر أن أورانوس قد يحمل إليك لقاء ساحق يصعقك ويتيح أمامك مغامرة إستثنائية قد تعيشها بشغف كبير خاصة في الأيام العشرة الأولى.

توقعات برج الجوزاء لشهر تــ7ـــمـوز 2021

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): تجد نفسك أمام بعض الاستحقاقات فكوکب مرکور المستقر في برجك يجعلك متقدماً ومتراجعاً، على فهم بعض الظروف وتحليل بعض الأوضاع بحكمة وموضوعية وبقدرة على استيعاب كل زوايا المواضيع بوعي تام. أما کوکب مارس فيدعم خطواتك إبتداء من تاريخ 12 وحئی آخر الشهر محرراً إياك على السعي والمبارزة والإنفتاح على بعض المجالات الغريبة عنك أو الأجنبية أو على التعاطي مع بعض الحكومات أو المراجع النافذة، والمطالبة بحق أو الدفاع عن بعض القضايا، مزودة بإلهام كبير. لا شك أنك قادر على النجاح إلا أنه يخشى من إحباط قد يطالك أو من مبالغة في تجريمك أو تحميلك بعض المسؤوليات. قد تكمن مشكلتك الآن في عدم إصغائك إلى حاجات الآخرين كما إلى تراجعك في حال ځبب أملك، مع أن الفلك يحمل إليك وعودة أيضا وآمالا جديدة وآفاقا يجب أن تحسن التصويب عليها.

يسجل هذا الشهر أيضاً كسوفه بتاريخ 10 في برجك ملازمة لكوكب مرکور، ما يفرض عليك بعض التحفظ وذلك بين 5 و20 على أقل تقدير. شيء ما يتغيّر في أوضاعك أو ربما يطرأ حدث يجبرك على إحداث هذا التغيير، وقد يأتي في الشكل فقط أو ربما في المضمون وذلك على مدى الأسابيع والأشهر القادمة، هذا ما يشير إليه الكسوف. يتجه بعض مواليد الجوزاء إلى تغيير نوع عملهم أو مكانه أو تكون لهم قضة مهمة مع أحد أفراد العائلة أو يعيشون فترة درامية مع بعضهم الآخر، مطلوب الحكمة في التصرفات والتروي وعدم جذب المشاكل لأنفسهم.

هذا لا يعني أن الشهر لا يحمل بعض الأفراح، لا بل إنك تحرز أرباح إبتداءً من تاريخ 21 وتحقق نجاح في عمليات البيع والترويج أو الكتابة أو التجارة أو السياسة وفي شؤون تربوية وثقافية. قد يشير فينوس في برج السرطان، معظم أيام الشهر، إلى وفرة في المال كما إلى مكاسب كثيرة تحرزها عن طريق الأعمال. في الحب تطرأ متغيرات، وتدعوك الأفلاك إلى عدم اتخاذ القرارات المصرية وإلى فهم ما تريده فعلا من علاقاتك وتوضيح مشاعرك وعدم اللف والدوران. خطط العلاقاتك الشخصية بدون إرتجال وتقبل ملاحظات من الطرف الآخر.

توقعات برج السرطان لشهر تــ7ـــمـوز 2021

توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): إنه شهر من الرومنسية يغمرك بدفئه وبآفاقه الحلوة خاضة بين 3 و27 ويجعل مالك تحلق والأخبار تأتيك تباعاً بشكل إيجابي جداً، خاصة بين 3 و11، إلا أن الحق العام بمجمله جيد ويطمئنك ويولد حنينة وتوقاً إلى التلاقي مع اصدقاء قدم وإلى التعرف إلى جذير يغدون فكرك وروحك ويحملون إليك أفكاراً جيدة رجعلونك متفائلاً إنه شهر مناسب للبدء باستثمارات مالية وبمفاوضات تقودك إلى تغيير ما يجب أن تعمل له وإلى الإحتفال بمناسبة جميلة أو التحليق بنجاح وبجاذبية وحب. تنتظرك سعادة وازدهار وأرباح وفرض تأتي إليك بدون إنذار. تشعر بحريتك أكثر من أي وقت مضى وبإشراق يجذب إليك العائدات. حان الوقت لكي تفعل ما تريد وبدون قيود عانيت منها في السابق فأهلاً بهذه الحرية التي توفّر لك السعادة والتي تدفعك إلى التصرف بدون النظر إلى الآخرين أو إلى موافقتهم. إعتني بنفسك ولا تبال إذا اتهمك أحدهم بالأنانية فأنت تعطي من كل قلبك فيحق الكل في وقت ما أن ثفل مصلحتك على أية مصلحة أخرى.
أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تــ7ـــمـوز 2021 بالتفصيل الممل
يؤثر الكسوف أيضاً على الوضع المادي وربما تغیّر استراتيجية معينة. وربما أنه يشكل تنافرة مع نبتون ومرکور فقد يحذر من بعض المخاطر أثناء سفر ما، ويحث على درس كل المعطيات قبل التحرك، لا شك أنه يشير أيضاً إلى تغيير في العمل وفي المسار كما إلى بعض الأخبار الدرامية التي تخص زميلاً لك أو قرية أو إلى بعض الأحداث العامة التي تؤثر مباشرة على توجهاتك. يسعدك المناخ العاطفي الدافئ والذي يغازلك طوال الوقت، فقد تتوصل إلى متعاك وتفرح بلقاء غيّر مجرى حياتك ربما، أو قد تعرف موعد مهماً على الصعيد الشخصي ومغامرات عديدة ولقاءات ثشرق في حياتك فيزول هذا التحفظ الطبيعي ويسود شعور بالإقدام والجرأة في التعبير عن الذات.

حادر فقط من إحساس مرهف قد يؤدي إلى بعض الخلافات مع الروح أو الشريك، إلا أن المناخ العام يجعل الطرف الآخر ينظر إليك بحنو ويراعيك في كل ما تقدم عليه. قد يأتي إليك مصالحة من جفاك في السابق أو يتوب أحدهم عن بعض التصرفات التي جعلتك مستاء. لا للروتين في هذا الشهر ولا للملل! تكثر النشاطات والإحتفالات والتنقلات وربما السفر، وقد تلتقي بالشريك المثالي الذي تبحث عنه وذلك أثناء مناسبة أو بطريق الصدفة وربما بعد مشادة كلامية.

توقعات برج الأسد لشهر تــ7ـــمـوز 2021

توقعات برج الاسد ( 23 يوليو – 23 آب): إن التجرية مدرسة تكلّف دروسها ثمناً باهظاً. هذا ما تستنتجه في هذا الشهر الذي يجعلك تحمل بعض الدروس التي لقنتك إياها التجارب الماضية، والتي تكون مجدية جداً في هذا الشهر الجميل الملامح والذي يبشر بانفراجات وأوضاع جيدة. يراوح کوکب مرکور مكانه في الجوزاء في حين يدخل کوکب مارس إلى برجك بتاريخ 12. تتعلم من دروس الماضي وتوظف معلوماتك في مجال مثمر للغاية. قد تلاحق هدف معين أو تحتل منصبة أو ثكلف بمهمة عامة، وتتاح لك فرص إستثنائية وحظوظ لكي تحلق عالية ، خاضة في النصف الثاني من الشهر. ثق بنفسك وبمن تحب وعش أوقات حلوة متكيف مع الأحداث التي تتسارع أيضاً في هذا الشهر.

إنه في الإجمال شهر واعد ويحمل إليك أمر أو يراوح مكانه ويجعلك مستاء، إلا أنك تدرك بعد ذلك أن هذه العرقلة انت لمصلحتك وأن التأخير خدم أهدافك، لأن ظروف أخرى تدخل على الخط وين اللى فوائد هذا التروي. تبدو واقعي وأكثر من السابق فتنظم أعمالك بجدارة ودقة تشبه دقة مواليد الجدي والثور، وبتكتّم شديد لا يضاهيه إلا تكتم مواليد السرطان الحوت والعقرب. تلفت الأنظار فتسعد بجذب الإهتمام وبشعورك أنك نجم الساحة وحدیث الناس، تستقطب العقول كما القلوب وتتلقى علامات الإعجاب كما الثناء والهدايا. تنتظرك أيضاً مفاجآت حلوة ولقاءات إستثنائية.

تستيقظ مشاعر حلوة وحافظ على سرية اللقاء، سواء كان حقيقياً أم إفتراضي أو حتى إذا كان لقاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي. كل شيء ممكن في هذا الشهر المليء بالمفاجآت والذي يجعل الشريك أو الحبيب يغار عليك ويودّ تملكك ويفعل المستحيل لإرضائك. قد تتلقى هدية غير منتظرة أو تشعر أن إحتفالاً. إلا أن التسرع في كل قرار لا يبدو مفيد الآن.

توقعات برج العذراء لشهر تــ7ـــمـوز 2021

توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): تنجز أعمالك قبل تاريخ 11، إذ يكون المناخ جيد ودافء ويحل على العمل بغزارة ويجعلك أمورك أكثر إنفتاح من النصف الثاني من الشهر. هذا الشهر أيضاً ينتقل کوکب جوبيتير مرحلياً إلى برج الحوت في حين أن الشمس حتى تاريخ 21 في الجوزاء لا تلائمك. زد على ذلك مرکور الدي تراوح مكانه في برج الجوزاء أيضاً، ما يشكل تنافرة قد يؤدي إلى بعض عمليات التأجيل وسوء التفاهم ، كما إلى بعض السهو والغلط في حساباتك وفي تقديرك البعض الأمور. وحده کوکب فينوس يواسيك ويجلب إليك الأفراح العاطفية خاصة لیں 3 و27، إد يسكن في هذه الفترة برج السرطان المتناغم معك ويكون أيضاً على علاقة حيدة مع مارس حتى تاريخ 11 أو بالتحديد بين 3 و11 لتكون هذه الفترة، ولو قصيرة، زاهرة بالآمال والتطلعات الإيجابية والمفاجآت الحلوة. يسجل هذا الشهر أيضاً كسوف في برج الجوزاء يتناغم مع کوکب مرکور ما قد يجعلك مضطرة إلى إعادة النظر ببعض الإنجازات وإلى الإهتمام بصحتك والتكيف مع تغییرات قد تحصل في المجال الذي تعمل فيه. قد تمرّ المؤسسة أو المرجعية التي تنتمي إليها بأزمة ما وتشارك ربما أنت في إيجاد بعض الحلول أو يستعان بك لفض نزاع.

على الصعيد العاطفي، تبدو شؤونك جيدة وقد تتوصل إلى بعض الإنفاقات التي كبت عاجر عمها حتى الآن. قد تفعل المستحيل لإرضاء من تحب وتعيش أجواء رومنسية، أو ربما يعرض عليك هو فكرة مميرة توحي لك بأحواء سعيدة. وإذا بدا الشهر بشيء من التراجع المعنوي فإن الأمور تتغير بسرعة وطريقة مفاجنة إبتداء من تاريخ 3. لكن كن حذر عندما تريد أن تكتب شيئاً، ففي الحب تكون الكتابة خطيرة في غالب الأحيان. ذلك لأن مشاعرنا تتغير وتتبدل أو لأن الأمور لا تسير دائما حسب رغباتنا. كن حذرا في هذا الشهر ولا تتورط بأي الترام، رغم الأجواء الحلوة التي قد تحيط بك والمغامرات التي قد تعيشها بعيداً عن الهموم. لا تذهب نحو قرارات جدية وفاعلة في هذا الشهر، بل حاول أن تطلق العنان للأحلام، فقد تستجيب معك الأقدار، لكن لا تنتظر المجرات.

توقعات برج الميزان لشهر تــ7ـــمـوز 2021

توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): يغيّر قواعد اللعبة في هذا الشهر الذي يحمل بعض التوتر والإشكالات ولو كانت صغيرة وعابرة، تشعر أن نشاطاتك عالقة وذلك حتى تاريخ 11 وتضطر إلى إحداث بعض التعديلات على خياراتك السابقة. إلا أن الكواكب مجتمعة في أبراح هوائية، كما أن انتقال کوکب مارس إلى برج الأسد بتاريخ 12 فيجلب إليك الحلول وجعلك أكثر وعيا ونضجا وإستعدادا للنقاش حتى ولو كان النمط بطيئة والوعود قليلة ونادرة مقارنة مع الأشهر السابقة. تتحمل مسؤولية جديدة وتطل على بعض الإعاقات المقيدة بين 12 وآخر الشهر. أما الفترة الأكثر وعداً فتقع بين 12 و21 وقد تجلب إليك فرصة جيدة عليك أن تستغلها بسرعة وأن لا تؤجل إتخاذ القرار إلى الأيام العشرة الأخيرة من الشهر.

تطلّع على بعض التغييرات تطالهم وعلى بعض الشؤون القضائية التي قد تكون درامية لبعضهم تتأثر مؤسسات بهذا الكسوف ويحاول البعض الإيذاء وهذا على المستوى العام، كذلك قد تهتم بأمر قد يخص الشريك أو الزوج ويجعلك تغير في بعض برامجك. أما كوكب الحب فينوس وهو کوکبك أيضا ، فيعاكسك بين 3 و27 ويجعلك تحصع لبعض الأجواء العاطفية المربكة. تتراجع ربما عن علاقة ناشئة أو تستاء من غيرة يظهرها الحبيب أو الزوج عليك. لكن التناغم مع الشريك يبدو شديد جداً بسبب طوالع فلكية أخرى تجتمع لإرضائك. تتاح لك فرص كثيرة لإيجاد الحب إذا كنت حالياً، وقد تقع في الغرام أيضاً أو يعود أحد الأحباء لكي يهيمن على تفكيرك ص حديد بعد فترة من الغياب. إذا كنت تبحث عن توأم روحك فقد تجده في هذا الشهر أو تحمل إليك الأفلاك موعدا لن يخيبك.

توقعات برج العقرب لشهر تــ7ـــمـوز 2021

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): کن حاضراً لاستقبال بعض الفرص التي لم تبخل السماء بإرسالها إليك أو بعض العروض التي قد تكون مجدية جداً، إذا درستها بحدسك الممتاز والحضور الذهني الذي تتمتّع به ومعرفتك بكل الشروط اللازمة لذلك. ما زال جوييتير في الحوت يدعم أعمالك والشمس في السرطان تضيء على علاقاتك الشخصية والمهنية، يرافقها مركور في الجوزاء والذي يحيطك بإحساس عال وجاذبية مطلقة في حين أن فينوس في برج السرطان بين 3 و27 يحمل إليك الحب والإشراق والسحر والرونق والتألق.

تفيض حماسة وحيوية، خاصةً في الأيام العشرة الأولى، وتقبل على تغييرات كل نوع تجعلك أكثر إطمئنان وتفيدك في كل مساعيك. حاول أن تستقبل كل جديد الآن يثقة وإيجابية، لأنه يأتي لمصلحتك على الأرجح. إستفد من الأوقات الحلوة التي يوفرها الفلك لكي تفرض نفسك وتلقي الضوء على إنجازاتك وإنتصاراتك. یكون للإجتماعيات والدعوات والمناسبات وقع جيد على العلاقات وتطويرها وقد تتغير برامج في اللحظة الأخيرة. اذا مررت بخيبة في أواخر الشهر فإنها تكون عابرة، أو إذا حاول البعض إثارة النعرات في منتصف الشهر في الأيام قادرة على التغلب عليها، خاصة بين 12 و21 حيث من الممكن أن تتراجع الحظوظ أو أن يحدث ما يشكل إنقلابات في الحياة العاطفية بعض مواليد العقرب.

تلبّي الأفلاك رغباتك، حتى ولو مررت ببعض الإهتزازات، إلا أن الشهر برشته بميل إلى الإيجابية والسعادة والصحة الجيدة، ولو شاركت بعض المقلین معاناة لهم أو تحرية إستثنائية قد يمرون بها. فالكسوف يتحدث عن تغییرات تحصل على صعيد عام أو على صعي مهني وبعض الإشكالات في إدارة أو بعض التعديلات في المناصب، تهتم أيضاً بأحداث تخص أحد الأبناء أو بوضع خاص يمر به الزوج أو الزوجة، حيث تواكبه في مهماته أو في هواجسه.

توقعات برج القوس لشهر تــ7ـــمـوز 2021

توقعات برج القوس( 22 نوفمبر – 20 دسمبر): قد يحذرك العقل مما يجب تجنبه، لكن القلب وحده يملي عليك ما يجب فعله، ينطبق هذا القول على ما يحصل معك في هذا الشهر الذي يجب أن تتجنب حلاله عمليات التأجيل والتسويف والخلافات وأن تختار اللقاءات الحلوة والرومانسية التي تتوفر لك بين فترة وأخرى. هناك فرص تأتيك في أوقات غیر منتظرة كأنك تمز بفترة إستراحة، فلا المشاريع الكبيرة متوفّرة الآن ولا العقبات الضاغطة تمنعك من الأحلام والتخطيط للمستقبل. لا تراهن على وهج كبير ولا على تألق وإنجازات وإنتصارات، بل ركّز على الحوار وتبادل الآراء ومحاولة تقريب وجهات النظر وبلوغ بعض الأهداف عبر إظهارك كفاءات ومواهب شتی.

تستعيد حرية التصرف رويداً رويداً، ولكن الفلك ما زال يتحدث عن تنافر بعض الكواكب معك كجوبيتير ومرکور بالإضافة إلى الشمس، ما يعني أن أحدة عيرك يخطف الضوء ويعم على بعض مشاريعك أو يحجب عنك النور فتتأرجح دین وعود وتحفظات وبين تقارب وتباعد. يخشى من أن تلتبس عليك الأمور أو من تشويش على أفكارك وتطلعاتك. تعيش حالة خيرة أمام بعض الخيارات. يسجل کوکب ساتورن تراجعة منذ أواخر الشهر الماضي ويفرض عليك مطا بطيئة بعض الشيء في شؤون المالية، ما يحتم تجب عمليات الشراء والبيع والإستثمارات ودرس كل الخيارات بإمعان وعدم التسرع بالتوقيع على بعض العقود.

يسجّل هذا الشهر كسوفة في منزلك السابع أي في الجوراء ويختبر علاقة عاطفية أو زوجة أو شراكة لك تمرّ بامتحان وتنجو إذا كانت جيد وسليم، أما إذا كنت تعاني من بعض الإشكالات فتوقع حسماً سلبياً نهائياً الآن. كدلك تغيّر استراتيجية في العمل وقد تتبدل اللعبة وتضطر إلى تغيير برنامجك أو إلى تأجيل سفر، على أثر بعض التطورات ربما.

توقعات برج الجدي لشهر تــ7ـــمـوز 2021

توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): تطاردك أفكار متنوعة ومتناقصة طوال الشهر، كأنك تترقب شيئاً سيحدث او كأنك ترى في بعض السطحيات الهادئة شيئا ما يتحضر. لا شك أنك تمر الآن بفترة متعیرات مهمة وتؤثر على حياتك بمجملها. لكن هذه الأمور تأتي متخفية وتختبئ وراء مراوحة المكان أو بعض التأخير في خطوات لا ترى سبباً له. تتبدّل أمور اعتباراً من تاريخ 12 ويبرز حسك الإنتفاضي في هذا الوقت المواجهة بعض الثغرات. عليك أن تلتقط الإشارات وأن تفهم ما يجري من بعض التفاصيل، هكذا تحصل على أجوبة لتساؤلاتك وربما تتصدى لبعض المناورین فتستدرك أهدافهم قبل فوات الأوان. سجل هذا الشهر كسوفة بتاريخ 10 في منزلك السادس أي في برج الجوزاء ويولد شيئاً من الضبابية في حياتك أو يجعلك تلاحق قضية صحية تخص أحد المقربين، أو ربما تجرى لك عملية جراحية أو تخضع لبعض العلاجات على أثر صدمة ربما أو وضع يتطلب العناية الفائقة.

من المحتمل أن تطرأ تغییرات مهمة في مجال عملك أو مهتك او في علاقت مع بعض العاملين أو الموظفين أو المرؤوسين. تبدو هذه الفترة دقيقة بحيث يتأجل سفر أو تضطر لإلغاثه أو تعالج وضع تقنياً أو علاقة لك ببعض الأجانب. لا تخش من هذه التوقعات، فالوضع المالي جيد وکوکب مارس الذي يدخل إلى برج الأسد بتاريخ 12 يخفف من المواجهات والنزاعات ويولد حماسة كبيرة تدفعك التحدي الأقدار وتحمل إليك شعبية كبيرة فتفرح بعلاقات شخصية وعائلية واعدة.

تبدو أیها الجدي على حقيقتك وهذا ما يحذب أحد الأشخاص الذي يرى في تصرفاتك مصداقية كبيرة وثقة بالنفس عظيمة. ما يحصل في هذا الشهر مهم وقد يغيّر بعض الإتجاهات أو ټولد حالة إستثنائية تعيشها بكل جوارحك وتسعد بها. إذا كنت عازب فقد تلتقي بأشخاص مؤثرین جداً وبالعي الأهمية تتعلق بهم وبالهالة التي يتمتعون بها، فتشعر أن مشاعرك تغيرت وأن ما يجذبك الآن هو غير ما كان يستحوذ على تفكيرك وقلبك في السابق.

توقعات برج الدلو لشهر تــ7ـــمـوز 2021

توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): كن حاضر للدفاع وسط ما يشعرك ببعض البلبلة ويتسبب بإحراجات أو إرباكات لست مستعداً لها. لكن الوضع ليس سيئة بقدر ما يتراءى لك، إنما يثير ضوء يلقي عليك نقمة بعض المعترضين أو الأخصام. للحسن الحظ أن مركور في برج الجوزاء، مع الشمس حتی تاریخ 21، يضيفان عليك سحر خاص ويحمیان مصالحك بتوفير قدرة إستثنائية على الحوار والدفاع والتصدي لهؤلاء ببلاغة وخشن الأداء وإيجاد الذرائع المقمعة.

يحل هذا الشهر كسوفة بتاريخ 10 يحصل في صرلك الخاص، فتكون إشعاعاته جيّدة عليك ولو أدت إلى تغييرات عامة أو في محيطك، إلّا أن هذا الكسوف قد يركز على علاقة شخصية لك خاصة وأن کوکب مارس ينتقل في هذا الوقت إلى برج الأسد في مواجهة برجك ليولد بعض الإحتكاكات في حياتك الشخصية أو يجعلك تعالج أمرة طارئاً ربما أو مزمنة تتضح صورته الآن، في حين أن فينوس، کوکب الحب، يسكن برج السرطان فلا يساعدك على مكافحة ما يجري ولا يدعمك في مواقفك. في الجو تغییر يحصل ضمن العائلة أو في علاقة زوجية أو شخصية، تنصحك الأفلاك بحماية مصالحك وعلاقاتك التي تحرص عليها حتى ولو عانيت من تصرف لأحد الأبناء أو إحدى البنات أو من مواقف تؤدي إلى بعض الإنقسامات والضبابية في العلاقات. هل تذعن لقرار الآخرين أو ترفض ما يملي عليك؟ تتحكم الغرائز ببعض القرارات أحياناً، وهذا ما قد يحصل الآن ما يتطلب ميك الحكمة والهدوء، خاصةً وأنت قادر على تبادل الآراء بصورة جيدة وبارع في إفهام الآخرين واجباتهم ومسؤولياتهم.

توقعات برج الحوت لشهر تــ7ـــمـوز 2021

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): تجد نقطة الضعف عند كل من تتعاطى معه هو فن بحد ذاته للسيطرة على الإرادة. هذا ما تتقنه، فأنت تراقب بطريقة غير عادية وتكتشف الأعماق وتبحث عن نقطة الضعف عند الآخرين، تستفيد الآن من هذه الموهبة، مع کوکب مارس الذي يدعوك لكسب التأييد أو الحصول على موافقة ما، أو المباشرة بحوار بناء وربما برحلة مميزة للقاء بعض المرجعيات وحث الآخرين على تبني فكرة لك.

يحدث ذلك وسط صعوبات تعاني منها ويكون مصدرها أولاً الكسوف الحاصل في صرلك الرابع أي في الجوزاء، حيث هو مرکور معاكسة لنبتون وجوبيتير في برجك. تمرّ بتجرية إستثنائية في هذا الشهر، وقد فاجأ بسوء تفاهم أو التباس أو تأخير في موعد أو يتأجيل في بعض الوعود، وربما تصطدم بإرادة بعض المقربين في العائلة وتواجه تغییرة في العمل، أو استقالة أو إقالة أو فوضى يعاني منها مقر عملك ومخاوف من تفاقم وضع حاول أن تعالجه بدون ضجيج. قد تسمع عن مالي متأزم يطال أحد المقربين أو أحد الأبناء، أو يتعلق الأمر بوضع صحي فتضطر إلى إعتماد علاج ما بعد عوارض تشكو منها.

قد تجدّ ضالتك في الحب خلال فترات هذا الشهر أو يعود الماضي لكي يتدحل في حياتك بطريقة أو بأخرى، ورمایشكل لك إرباكاً، أو تضطر إلى الإنفصال أو الرحيل بعد فترة من التقارب والإستقرار. أما کوکب مرکور الذي يبقى متراجعا حتى تاريخ 21 فيشوّش عليك الرؤية وينصح بعدم اتخاذ قرارات مهمة. إن مرکور وهو کوکب الحب بالنسبة إليك يعاكس برجك وجوبيتير فيه، ما يشير إلى بعض التدخلات في حياتك أو إلى حدث مهم يطرأ وربما إلى ولادة رومانسية للوحیدین تتطلب رضی العائلة. قد يجذبك الأشخاص المثقفون والمفكرون والأساتذة والمعلمون، أو من يتبوأ مركز علمي أو فكري ومن له سطوة عليك في هذه الأثناء.

قد يهمك أيضاً :-

  1. حظك اليوم السبت 10-12-2022 - يحمل هذا اليوم فرصة مالية ممتاذة
  2. حظك اليوم الجمعه 9-12-2022 - يوم ايجابي يسهل عليك التواصل مع الآخرين
  3. توقعات أبراج جاكلين عقيقى 2023 بالتفصيل الممل
  4. توقعات الابراج 2023 بالتفصيل الممل
  5. حظك اليوم الخميس 8-12-2022 - تسعى اليوم للتخلص مما يشغل بالك
  6. حظك اليوم الاربعاء 7-12-2022 - تسعى اليوم لتعميق العلاقة بالشريك
  7. ماغى فرح برج الحوت لشهر ديسمبر 2022