توقعات الابراج لشهر يوليو . تموز 2020 , التحليلات الفلكية أبراج 7-2020توقعات الابراج لشهر يوليو . تموز 2020

توقعات ابراج شهر يوليو 2020 بالتفصيل الممل , شهر جديد توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تموز 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات الابراج لشهر يوليو 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 7-2020 .

برج الحمل

عزيزي الحمل: في يوليو ، تتضح حركة القمر بالطاقة العاطفية القوية عليك ، مثل الحنان المبالغ فيه: إذا كنت بحاجة إلى دعم الأقران ، فإنك تميل إلى كبح أو إرخاء شريكك ؛ إذا لم تكن متصلاً ، فستجذب هذه الجدية اشخاص. من الناحية المهنية ، أنت تركز على العمل هذا الأسبوع ، لكن مارس لم يلهمك للتخطيط لمستقبل بعيد. النظافة ، تميل إلى الاسترخاء ، وبالتالي تحسين المزاج والجهاز العصبي.
شهر ملئ بالأحداث التي تخضّه. النصف الأول من الشهر يحمل انقلابات طارئة لا يتوقعها. ينهي دورة ويتجه نحو جديد. يواجه مفاجآت سلبية وأخرى إيجابية، وقد تتغير كل عاداته. يشير الفلك إلى انفصال أو فراق ولو لفترة قصيرة. لكن شهر يوليويحمل غراماً من النظرة الأولى وزواجاً محتملاً في . تشرين الثاني سيكون أكثر رومانسية.
برج الثور

عزيزي الثور ، كان استنتاجك في يوليو ساري المفعول ، ويجب عليك وشريكك وضع حدود للزواج الصحي. إذا لم تكن متصلاً ، فقد تنغمس في حلم من خلال دوائر الصداقة أو النشاط الاجتماعي. على المستوى المهني ، قم بتهدئة أعمالك واسمح لك بالتفكير بعمق في مستقبلك. فيما يتعلق بعلاقتك وشراكتك ، فإن هذا الأخير يدعمه الكوكب. صحية ، نمط حياتك الحالي يجبرك على تحسين نظامك الغذائي.
شهر يوليو يكون أفضل في نصفها الثاني. يبحث عن جديد، ويتحرى ما كان مخفياً عنه، ويوسّع دائرة أعماله إلى الخارج. قد يقع في حب شخص غريب أو أجنبي. وتتغير أحداث حياته خلال السنة حيث يفاجئه كوكب أورانوس بتنقلات وأمور غير متوقعة تغيّر مصيره ابتداءً من 11 يوليو الى 22 يوليو يكتشف الحقائق ويصل إلى مكانه ويرافقه الحظ. وقد يطل على زواج إذا كان عازباً. تشهد حياته العاطفية تغيرات إيجابية في الايام الاخيرة من الشهر

برج الجوزاء

عزيزي الجوزاء ، في يوليو ، تريد التعامل مع المشاكل العاطفية بنفسك ، مما سيعزز ملكة التعبير الخاصة بك ، لتجنب سوء الفهم مع رفاقك أو إذا لم تكن على اتصال ، في لقاء هذا الأسبوع المليء بالأمل. على المستوى المهني ، بالاعتماد على المريخ ، سيشكل مثلثًا مع كوكبة ، استثمر في إبداعك وتغلب على العقبات القائمة ؛ ولكن لا يزال عليك الحفاظ على لغة تتوافق مع شركائك. يمكنك أن تطمئن إلى أنك بصحة جيدة ، ولكن إذا لم تأكل ، فقد تعاني من الإمساك.
برج الجوزاء إنّه البرج الأكثر حظاً هذا الشهر . يوليو . يشهد تعويضات عن سبع سنوات ماضية مؤلمة. أفضل فترات الحظ تكون بين 14يوليو الى 23 يوليويكون شهر يوليو مميز لك. إذا حلم بسفر، سيحققه. تفتح له الأبواب، ويستقبل وجوهاً جديدة، ويناضل من أجل هدفه ويصل إليه. إن كان قد عانى سابقاً من عدم الاستقرار العاطفي، سيتوصل هذا الشهر إلى تسويات أو حب مميز. شهر يوليو شهر التعويضات بالنسبة إليه. يحظى بحبّ مميز وقد يكون شخصاً ذا مكانة. الفترة الواعدة له في أوائل الصيف وأوائل الشتاء حيث تعني الزواج

برج السرطان

عزيزي السرطان ، في يوليو ، سواء كنت فارسًا متصلًا أو تنتظر حلم الأحلام ، فستستقبل بقرار الأسبوع من خلال تحديد حالتك العاطفية لمدة أسبوع وتحرير نفسك من الركود لمدة شهر تقريبًا. سيؤدي ذلك إلى تحسين نوعية حياتك الشخصية. على المستوى المهني ، بسبب تأثير الشمس وبلوتو ، من الممكن توقع التغييرات في تنظيم دورة الأعمال ، وشكر الرؤساء أو الشركاء. صحية ، وأسلوب حياتك سريع: وفر بعض الوقت لرعاية جسمك.
برج السرطان شهر صعب جداً تجمل تغيرات جذرية في مجال العمل. يبداء الشهر بأجواء متوترة تسودها الثورة والغضب والاحتجاج والعصبية. بدءاً من 5 يوليو يستعيد توازنه وينطلق من جديد بقناعات مختلفة. يخضع لعلاج إذا كان مريضاً ولا يجب أن يستهتر في الأمر. في اخر الشهر، يلتقي بنصفه الثاني إذا كان عازباً أو يعاود اللقاء بأحباء بعد غياب، أو يحصل على المنصب الذي يصبو إليه. يشهد السرطان زوال علاقة عاطفية بالية ويعيش ولادة علاقة أخرى. لكن ابتداءً من من اغسطس تتغيّر الأمور لمصلحته

برج الاسد
أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تموز 2020 بالتفصيل الممل

عزيزي برج يوليو ، سواء كنت متصلاً أو تنتظر الفارس في أحلامك ، يمكنك أن تحب بلا قيود ، ولن يجعلك بحاجة إلى استمرار الأمن والاستقرار: يتحول هذا النوع من الموقف الأثيري إلى رفاق على الطريق أو يجذب الرجل المطلوب. من حيث العمل ، يمكنك الاندماج بشكل مثالي مع البيئة المهنية وإكمال المهام بسهولة. سيغير القمر الصحي من الآثار السلبية للمشتري ، لأنك قد تعاني من الحمى أو التعب لفترة قصيرة من الزمن ، والتي ستختفي قريبًا.
يبدو ان شهر 7 يوليو . لمواليد برج الاسد الأفضل، يخوض خلالها مجالات جديدة وينتقل إلى أماكن أفضل تألقاً وبريقاً. يهتم بقضية مالية أساسية. لديه تطلعات جديدة. يطرق أبواباً للمرة الأولى. ابتداء من شهر اغسطس القادم يخف الوهج. تبدو حياته العاطفية واعدة حتى فصل الخريف حيث يلتقي غراماً من النظرة الأولى. ربما يدخل القفص الذهبي خلال الأشهر القادمة .

برج العذراء

عزيزي العذراء: في يوليو ، تضيء النجوم طريقك إلى شريكك ، وتواجه كل مشاكلك وتعطل زواجك. إذا لم تكن متصلاً ، لن تكون رؤيتك العاطفية خطيرة للغاية. على المستوى المهني ، ستصبح محور العمل الجماعي في البيئة. فيما يتعلق بتركيزك ودوافعك ، ليس من الآمن أن تؤثر الزهرة على انتقاداتك. النظافة ، يوصي علم الفلك بتنظيف جسمك من السموم والابتعاد عن الأشخاص الذين يحتمل أن يكونوا ضارين.
ينتهي العذراء من مشكلة مؤلمة فى بداية شهر يوليو . وقد بدأ يرتاح منذ الشهر الماضى ويكمل ذلك هذا الشهر، حيث يعيش مغامرات لا ينساها، ويتلقى عروضاً ضخمة. وإذا كان قد طلّق سابقاً أو أجبر على الانفصال من مؤسسة، فسيعود. عروض جديدة تأتيه قريبا جدا الخبر الأفضل في برج العذراء أنه كلّما تقدمت نهاية السنة، كلما ازداد الحظ. عاطفياً، يدخل سنة التحرر وربما سنة الزواج

برج الميزان

عزيزي الميزان ، حركة الفلك العزيزة: يحيط بمنزل رمزي يرمز إلى حبك: الوعود ستضيء في جو بهيج ، فارس الحلم في انتظارك ، أو المصالحة مع شريكك ، خلال أسبوع من الحالة المزاجية المنخفضة ، سقط القناع وتصفية القلب. على المستوى المهني ، تفتقر إلى الحماس للعمل ، ولكنك ستبذل قصارى جهدك لإكمال هذا العمل ، خاصة فيما يتعلق بشراكتك ، والتي سيتم تعزيزها على المدى الطويل. النظافة ، استخدم المعادن لتعزيز المناعة.
يواجه الميزان انقلابات مفاجئة وتجارب متنوعة وفريدة. يعاني من أعداء ودعاوى قضائية وطلاق. سيعيش خيارات تفرضها الظروف رغماً عنه. ابتداء من نصف الشهر ينتقل إلى برج الحمل. مما يعني شراكة أو زواجاً أو عملاً جماعياً أو انفصالاً عن حزب سياسي. وابتداء من شهر اغسطس 2020 يدخل فترة أكثر إنتاجية توحي بنجاحات مادية تأتي عن طريق شراكة أو ورث أو تغيير للعمل أو مكان الإقامة. وقد يعيش حباً جديداً

برج العقرب

عزيزي العقرب: في يوليو ، تذكرك فينوس بالتعبير عن المشاعر الأكثر حميمية لشريكك المتقدم ، وبالتالي تقوية رابطة الزواج. إذا لم تكن متصلاً ، فستجد على الأرجح صديقًا في قلبك. على المستوى المهني ، على الرغم من التغييرات العاجلة والمسؤوليات المتعددة ، ستظل واعيًا وعازمًا على التركيز على مهامك ومواكبة تطور مجالك. أورانوس صحي ويمكن أن يجعلك تشعر بالتفاؤل ولديك شهية عالية.
شهر الحب و الاستقرار والعلاقات المتينة. قد يكون المناخ هذا لشهر برج العقرب شهر يوليو مربكاً لكنه يعمل بسرعة سيما الايام الأولى. تغيرات كثيرة مفاجئة تحدث لصالحه. فى شهر يوليو يواجه قراراته بإيجابية، ولو مر بفترة مراجعة حسابات تتعلق بشراكة ربما أو بمشاكل قانونية. يسافر إلى الخارج، ويقف إلى جانب أحد مقرّبيه المرضى أو يدعم شخصاً في نجاحه. كما يوحي الفلك باحتمال زواجه من شخص ثري ويعيش رومانسية خاصة

برج القوس

عزيزي القوس: في الحياة الزوجية في يوليو ، سيساعدك المعسكر السلمي على بدء حوار مع شريكك وحثه على كسر الأنشطة اليومية مع شريكه. إذا لم يكن لديك ما تفعله مع بعضها البعض ، فإن النجوم توفر لك ضوءًا أخضر لتحديد مشكلة معقدة. على المستوى المهني ، مع تراكم الأعمال ، يضيء ضوء الابتكار في عينيك ، ويفتح الباب لمستقبل مختلف عنك. بصحة جيدة ، على الرغم من أن المريخ والمشتري سيقودانك إلى الإرهاق ، فإن فعالية فينوس ستوفر لك نومًا جيدًا طوال الأسبوع.
تفتح صفحات جديدة فى شهر يوليو ومفاجئة حلوة. يغامر في ميادين متنوعة ومميزة، ويتعرف إلى ما كان غائباً عنه. الشهور الأولى تبدو الأفضل. لكن ابتداءً من11يوليو2020 يصبح أقل وهجاً. يمر بفترة تغير في مجال العمل وقد يشهد حدثاً جميلاً كزواج أو ولادة خلال الأشهر الخمسة الاخيرة ابتداء من يوليو حتى سبتمبر . يدعمه الحظ المطلق ابتداءً من اكتوبر

برج الجدي

عزيزي برج الجدي في يوليو ، بغض النظر عن حالتك العاطفية ، ستغطي هالة العاطفة جاذبيتك وجرأتك ، ولكنك قد تفتقر إلى فن التعبير عن الإمكانات بلغة متوازنة ، مما سيبعد رفاقك عن طريقك أو تخويف الشخص الذي تريده. على المستوى المهني ، طالما أنك تضاعف جهودك ، يمكنك إكمال المشروع الجاري أو اتخاذ قرار بإنشاء شراكة جديدة من خلال تأثير القمر على القمر. يجلب لك علم الفلك الصحي طاقة إيجابية ، ويهدئ مشاعرك ، ويعزز اتصالاتك الاجتماعية.
يا برج الجدي شهر يوليو شهر الاستحقاقات والعراقيل والتعقيدات الكثيرة المربكة. تبدأ بكسوف في البرج وتنافر عند بداية شهررمضان . عليه أن يكون متأنياً وحذراً منذ بداية الشهر انتبه جداً أيها الجدي، إذ يتحدث الفلك عن تغيرات كبيرة وانتقال إلى مكان آخر. إنّها سنة التحديات التي لم تخطر في بالك وتتطلّب الانضباط الشديد. قد يضطر لتقديم استقالته أو الانتقال إلى مكان آخر. وقد يجد نفسه في محاكمة أو يُحاسب إذا ارتكب أخطاء في الماضي. لكن الانفراج يأتي في اخر عام 2020 كأن عصا سحرية قلبت الأمور. عاطفياً قد يلعب الخارج دوراً مهماً في حياته. يمر بفترة حساسة ودقيقة وحرجة حتىاخر العام 2020.

برج الدلو

عزيزي برج الدلو ، في يوليو ، يرسل لك ميركوري إشارة لجعل حبك له مشابهًا ، ويزيل الخيال: لديك الفرصة لإعادة بناء علاقتك مع شريكك على أساس منطقي ، أو تجنب بعض الأخطاء في العلاقات المستقبلية . إذا لم تتصل. على المستوى المهني ، يمكنك تعزيز جهودك الاجتماعية في العمل ، حتى تلك المواقف التي يمكن أن تساعدك على عبور الجسر يمكن أن تساعدك أيضًا على الانتقال إلى وظائف جديدة أو مهن أخرى. كن بصحة جيدة ، ابدأ أسبوعًا من التمرين البدني ضعيف ، ثم عززه المريخ.
تدعمك الأفلاك يا برج الدلو فى شهر يوليو2020 ويخدمه حدسه في الخروج من مأزق في الوقت المناسب، سيما في الايام الاولي من شهر يوليو. ابتداء3 يوليو الى 7 يوليو تبدأ دورة الأرباح وهي دورة جيدة للتغيير. يعني تغير المشهد وتهديد الاستقرار. مما قد يعني بيع أو شراء عقار أو بعض الممتلكات العائلية. قد يتعلم جديداً أو يؤلف كتاباً. لكن الفلك يحذّره اخر شهر يوليو واالشهر القادم .أغسطس. من المضللين والمخادعين. النصف الأول من الشهر القادم قد يعني له المغامرات أو التغيرات أو الانفصال. بينما النصف الثاني يعني الاستقرار.

برج الحوت

عزيزي الحوت: في يوليو ، ستبذل قصارى جهدك للاستمتاع بدفء شريكك وتحقيق النجاح. إذا لم تقم بإنشاء اتصال ، سيقربك مارس من لقاء شخصك المثالي من خلال دائرة أصدقائك أو الأنشطة المهنية. من حيث الأعمال ، يدفعك الطموح إلى التطوير في مجالك ، لذا يجب عليك مراجعة المشروع بعناية وإكمال المهمة على الفور ، ولكن يرجى توخي الحذر حتى لا تفرض هذه الوتيرة على المتعاونين. من وجهة نظر صحية ، يمكنك حصاد التعب الذي تسبب في الجسم حتى الآن: ممارسة الرياضة ، ولكن باعتدال.
شهر يوليو برج الحوت شهر الأرباح والمشاريع والمال. في 4 يوليو 2020 ينتقل من عمله أو ينسحب إلى جديد. يقتحم الساحة بجرأة وإقدام.الفلك يحمل له فرصاً ومفاجآت لم يعرفها من قبل. قد يجد دعماً من قبل البعض في السلطة. يشير الفلك الى أنشهر اغسطس القادم يحمل معه فرصة لقاء بشخص يحلم به. وإذا لم يكن الحوت مغرماً، فقد يفعل في بداية شهر اكتوبر 2020