التخطي إلى المحتوى

توقعات برج العذراء لشهر أـــــــ8ب 2021 برج العذراء بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر أغسطس 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العذراء لشهر أب/ 8 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر أـــــــ8ب2021 .

توقعات برج العذراء لشهر أغسطس 2021

عبور الشمس و عطارد بالاسد يجعلك تميل للسرية و الغموض . اذا كنت تسعى في اوراق الهجرة فربما تكلل مساعيك بالنجاح.
ربما تواجهه تحديات بخصوص علاقة عاطفية او شراكة زوجية فحاول التحلي بالصبر و الهدوء.
ربما تنشغل علي أطفالك فحاول التقرب منهم.
ربما تكلل مساعيك بالنجاح في الحصول علي قرض او ارث او مال من الشريك.
تتحسن نفسيتك و تنتظم ساعات نومك.
اذا كنت تخطط للانتقال و العمل في بلد اخر فربما تتعرقل مساعيك هذا الشهر.
عبور الزهرة بالسرطان ربما تحظي بفترة جميلة من التجمع مع الاصدقاء و المعارف و تقضي اوقاتا محببة معهم.

برج العذراء لشهر أب 2021

ارتياح وانفراج ترافقك هذا الشهر تأثيرات مشرقة جداً تحمل إليك ارتياحاً وانفراجاً وأجواء إيجابية ناشطة. ازدهار مالي أو عملية مالية ناجحة ، الامر الذي يرفع من معنوياتك. تغمرك الحماسة ويسيطر التفاؤل على معظم تحرّكاتك، ولا بدّ من ان تكون لنفسيتك المطمئنة ومعنوياتك المرتفعة انعكاس رائع على مجرى حياتك مهنيًّا ترافقك هذا الشهر تأثيرات مشرقة جداً تحمل إليك ارتياحاً وانفراجاً وأجواء إيجابية ناشطة. ازدهار مالي أو عملية مالية ناجحة ، الامر الذي يرفع من معنوياتك. تغمرك الحماسة ويسيطر التفاؤل على معظم تحرّكاتك، ولا بدّ من ان تكون لنفسيتك المطمئنة ومعنوياتك المرتفعة انعكاس رائع على مجرى حياتك.

ثمة ما يشير الى اوضاع جيدة وايجابية وتدور الأحداث لمصلحتك شرط التحلّي بالجهزوية التامة. أدعوك الى تجنب النزاعات وتولي المسؤوليات. كن حذراً ولا تتورط في مجازفات إذ ان المتاعب والهموم التي تعترض دربك تكون عابرة وسطحية. يبشر هذا الشهر بالتقدّم وبالمزيد من النمو والازدهار. فعلى الأرجح لن تعاتب على تقصير طارئ منك، ولن توجّه اليك اتهامات ولن تسمع انتقاداً، شرط القيام بأداء جميع الواجبات وعدم التساهل أمام الاخطاء. إنّه شهر مثمر وواعد، فلا بدّ من ان تتعاطى معه باحتراف كامل. إذا كان عملك يسمح لك بتلبية بعض الدعوات لحضور مؤتمر او ورش عمل قصيرة فإنني أشجّعك على صقل مواهبك وخبرتك. أدعوك الى خوض الحياة بكلّ قواك فالجو مناسب تماماً لإثبات وجودك وللمشاركة بكل عزيمة وايمان في مختلف النشاطات العائلية، المهنية والاجتماعية. إذا كنت تريد حسم موضوع دقيق أو إنجاز مشروع معقّد أو خوض تجربة ما، فهذا هو الشهر الأنسب لأنك تتمتّع بدعم الأصحاب والحظ.

الزهرة: يتنقّل في برج الجدي حاملا معه قصص الحب والتناغم والمصالحة. الشمس: تحذر من تراجع صحي او تعب وانشغالات مهنية في الايام العشرة الاخيرة نبتون: يحذر مواليد 26و27و28 آب من المتاعب والقطيعة والفشل او المرض. الأيام الأكثر حظًا: 1و2و9و10 وصباح 11و19و20 وصباح 21و28و29. الأيام الأقل حظًا: 5و6ومساء 11و12و13و17و18و26و27.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أـــــــ8ب 2021 بالتفصيل الممل

توقعات برج العذراء لشهر أغسطس 2021 مهنيًّا:

إنه شهر مهمّ للغاية لأنّك في صدد وضع قوانين مناسبة لمشاريعك الحاليّة والمستقبليّة. سوف تتمكن من اجتذاب أفق إيجابيّة بفضل حماسك وتفاؤلك. ولّت عواصف الشهر الماضي وها انت على موعدٍ مع الحظ والانفراج لا سيما في الفترة الممتدّة حتى تاريخ 21 اي طيلة فترة وجود الشمس في برج السرطان. ستكون بألف خير ولن تنزعج من ظروف قاهرة. بالعكس تمامًا هنالك انفراج وارتياح وطمأنينة لا تؤخّر ولا تؤجّل اعمالك المهمّة، تحرّك فورًا. بادر الى المصالحة اذا اردت.ركّز على النشاطات الهادفة والمفيدة ولا تضيّع فرصة الاستفادة من هذه التأثيرات الإيجابية. قد تذهب في رحلة عمل أو قد تقرّر الانضمام الى ورشة عمل. من المتوقّع أن تحصل على ترقية إذا طلبتها من ربّ عملك. قد يحصل البعض على ترفيع وقد يغيّر البعض الآخر مسار عملهم. تلاحق اهدافًا مهمّة وتطمئن لمساعدة الآخرين لك وايضًا لسهولة سير الامور.الظروف مشجّعة ويجب تكثيف العمل لانجاز ما تريد. ابتداءً من تاريخ 21 تكون الشمس في برج الاسد اي بيت العمل اليومي والوضع الصحيّ بالنسبة الى برجك. ستكثر الواجبات وقد تتراكم او تتزامن لتشكّل لك عائقًا او ضغوطًا يوميّة. لا تستخف بالواجبات بل بادر الى تحديد الأولويات الاسبوعية واليوميّة تفاديًا لحصول اي تقصير او تراجع. ادعوك الى التحرّك بجرأة فالحظوظ لن تتكرّر اما الاسبوع الأخير من الشهر فهو ضاغط ومتطلّب وقد تكثر الواجبات وتتزامن. حاذر من التقصير والارهاق.

توقعات برج العذراء لشهر أغسطس 2021 عاطفيًا:

لا يعتبر هذا الشهر من الأشهر الرومنسية بسبب تواجد كوكب الزهرة في برج الاسد في معاكسة برجك خصوصاً في حال كنت تريد المناقشة بمواضيع حساسة، مع ذلك قد يحمل لبعض مواليد برج العذراء مكافآت ونجاحات على الصعيد العاطفي. أبق مخاوفك المهنية في المكتب ولا تحمل مشاكلك المهنية الى المنزل لتتمكن من الحفاظ على حسن التواصل بينك وبين أحبائك. نسّق بين مختلف الواجبات واترك فسحة للحبيب. ستكون الظروف ضاغطة طيلة القسم الاول من الشهر وقد تتأزّم بعض المواقف الملتبسة ولذلك سيكون من الضروري توضيحها بصورة فوريّة.ان الحفاظ على استقرار العلاقة سيكون مُرهقًا كما سيكون الوقوع في الحبّ امرًا صعبًا او ربّما مستحيلاً.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج العذراء لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  2. توقعات برج العذراء لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج العذراء لشهر نوفمبر 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تشــــ1ــ11ـرين 2021
  4. توقعات برج العذراء لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021
  5. توقعات برج العذراء لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021
  6. توقعات برج العذراء لشهر مايو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أيــ5ـار 2021
  7. توقعات برج العذراء لشهر ابريل 2021 , التحليلات الفلكية لشهر نيسان 2021