توقعات ابراج ماغي فرح شهر أذار 2019 بالتفصيل الممل , برج الأسد شهر 3 / مارس / 2019 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الأسد مع ماغي فرح لشهر أذار 2019 , برج الأسد فى الحب والزواج ، توقعات شهر 3-2019 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الأسد 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الأسد لشهر أذار / مارس 2019 فى العمل والمال.

توقعات برج الأسد لشهر أذار 2019 بالتفصيل الممل

تحتاج اجواء هذا الشهر الى كثير من الحكمة والتروي لمحاصرة المشاكل والمفاجات التي قد تطرا على غير انتباه منك وبغفلة من الزمن. تعيش تناقضات فلكية تجعلك من جهة تفيض جاذبية وحبا ةاقبالا على الدنيا، وتددفعك من جهة اخرى الى بعض الازمات والتشنجات والقلق على الصحة والسلامة. الاوضاع العاطفية تحمل اليك ارتباطات حقيقية وتناغما مع الشريك ولقاءات منعشة واسفارا مباركة. قد يأتيك هذا الشهر بالحب والعشق، فتفعل المستحيل لكسل احد القلوب، وربما تلتقي بمن انتظرته طويلا، اذا كنت عازبا. يحمل اليك الشريك الدعم فتعيشان تواطؤ لم تعرفه منذ ترة طويلة. قد يقدم لك احد المقربين خدمة ما، او ينقذك من ورطة سابفة، اما اذا كات نافذا وصاحب سلطة، فيتخذ قرارات تخدم توجهاتك. تضطر الى اعاد النظر ببعض المشاريع ويتسبب الفلك بخضّات وعراقيل وتأخير. المهم الا تيأس وان تحافظ على صلابتك ومثابرتك وصولا الى تنفيذ الاهداف. لا توقع على عقد بطريقة متسرعة، ولا تستسلم لاغراءات مهنية وعروض غير مدروسة. انتبه ايضا لمشاكل السه والطيش حتى لا تفقد شيئا غالي الثمن. من الممكن ان ينفجر وضع عائلي حرصت على ضبطه حتى الان، ما يتطلب الكثير من الهدوء والحكمة للمعالجة

مهنيًّا
تستطيع هذا الشهر نيل ما تريد من الاخرين بفضل الحظوظ الدسمة التي يقدمها لك الفلك تحفزك الاحداث ومواقع الكواكب للتقدم نحو اهدافك بكفاءة قصوى يحالفك الزهرة وعطارد من برج الحمل ابتداء من 7 آذار مايجعلك مطلا على الكثير منالفرص المالية والعملية كما يحالفك الحظ لبرمجة امر جديد لقد حان الوقت لوضع الأمور مرة أخرى في مكانها الصحيح. تسبّب الشهر الماضي بنوع من عدم الاستقرار في حياتك، وعليك تصحيح مسار الأمور مرة أخرى. أنت الآن أمام مهمة لإصلاح المشاكل والعمل على القضايا العالقة. كن مستعداً هذا الشهر لمواجهة ما أو لمفاوضات ما. إن الوقت ملائم لإجراء تقييم صادق حول وضعك الحالي وكيف ينبغي أن تتصرف في هذا الوضع.إنه شهر العمل الجاد. أنت بحاجة إلى المضّي قدماً في جدول الأعمال السنوي، وفي الوقت نفسه، تحتاج لتعويض الوقت الضائع والفرص الضائعة.

عاطفيًّا
وجود كوكب الزهرة في الحوت ومن ثم في الحمل الصديق الأمر الذي يساعدك على الاستمتاع بالسفر مع الحبيب أو ببساطة قضاء بضعة أيام معاً في جوّ رومانسي. يسيطر عليك الحنين في هذه الفترة وترغب بتمضية بعض الوقت النوعي مع شريكك. في الواقع، إن الفرصة سانحة للعلاقات المستقرة ولتوطيد الروابط، أما تلك غير المستقرة التي أجازت شهر شباط/فبراير بسلام فعليهما العمل على وضع الأمور في نصابها الصحيح. إذا لم تكن مرتبطاً، ينصحك الفلك بالإنتظار حتى نهاية الشهر إذا أردت أن تلتقي أحد الأشخاص المثيرين للإهتمام. يعتبر القمر الجديد الوقت الأكثر أهميّة ورومانسية هذا الشهر.