توقعات ابراج ماغي فرح شهر تشرين الثانى 2018 بالتفصيل الممل , برج الأسد شهر 11 / نوفمبر / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الأسد مع ماغي فرح لشهر تشرين الثانى 2018 , برج الأسد فى الحب والزواج ، توقعات شهر 11-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الأسد 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الأسد لشهر نوفمبر / تشرين الثانى 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج الأسد لشهر تشرين الثانى 2018

عزيزي برج الأسد، في شهر سبتمبر يجب أن يكون مولود برج الأسد حذرا. بالقرب منك سيظهر خائن سوف يرغب في استغلالك من أجل النجاح والمال. في هذه الفترة من الأفضل ألا تثق بأحد من خارج العائلة. بالتأكيد لا توقع عقودا مشكوكا فيها. ربما يحدث أن تصاب بحروق وسوف تتعامل مع العواقب لفترة طويلة بعد ذلك.ربما لا يكون شريكك حالمًا بما فيه الكفاية. ولكن هذا بالقطع لا يمثل مشكلة إذا كنت على استعداد لتقديم بعض التنازلات،اقض بعض الوقت في منزلك. لقد كنت مؤخرًا في أماكن أخرى.يمكنك تدليل نفسك قليلًا دون الشعور بالذنب. أنت تستحق هذا على كل حال. لقد حاولت جاهدًا جدًّا في الفترة الأخيرة.

عزيزي برج الاسد، يفرض عليك كوكباً ساتورن ومارس الحيطة والحذر والانتباه إلى كل ما يحصل حولك وإلى أي عارض قد ينتابك كما يطلبان إليك تجنب المجازفات العقيمة وارتكاب الهفوات، فأمامك يا عزيزي ثلاثة أسابيع من الأخطار، نعم اقول لك ذلك لكي تضاعف الحذر وتحضر لبعض الحلول والمخططات البديلة في حال كانت الضغوطات شديدة. يسمح لك حسك العالي في هذا الشهر بتجنب بعض المشاكل الشائكة فتستفيد من فرصة مؤاتية لمعالجة بعض الإشكالات، لا شك أن الشغف والحماسة يجعلانك الآن تتحدى المعوقات وتقف بالمرصاد لبعض المخططات التي تستهدفك، يترتب عليك شرح بعض المواقف وإثبات قدراتك في بعض المجالات، تطلع على معلومات مربكة في بعض الأحيان ذا أن الوضع الفلكي بكل معاكساته يجعل التعامل مع الآخرين دقيقاً، زد على ذلك كسوفاً وخسوفاً يحصلان حوالي منتصف الشهر وأواخره ما يجعل التعامل مع شؤون الحياة صعباً ودقيق.