توقعات برج الاسد لشهر أبريل 2023 ، الأفضل استثمار الأموال لتحقيق نتائج مهمه

توقعات الابراج لشهر أبريل 2023 بالتفصيل الممل , توقعات برج الاسد لشهر أبريل 2023 الأفضل استثمار الأموال لتحقيق نتائج مهمه ماغى فرح مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله، نعرض لكم توقعات جديده , التحليلات الفلكية برج الاسد لشهر 4-2023 موقع أبراج نيوز.ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك لشهر أبريل 2023؟

توقعات برج الأسد لشهر أبريل 2023

شهر حل المشاكل الخطيرة وتحمل المسؤولية وتغيير الوضع. من الأفضل استثمار الأموال لتحقيق نتائج من أهداف محددة ولتطوير صفاتك المهنية القوية وتجديد علاقتك مع العائلة او تغيير اثاث المنزل او الانتقال لبيت جديد.. حاول ان تحقق أهدافك الجريئة – مع الشركاء أو الزوج. استفد من الدعم المالي , يمكنك النجاح في المشاريع الأجنبية والأنشطة العلمية والرحلات الطويلة . من الممكن أيضا الفوز في امور المحاكم و التقاضي. في الأنشطة الاجتماعية يمكنك الاعتماد على القرارات المرنة والدبلوماسية ، وليس التسرع في إصدار الأحكام. في نهاية الشهر ربما تحقق توسعا كبيرا لمجالات نفوذك في الخارج.

برج الأسد بعد الصبر سنوات ماضية حيث أنهم يحققوا نجاحات وأهداف مرجوة ولكنها تنصح برج الأسد بتخطى الصعاب والمشاكل وينصح لبرج الأسد بعدم التعرض لآشعة الشمس لمدة طويلة.

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر أبريل 2023 لجميع الابراج بالتفصيل الممل

توقعات برج الاسد لشهر أبريل 2023 جاكلين عقيقى

يتحدث الفلك عن بداية انفراجات وحلول. تشير مواقع الكواكب الى انفراجات مهمّة حيث تنجح في حسم المسائل العالقة وتنطلق بعزيمة لتحقيق إنجازات وطموحات. فالشمس في برح الحوت مع تاريخ 20 تسلّط الأضواء على الأعمال الاداريّة من مصرفيّة أو قانونيّة أو استشفائيّة أو غيرها.

ابتداء من تاريخ 21 ومع انتقال الشمس الى برج الحمل تنحسر الضغوط والانشغالات فتحمل لك الأيّام أجواء حلوة وعاطفيّة حيث تستقطب اهتمام الجميع وتنجح في تحقيق هدف مهم. يحاول الكثيرون إرضاءك ومن الضروري إظهار انفتاح على محيطك.

  • مهنياً: تسير الامور بشكل جيد حتى تاريخ 10 يجلب الحظ الدعم للانطلاق في معظم المفاوضات والاتفاقيات تصرف بسرعة قبل ان تنقلب الرياح ضدك احم نفسك وصحتك وسلامتك تقع عليك مسؤولية تنظيم أعمال إدارية وترتيب كل المعلومات اللازمة ربما لمؤتمر أو ورشة عمل. لذلك كن دقيقاً ولا تهمل التفاصيل، سوف تحتاج الى أشخاص فعّالين لتتعامل معهم بنجاح. إنه شهر ممتاز تكتمل فيه بعض الأمور وتمهّد خلاله للدفاع عن قضيّة. قد تقوم برحلة أو بجولة على مناطق بعيدة بهدف العمل والترويج لمشروعك أو تقرّر العودة الى مقاعد الدراسة لتعلو مهارة جديدة.
  • عاطفياً: قد تعيش لحظات صعبة ومرّة هذا الشهر قد تواجه بعض المعوقات كما الخصام والنزاع مع الشؤيك او الحبيب وربما تخسر ثقتة أو تخسره كلياً. يكون الجوّ العام معاكسًا لتوقّعاتك وتكون طباعك صعبة الأمر الذي قد ينعكس سلباً على استقرار وتناغم العلاقة الحالية. تبتسم لك الحياة ويلّطف كوكب الزهرة الأجواء وربّما يجلب الحبّ والصداقات وحتى الزواج على حين غرّة في النصف الثاني من الشهر. تكون جذّابًا لكنّ طباعك تسبّب النفور والقلق فحافظ على هدوئك ومرونة حديثك.

توقعات برج الاسد لشهر أبريل 2023 ماغي فرح

الأسد 23 تموز – 22 آب عزيزي برج الأسد من الناحية المادية، ومضات فكرية وخواطر تتوارد إلى ذهنك ستساعدك على إعداد خطة لتغير حياتك المادية إلى الأفضل مما ينعكس ايجابيا على وضعك الأسري وتستعيد في منتصف الشهر زمام المبادرة في كل الأمور التي كانت خارج عن سيطرتك وتكون ثقتك بنفسك عالية وتنجح في زيادة دخلك المالي .

رقم الحظ :1

أما الناحية المهنية، تكتشف في بداية الشهر مواطن القوة والضعف في نفسك وتسخرها لمصلحتك ويساعدك الحظ في تفادي كل السلبيات التي تواجهك لتنفيذ المشاريع التي خططت لها.

وتجد في منتصف الشهر النجاح على الصعيد المهني وتتقدم بسرعة إلى الأمام أكثر مما كنت تتوقع .اليوم الأفضل : الأحد

أما عاطفياً، العازب إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 يوليو ــ إلى 1أغسطس ) ربما تعيش في الأسبوع الثاني من الشهر العلاقة العاطفية المتمردة على الواقع والعادات، وتسير في طريق محفوف بالأخطاء، وتحتاج لإعادة النظر في سلوكك , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12 أغسطس ) فسوف تمر ببعض التقلبات العاطفية التي تدخل القلق والشك إلى عقلك وقلبك، الثقة بالنفس ستعيد التوازن إلى حياتك العاطفية، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( 13 ــ 22 أغسطس ) فسوف يتطور الإعجاب بصديقك المميز إلى حب له طعم خاص ممزوج بالألم والرغبة بالامتلاك،

المتزوج: ربما تعيش في أول الشهر تناقضات عاطفية، وتعيش العزلة مع ذاتك لتحدد مشاعرك في محاولة لتحسين حب مع الشريك ومدها بالقوة نتيجة بعض الصعوبات وسوف يزيلها التفاف الأسرة حولك وترابطها في الوقوف إلى جانبك .

زر الذهاب إلى الأعلى