التخطي إلى المحتوى

توقعات ابراج شهر اب 2020 برج الاسد بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر اغسطس 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الاسد لشهر اب 8 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 8-2020 .

انطلاقة مهنية جيدة تبدو لك الحياة سهلة وسعيدة مع بداية السنة، انها انطلاقة جيدة على الصعيد المهني تحمل إليك آمالاً كثيرة وتطورات وترقيات وفرصاً مميزة. إنه الوقت المناسب لكي تتخذ مبادرات على صعيد مهنتك، تتوسع الآفاق وتحررك من قيود طالما كبلتك في السابق، فتنتقل من فترة اضطررت خلالها إلى التأقلم وقبول التسويات إلى فترة تستطيع خلالها أن تفرض شروطك بارتياح مهنيًّا تبدو لك الحياة سهلة وسعيدة مع بداية السنة، انها انطلاقة جيدة على الصعيد المهني تحمل إليك آمالاً كثيرة وتطورات وترقيات وفرصاً مميزة. إنه الوقت المناسب لكي تتخذ مبادرات على صعيد مهنتك، تتوسع الآفاق وتحررك من قيود طالما كبلتك في السابق، فتنتقل من فترة اضطررت خلالها إلى التأقلم وقبول التسويات إلى فترة تستطيع خلالها أن تفرض شروطك بارتياح.

تؤازرك الحظوط وتوفر لك إمكانات مهمة في العمل، وضماناً للنجاح في كل المساعي والخطوات. أما التعاطي مع بعض المراجع الحكومية أو النافذة فيبدومثيراً. قد توقع عقداً، أو تحصل على موافقة سعيت إليها، أو تتلقى عرضاً ومفاجأة، ما يتيح لك ترجمة أفكارك إلى وقائع. يبدوالنصف الأول من الشهر مشرقاً وزاخراً بالآمال، وخصوصاً إذا كنت على علاقة أو صلة ببعض المراجع الأجنبية أو الخارجية. قد تسافر في هذا الشهر لالتقاط فرصة، أو لمباشرة مهمة، أو لوضع اللمسات الأخيرة على مشروع فتي. تلتقي بعض الشخصيات القادرة على دعمك.

وربما تكلف بهمة استثنائية. حذار المتاعب والالتباسات مع الغرباء ولا تدع احداً يستفزك. أما إذا كان برجك الـصاعد ينتمـي إلى القـوس، الحوت، الجوزاء فقـد تواجـه بعض الأزمات، وأدعوك إلى الحذر والابتعـاد عن مغامرة اقتـصادية أو قانونـيـة في هذا الوقت. إياك أن تقع في الفخ ! ما تحتـاج إليه هوالجـرأة والإرادة، لكنك قد تبدو أكثر تشـكـيـكاً في نفسـك، فتـنفـذ ما يخطـطــه الآخرون، وتـتردد في المبادرة.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر اغسطس 2020 بالتفصيل الممل

العاطفة والشراكة الزوجية:
يبدأ شهر آب . أغسطس 2020 بزوايا كوكبية متوترة بين الشمس . حاكم الاسد . وأورانوس . حاكم منزلك السابع. العلاقات والزواج. نتيجة لذلك ، قد تكون هناك بعض الجدل حول الاتجاه الذي تتجه فيه حياتك كزوجين وبعض المشاريع المشتركة طويلة المدى.

حتى 22 أغسطس ، بينما تكون الشمس في الاسد ، تميل إلى رؤية اهتماماتك فقط وتكون أكثر مرونة من المعتاد ، وأقل تقبلاً لما تريده أفضل نصفك. يوصي ” علم الفلك التنجيمي ” بمحاولة قبول بعض التنازلات من أجل الوصول إلى رؤية مشتركة ؛ خلاف ذلك ، فإنك تخاطر بجعل بعض الصراعات القديمة أسوأ أو خلق نزاعات من فراغ. لكن التحولات الكوكبية من حوالي منتصف الشهر تفضل إيجاد منظور مشترك عندما يتعلق الأمر بتنظيم حياتك العائلية. حان الوقت للامتناع عن إصدار الأحكام ومراعاة ما يعتقده أو يحلم به نصفك الآخر.

الحياة المهنية والمالية:
نظرًا لأن الشمس في الاسد والمريخ يعبر المنزل التاسع ، فإن مواليد الاسد مدفوعة بأكثر الأهداف طموحًا ، سواء الشخصية أو المهنية. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يمنعهم من تحقيق هذه الأهداف قد يكون غرورهم ورغبتهم في القيام بالأشياء بطريقتهم فقط.
في أغسطس 2020 ، يرتبط المريخ بعلاقات متوترة مع الكواكب المُتراجعة في منزل الاسد السادس.العمل والصحة. ، مما يشير إلى أنه على الرغم من أن لديك أفكارًا جيدة ورؤية جريئة ، فإن كيفية تقديمها تترك الكثير مما هو مرغوب فيه وتثير الصراعات في العمل أو ببساطة تمكن من إثارة عدم الثقة والخلاف من الآخرين.
قد يساعدك في الترافع عن قضيتك بأقل قدر من الاقتناع ، مع مراعاة آراء الآخرين. يجب أن تحاول الإقناع من خلال نقاط صحيحة ، وليس بفرض وجهة نظرك.

قد يقرر بعض الاسود في أغسطس تغيير وظائفهم ، على وجه التحديد لأنهم استنتجوا أن رؤيتهم لا يتم أخذها في الاعتبار وأنهم لا يملكون حرية التنقل أو الحصول على فرص للنمو. لكن ” علم الفلك التنجيمي ” ينصحك بعدم التسرع أو اتخاذ قرارات اللحظة. في الشهر المقبل ، يبدأ المريخ حركته التراجعية وقد تندم على الاندفاع. إلى جانب ذلك ، في 15 أغسطس ، يبدأ أورانوس حركته التراجعية في بيت المهنة للأسد ، لذلك قد يتم التشكيك في بعض العقود وقد تحتاج بعض الشراكات المهنية أو التجارية إلى إعادة الهيكلة أو قد تنتهي فجأة.

عطارد . حاكم بيت مال الاسد . له جوانب إيجابية ويسرع في التحرك: بين 5 و 20 أغسطس يمر بالأسد ، ثم ينتقل إلى منزل الاسد الثاني .عمل مقابل المال والقيم الشخصية والموارد. ونتيجة لذلك ، لا يمكنك تقديم شكوى عندما يتعلق الأمر بالمال. لكن ” علم الفلك التنجيمي ” يشير إلى أن لديك استعدادًا للإنفاق بسهولة كبيرة على الأهواء الشخصية. بعد 22 أغسطس ، يمكنك العودة إلى رؤية أكثر توازناً للأشياء ، وقد تميل إلى الانتقال فجأة من الإفراط في الإنفاق إلى البخل.

الوضع الجسدي والنفسي:
أنت متفائل ومليء بالطاقة ، وتريد أن تفعل كل شيء ، وأن تكون الشخصية الرئيسية لجميع القصص والاجتماعات والمشاريع. هذا ليس بالشيء السيئ ، لكنك تخاطر بارتداء نفسك النحيف ، وفقدان أثر الأشياء ، وعدم الكفاءة بعد الآن.
في منزلك السادس .الصحة.، توجد ثلاثة كواكب ثقيلة في حركة تراجعية تدفعك إلى الاعتدال ، وتعتني بنفسك ، وجسدك وروحك. لن يضر تخصيص بعض الوقت لقراءة بعض الكتب عن الروحانية والنفسية البشرية ودور اللاوعي وما إلى ذلك.

نصيحة الفلك لمولود الاسد خلال شهر آب . أغسطس 2020.
بعد 7 أغسطس ، عندما ينتقل كوكب الزهرة إلى منزلك الثاني عشر ، قد تتسبب ذكرى شخص من ماضيك في حزن أو الرغبة في الحنان والشراكة العاطفية. قد لا يكون التواصل معك فكرة سيئة .

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج الاسد لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  2. توقعات برج الاسد لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج الاسد لشهر نوفمبر 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تشــــ1ــ11ـرين 2021
  4. توقعات برج الاسد لشهر أغسطس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أـــــــ8ب 2021
  5. توقعات برج الاسد لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021
  6. توقعات برج الاسد لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021
  7. توقعات برج الاسد لشهر مايو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أيــ5ـار 2021