توقعات برج الأسد لشهر أذار 2023 .. تعيش شهرًا رومانسياً واعدًا بالإنسجام والانفراجات

برج الأسد لشهر أذار 2023 ، يكون النصف الثاني من الشهر مزدهرًا للغاية. سيكون هناك الكثير من الفرص لتحقيق أرباح عالية من خلال أنواع مختلفة من الصفقات والعمليات التجارية. برج الاسد سيتمكن الأشخاص الذين هم على استعداد لبذل الجهود للتقدم مهنيًا وتحقيق أحلامهم مالياً من الاستفادة من هذه الفرص. يعزز برج الأسد الثقة والطموح والطموح ، ويشجع أهله على الإيمان بأنفسهم وقدرتهم على النجاح. من خلال التوجيه والدعم المناسبين ، يمكن لأي شخص تحقيق أحلامه وتحقيق النجاح في مشاريعه التجارية.

توقعات برج الاسد لشهر مارس 2023

أحدث توقعات مواليد برج الأسد في شهر مارس وما يحمِل على الصعيد العاطفي والمهني من آثار إيجابية أو سلبية، حيثُ وضع الفلكيين توقعات مُميّزة لمواليد برج الاسد في شهر مارس.

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر أذار 2023

برج الأسد في بداية الشهر سوف يكون هناك بذل الكثير من المجهود للحصول على التقدم المهنى ،وأيضا لكى يحققوا ما يرجوة من الناحية المالية ، ويدخل في حياتهم أشخاص يقومون بمساعدتهم والوقوف بجانبه في الصفقات والعمليات التجارية ، وفي النصف الثاني من تلك العام سوف يحققوا أرباح هائلة من هذه العمليات التجارية والصفقات

توقعات برج الاسد لشهر أذار 2023 مهنيًا

سوف تستعيد قدرتك على التحكّم في مجرى الأمور وستثبت للجميع (ولا سيّما اولئك المشكّكين) أنّك قادرٌ على حماية موقعك الذي لا ولن يحتله شخصٌ آخر. حان الوقت لتقدم على مبادرات بنّاءة وذكية لتطوير قدراتك والتكيّف بفعاليّة مع محيطك. لحسن الحظ لن تخذلك الظروف، بل سوف تدعمك على نحو متواصل طوال أيّام الشهر، وهنا لا بدّ من الاشارة الى أنّ آذار (مارس) سيشهد ولادة فصل الربيع بتاريخ 20، وهذا أمر جيّد لأنه يدعمك ويسهّل حياتك مع الغرباء ويشجعك على المشاركة في الأنشطة والمؤتمرات طارحًا أفكارًا جديدة مثيرة للاهتمام.

لكن حذار البوهيمية لئلا تجد نفسك في قفص الاتهام. سوف تعيش اوقاتاً خاصة ومميّزة وغير اعتيادية ولا سيّما بتاريخ 27 و28 أفضل أيّام الشهر. تتحرّك أحاسيسك الحارة وتطلق العنان لمخيّلتك وتلفت الأنظار بسحر شخصيتك.

توقعات برج الاسد لشهر أذار 2023 عاطفيًا

تعيش شهرًا رومانسياً جدا واعدًا بالإنسجام والانفراجات، وتكثر فيه الاتصالات واللقاءات الحميمة. تُظهر للحبيب اهتمامك الصادق رافضًا المواقف المتشدّدة. سوف تجد حبيبًا إيجابيًّا يقف الى جانبك ويتعاطف معك. تساعدك الظروف لإصلاح بعض الامور التي اهتزّت أخيرًا، فتساهم في إنعاش العواطف وإحياء العلاقة مجددًا. سيسمح لك هذا الشهر بتصحيح المسار، ذلك بعقد المصالحة والتقارب. سوف تتعزّز الروابط مجدداً وتزدهر. قد تلجأ الى تقديم بعض التنازلات او الاعترافات او الاعتذارات، وهذا أمر جيّد لأنه يطوي صفحة الجفاء ويقرّب القلوب والتطلُّعات. ركّز على الايجابيات في شخص حبيبك وتمسّك بها. دافع عن الجوامع المشتركة بينكما، وأضف اليها ما أمكن. تتمتّع بطاقة قوية وإيجابية، لذلك عليك توظيفها لمصلحة العلاقة.

  • الأيام الإيجابية: 5 و6 و13 و14 و22 و23 و24.
  • الايام السلبية: 3 و4 و11 و12 و17 و18 و19 و25 و26 و30 و31.

برج الاسد لشهر أذار 2023

  • في النصف الأول من الشهر تجذب انتباه الشركاء المحتملين من دون بذل جهد للقيام بذلك. النصف الثاني من الشهر مناسب للذين يريدون الاستسلام لحب الجاذبية. ومع ذلك يجب أن تكون حذرا لأن علاقات الحب يمكن أن تؤدي إلى المتاعب.
  • في الثلث الأخير من الشهر يدخل عطارد والشمس الى برجك و ستشعر بطفرة في الطاقة. من الصعب عليك الجلوس ساكنا وسيكون من الأفضل أن تشرح للشريك أنك بحاجة إلى مساحة أكبر لحريتك الشخصية، على الأقل لفترة من الوقت.
  • للذين يرغبون في حل مشاكل معينة في زواجهم فيمكنهم إيجاد حلول لها ، تصبح أكثر نشاطا من حيث العلاقات. قد تستأنف الجدل حول المال أو مقدار الوقت الذي تخصصه للعمل ، ولكن بحلول نهاية الشهر سوف تتوصل إلى اتفاق وتصنع السلام.
  • الوقت جيد للحياة الأسرية. سيتعامل الكثير منكم مع القضايا المتعلقة بالعقارات والإسكان والمشتريات الكبيرة. إذا كان هناك توتر في العلاقات مع أحد الأقارب ، فيمكنك محاولة استعادة الانسجام.

برج الاسد لشهر أذار 2023 عمل ومال

تشكل الشمس وعطارد زوايا متناغمة مع أورانوس وكوكب الطاقة والعمل المريخ يتواجد في بيت عملك برج الثور بين 5.3 ولغاية 208 … كل هذا يدعم تطورك المهني والارتقاء في مناصبك او الحصول على وظيفة جديدة

ان شاء الله تكون قادرا على تعزيز سمعتك التجارية ، والوقوف بين الزملاء ، وتصبح المفضل لدى السلطات ، لا تلتفت للذين يحسدونك و يحاولون تشويه سمعتك.

بفضل إبداعك ومثابرتك أنت ناجح في أي مجال. لكن تجنب الغرور المتضخم حتى لا تتسبب في محادثات غير مرغوب فيها من خلف ظهرك.

الشهر مناسب للذين يرغبون في العثور على وظيفة جديدة أو الحصول على مهنة جديدة أو تغيير أعمالهم بشكل جذري. لكن لا تتوقع أن يسير كل شيء بسلاسة. سيكون عليك إثبات نفسك كلاعب عنيد قادر على القتال من أجل مصالحه.

يتحرك عطارد حاكم بيت مالك مع الشمس طوال الشهر. خلال هذه الفترة لا يتوقع حدوث مشاكل تتعلق بالمال. قوة حدسك المالي قوي و يصعب ان يتم خداعك وتضليلك. ترى بوضوح القيمة الحقيقية للأشياء ، لذا فإن الاستثمارات المالية من المرجح ان تكون مربحة.

نصيحتي لك لا تستسلم للدوافع اللحظية ولا تتخذ قرارات جذرية فيما يتعلق بالعمل والمال!

زر الذهاب إلى الأعلى