التخطي إلى المحتوى

توقعات شهر أغسطس 2020 برج الاسد بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر أب 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الاسد لشهر أغسطس 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 8-2020 .

إنه بالتأكيد شهرٌ مثمر تتطوّر فيه الأحداث بشكل جميل وبنّاء. لا أعدك بأرباح طائلة على الصعيد المادي، وتنفرج عقدة ما قبل تاريخ23 . كرّر المحاولات فهي ممتازة جداً.

إنه بالتأكيد شهرٌ مثمر تتطوّر فيه الأحداث بشكل جميل وبنّاء. لا أعدك بأرباح طائلة على الصعيد المادي، وتنفرج عقدة ما قبل تاريخ23 . كرّر المحاولات فهي ممتازة جداً. قد تتأخر بعض النتائج، لكنّ هذا لا يعني أنّه لن يكون للاتصالات والنقاشات تأثيرات نافعة قبل هذا التاريخ. بل بالعكس تماماً.

ثابر وكرّر المحاولة. لا تبق ساكناً فهذه فرصتك لتحقيق أمنية أو للوصول الى مركز معيّن. لا تسمح لأي ظرف بتأخيرك!

شهرٌ واعد ومثمر في معظم مراحله وأحداثه، لكنّني أنبّه الى ضرورة التمهّل وتفادي الارتباطات والقرارات الحاسمة خلالهما لأنهما خاليان تماماً من الطاقة، ولا أمل للمشاريع التي توقّع أو تبدأ خلالهما بالتقدّم السّريع. من جهة أخرى، أحذّر من ظهور خلافات وتحديات. وضّح كلامك جيّداً ولا تترك حولها لبْساً. تجنّب الثرثرة والعمل الطائش.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أب 2020 بالتفصيل الممل

الشمس ستكون في برج الأسد خلال الشهر هذا وبالتالي الطاقة ستكون في أعلى مستوياتها. ساتورن وفينوس سيكونان بزواية ١٨٠ مع برج الأسد خلال هذه الفترة وبالتالي الخيال والإبداع في ذروتهما ومع حركة بلوتو وساتورن فإن المشاعر ستكون حادة للغاية.

حركة الكواكب هذه والطاقة التي ستسفر عنها ستجعل الأسد يتحول لأن يكون مصدر إلهام للآخرين وذلك لانه في سيكون في قمة عطائه وقمة روعته. المعرفة والخبرة والحكمة التي يتمتع بها ستكون مفيدة جداً خلال أغسطس/ آب له وللآخرين.

خلال الأيام الأولى من الشهر سيكون في حالة من الضياع وذلك لأنه سيبحث عن هويته الفعلية وسيتساءل عما هو عليه.. وفي الواقع الإجابة ستأتيه من محيطه وستكون من النوع الذي سيجعله يبتسم لساعات وذلك لان ما سيقال له سيجعل ثقته بنفسه ترتفع بشكل جنوني.

عاطفياً الفترة الاولى من الشهر لن تكون هادئة وذلك لانه كما قلنا الأسد سيكون في حالة من عدم الإستقرار النفسي ولكن وبعد فترة قصيرة الأمور ستعود الى طبيعتها. ومع بداية الأسبوع الثالث الرومانسية والتناغم ينتظر البرج هذا والشريك.

الأعزب في المقابل أمام رحلة متقلبة، فهو سيجد الحب ولكن مسارها سيكون غريباً. فبعض الذين ينتمون الى برج الأسد سيختبرون فترة من الحب مع شخص لم يلتزم معهم بشكل كلي وهذا ما سيجعل الفترة حافلة بالتوتر والقلق. في المقابل الفئة الأخرى ستحاول الفوز بقلب شريك محتمل ولكن وبما أن الأسد في ذروة روعته فإن الاخر سيظن بانه صعب المنال وبالتالي سيحاول الإنسحاب. يجب ملاحظة التفاصيل هذه والتصرف قبل خسارة الشريك المحتمل هذا.

مهنياً البداية أيضاً لن تكون سهلة ولكن لاحقاً وفي حال إستمع الأسد لنصائح الزملاء ولوجهة نظرهم فمن المفترض أن تصبح الأجواء أفضل. سيكون هناك الكثير من الفرص التي يجب إستغلالها ولكن لا يمكن الإستفادة منها في حال لم يكن البرج هذا عملي.

سيكون هناك بعض القرارات الصعبة التي يجب إتخاذها ولكن وبمساعدة من الزملاء من المفترض أن يتمكن الأسد من تجاوزها.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج الاسد لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  2. توقعات برج الاسد لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج الاسد لشهر نوفمبر 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تشــــ1ــ11ـرين 2021
  4. توقعات برج الاسد لشهر أغسطس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أـــــــ8ب 2021
  5. توقعات برج الاسد لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021
  6. توقعات برج الاسد لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021
  7. توقعات برج الاسد لشهر مايو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أيــ5ـار 2021