توقعات برج الاسد لشهر مايو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أيــ5ـار 2021

توقعات الابراج لشهر أيــ5ـار 2021 برج الاسد بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر مايو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الاسد لشهر ايار / 5 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 5-2021 .

توقعات برج الاسد لشهر أيــ5ـار 2021 مهنيًا:
تكبر الاحلام والأماني ويتحقق الكثير منها امنية واحدة على الاقل ستحصل عليها، وهي الأهم فتفرح للحدث وتنكبّ على عيش حياتك بتفاؤل اقوى وأشد.تلائمك مواقع الكواكب في الفلك، فهي تؤازرك وتحمل اليك القوة والعزيمة والنشاط وتقف الى جانبك ولذلك سوف يسهل عليك تسجيل نقاط جديدة ومهمة على سجل حياتك. يدور دولاب الحظ فهنيئًا لك بهذه الظروف وعساك تستفيد بشكل كبير من تأثيراتها الممتازة. تبدو ديناميكيًا ومستعجلاً في امرك. تحلق هذا الشهر وتبدو مفعما بالنشاط وربما تحدث تغييرا مهما في حياتك المهنية تتنوع النقاشات واللقاءات قد تكلف بمهمة او يمنحك البعض بعض الملفات لدرسها او للحسم بها ان وجود الشمس في الحمل الصديق مناسب جدا لك وهو يعطيك الافضل لكي تطور بعض الاتصالات يبدو مميزا هذا الشهر ويتحدث عن اموال وفرص مالية وارث او منح او قروض تحصل عليها اذا كنت منتظرا لها كل الامور والاخبار جيدة ومناسبة تأثيرك على المحيط واضح ومنظم تتميز بشخصية فذّة ولافتة وتكون قادرًا على الحوار والتفاوض بسهولة ومهارة.

تبرع في الجدال والنقاش وتكون عنصرًا ناجحًا في مجموعتك تسأل العديد من الاسئلة الذكية وتستفسر عن التفاصيل. تحكّم عقلك وترتكز على المنطق في تحليل الامور وجميع هذه الامور تسلّط عليك الأضواء وقد تجعلك مرشحًا لمنصب او لمسؤولية مهمّة او عاجل. لا تتأخر في ايجاد الحلول.

توقعات برج الاسد لشهر أيــ5ـار 2021 عاطفيًا:
يبدو هذا الشهر واعدا بحيث تتواصل بشكل جيد مع الاخرين وقد تجد الحب في مكان عملك ان ما تريده هذا الشهر هو الاستقرار والامان ويستقطب اهتمامك من يوحي لك بالثقة انها فترة لطيفة ودافئة تعوّض خلالها عن تأخير او ضعف في العلاقة.تبدو عذبا جدا تستقطب الاهتمام وتهتم بشكلك وملبسك وبجاذبيتك تبحث عن الملذات وتذهب للقاء الاحباء ان وجود الزهرة في الحمل يناصرك حيث تتواصل مع كثيرين وقد تلتقي الحب اذا كنت عازبا او ربما تتلقى هدايا وعروضا وتذهب في رحلة مميزة مع الشريك اعتبارا من تاريخ 15 مع انتقال كوكب الحب الى معاكسة برجك من الثور تكون الظروف متطلبة ومن الخطأ التسرّع في حسم الامور ولا سيّما الحسّاسة منها. قد تدخل في نقاشات مع الشريك حول مسائل مالية تتعلق بمصاريف منزلية او ادارية او ربما استشفائية.للعازب , تبدو متطلباً وثائراً معظم الوقت بسبب موجات الغيرة او الهواجس التي تسبب لك القلق والاحباط.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر أيــ5ـار 2021 بالتفصيل الممل

الحب بشكل عام
شغف حارق ورغبة جنسية عالية! كوكب الزهرة موجود في برج الحمل حتى الرابع عشر من العمر ويعزز التعبير عن مشاعرك الدافئة والسعادة والفخر! الحب ينقلك ، وأنت تحب أن تكون في الحب ، شريكك مدلل. بعد القرن العشرين ، قد تظهر لمحة من الغيرة في أفق حياتك العاطفية ، فاسترخي ، فأنت فريد ومتوهج للغاية!

فى علاقة
حتى اليوم العشرين ، يتلقى الزوجان طاقات متناغمة وعاطفية جميلة ، يجب على النصف الآخر إحياء كثافة عاطفية وحسية فيك ، وهو أمر ممتع للغاية. يروج المريخ للنزهات معًا واجتماعاتكما كمحفز كما كنت تتمنى. بعد القرن العشرين ، عوض عن الانخفاض في هذه الشدة بتبادل العطاء.

غير مرتبطة
يتم الإعلان عن فرص رائعة خاصة إذا كنت تسافر أو تتكرر في دائرتك الاجتماعية حتى العشرين. غالبًا ما يتناغم الربيع مع التجديد ، والاستفادة القصوى من التواصل السهل ، والذي يكون مباشرًا وعفويًا لتسهيل عمليات التبادل. بعد اليوم العشرين ، تدعوك السماء لتهدئة متطلباتك الحميمة ، انتظر إذا لزم الأمر.

نصيحة من برجك المجاني
جزء كبير من الشهر مناسب لك ، لمنحك القوة اللازمة لبداية الربيع. تتزاحم طاقات الكواكب على مزاجك الحماسي والتكتيكي ، فتصرف قبل القرن العشرين إذا سنحت الفرص!

زر الذهاب إلى الأعلى