توقعات الأبراج الشهرية 2020

توقعات برج الاسد لشهر ابريل 2021 , التحليلات الفلكية لشهر نيسان 2021

توقعات الابراج لشهر ابريل 2021 برج الحمل بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر نيسان 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحمل لشهر ابريل / 4 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 4-2021 .

لديك ايها الاسد تنطبع بدخول* ‬جوبيتر ببرج الدلو و هو البرج المعاكس لبرجك .

‬جوبيتر كوكب جالب للحظ و قد يجلب لك بعض المفاجآت السارة جدا هذه السنة لكن احذر من المبالغة ببعض الاشياء خصوصا ببداية فبراير ومنتصف مارس* .

* ‬حاول عزيزي الاسد ان تكون عقلانيا و متوازنا في تصرفاتك سيكون هذا التحول في منزلك الشمسي السابع مما قد يؤدي الي ارتباط شرعي او زواج لغير المتزوجين و قد تكتفي عزيزي الاسد بايجاد شريك حياتك و التخطيط لحياة مستقبلية وزواج السنة المقبلة فتأكد ان الحب قريب منك جدا في هذه السنة* ‬،* ‬افضل الشهور للعاطفة* ” ‬ابريل واغسطس و ديسمبر* “. ‬

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر نيسان 2021 بالتفصيل الممل
مثالية قوية ومصير اجتماعي مهني يستحق التكريم! تدعوك الطاقات الشهرية لإعادة تأكيد التزاماتك .

سواء تجاه نفسك أو تجاه الآخرين! ستقدر طبيعتك الملكية هذا إبراز قيمك وهذا حتى القرن العشرين.
تدفع الديناميكية العصبية النشطة صداقاتك نحو تحقيق أكبر ومشاريعك مشتعلة بفضل المريخ في الجوزاء ، في جانب جميل من برجك حتى 23. يرحب المجال الحميم للعلاقة دائمًا بكوكب المشتري وزحل ، آخر عشريتين ، اختياراتك تسهل تطور واستقرار هذا القطاع. من العشرين ، يتغير المناخ تحت تدفق ساحة برج الثور إلى برجك ، التوترات ممكنة في عملك أو بشكل عام ، دعها تذهب ، فليكن ولا تحاول تغيير الأحداث ، على العكس من ذلك ، رافقهم!

الحب بشكل عام
شغف حارق ورغبة جنسية عالية! كوكب الزهرة موجود في برج الحمل حتى الرابع عشر من العمر ويعزز التعبير عن مشاعرك الدافئة والسعادة والفخر! الحب ينقلك ، وأنت تحب أن تكون في الحب ، شريكك مدلل. بعد القرن العشرين ، قد تظهر لمحة من الغيرة في أفق حياتك العاطفية ، فاسترخي ، فأنت فريد ومتوهج للغاية!

فى علاقة
حتى اليوم العشرين ، يتلقى الزوجان طاقات متناغمة وعاطفية جميلة ، يجب على النصف الآخر إحياء كثافة عاطفية وحسية فيك ، وهو أمر ممتع للغاية. يروج المريخ للنزهات معًا واجتماعاتكما كمحفز كما كنت تتمنى. بعد القرن العشرين ، عوض عن الانخفاض في هذه الشدة بتبادل العطاء.

غير مرتبطة
يتم الإعلان عن فرص رائعة خاصة إذا كنت تسافر أو تتكرر في دائرتك الاجتماعية حتى العشرين. غالبًا ما يتناغم الربيع مع التجديد ، والاستفادة القصوى من التواصل السهل ، والذي يكون مباشرًا وعفويًا لتسهيل عمليات التبادل. بعد اليوم العشرين ، تدعوك السماء لتهدئة متطلباتك الحميمة ، انتظر إذا لزم الأمر.

نصيحة من برجك المجاني
جزء كبير من الشهر مناسب لك ، لمنحك القوة اللازمة لبداية الربيع. تتزاحم طاقات الكواكب على مزاجك الحماسي والتكتيكي ، فتصرف قبل القرن العشرين إذا سنحت الفرص!

زر الذهاب إلى الأعلى