التخطي إلى المحتوى

توقعات برج الاسد لشهر أـــــــ8ب 2021 برج الاسد بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر أغسطس 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الاسد لشهر أب/ 8 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر أـــــــ8ب2021 .

توقعات برج الاسد لشهر أغسطس 2021

عبور الشمس و كوكب عطارد في السرطان يمنحك جمالا و توهجا و أشراقا. تصبح اكثر قدرة علي التعبير عن نفسك و التواصل مع الاخرين.
قد تتعرض لبعض الاقاويل من بعض الحاقدين مما يتسبب في اهتزاز صورتك امام الناس.
تتقرب الي الله بالعبادات و ربما تتاح لك فرصة في السفر للخارج.
تقابل بعض التحديات بخصوص ارث او قرض عالق فتحلي بالصبر.
ربما تواجه الارق اثناء النوم فحاول تناول المشروبات العشبية مساءا لتساعدك علي نوم هادئ.
قد تشعر ببعض الفوضي في حياتك فحاول تنظيم اعمالك.
حاول الاهتمام بصحتك من خلال تناول طعام صحى و ممارسة الرياضة.
تميل للسرية و الكتمان و قد تعيش علاقة سرية.

برج الاسد لشهر أغسطس 2021

انطلاقة مهنية جيدة تبدو لك الحياة سهلة وسعيدة مع بداية السنة، انها انطلاقة جيدة على الصعيد المهني تحمل إليك آمالاً كثيرة وتطورات وترقيات وفرصاً مميزة. إنه الوقت المناسب لكي تتخذ مبادرات على صعيد مهنتك، تتوسع الآفاق وتحررك من قيود طالما كبلتك في السابق، فتنتقل من فترة اضطررت خلالها إلى التأقلم وقبول التسويات إلى فترة تستطيع خلالها أن تفرض شروطك بارتياح مهنيًّا تبدو لك الحياة سهلة وسعيدة مع بداية السنة، انها انطلاقة جيدة على الصعيد المهني تحمل إليك آمالاً كثيرة وتطورات وترقيات وفرصاً مميزة. إنه الوقت المناسب لكي تتخذ مبادرات على صعيد مهنتك، تتوسع الآفاق وتحررك من قيود طالما كبلتك في السابق، فتنتقل من فترة اضطررت خلالها إلى التأقلم وقبول التسويات إلى فترة تستطيع خلالها أن تفرض شروطك بارتياح.

تؤازرك الحظوط وتوفر لك إمكانات مهمة في العمل، وضماناً للنجاح في كل المساعي والخطوات. أما التعاطي مع بعض المراجع الحكومية أو النافذة فيبدومثيراً. قد توقع عقداً، أو تحصل على موافقة سعيت إليها، أو تتلقى عرضاً ومفاجأة، ما يتيح لك ترجمة أفكارك إلى وقائع. يبدوالنصف الأول من الشهر مشرقاً وزاخراً بالآمال، وخصوصاً إذا كنت على علاقة أو صلة ببعض المراجع الأجنبية أو الخارجية. قد تسافر في هذا الشهر لالتقاط فرصة، أو لمباشرة مهمة، أو لوضع اللمسات الأخيرة على مشروع فتي. تلتقي بعض الشخصيات القادرة على دعمك، وربما تكلف بهمة استثنائية. حذار المتاعب والالتباسات مع الغرباء ولا تدع احداً يستفزك.

أما إذا كان برجك الـصاعد ينتمـي إلى القـوس، الحوت، الجوزاء فقـد تواجـه بعض الأزمات، وأدعوك إلى الحذر والابتعـاد عن مغامرة اقتـصادية أو قانونـيـة في هذا الوقت. إياك أن تقع في الفخ ! ما تحتـاج إليه هوالجـرأة والإرادة، لكنك قد تبدو أكثر تشـكـيـكاً في نفسـك، فتـنفـذ ما يخطـطــه الآخرون، وتـتردد في المبادرة.

أورانوس: يجلب الدعم والتأييد لمواليد 1و2 آب. الأيام الأكثر حظًا: 7و8و17و18و26و27. الأيام الأقل حظًا: 3و4و9و10 وصباح 11و14و15و16و24و25و30و31.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تــ7ـــمـوز 2021 بالتفصيل الممل

توقعات برج الاسد لشهر أغسطس 2021 مهنيًّا:

لا تتهافت على شيء في هذا الشهر وكن واعيا لكل ما يجري خلاله قد تراودك شكوك كثيرة حول بعض القرارات وتطرح التساؤلات حول مسالة عامة او يحصل ما يجعل كثيرين في محيطك يهتمون بقضية طارئة ان الفترة الاولى من الشهر وبالرغم من ضغوطها تسلّط الضوء على قدراتك وبالتالي فقد تعيش تجارب صعبة ولحظات متشنّجة لا لامتحانك بغض النظر عن عمرك وموقعك في المجتمع. يعيش المجتمع فترات مهمة والتي اذا نجحت في اجتيازها ستزيد من شهرتك وستعزّز موقعك الاجتماعي والمهني.قد تتسبّب لك مسار الأمور هذا الشهر بخيبة امل كبيرة فد يصلك إنذار معيّن أو قد تلاحظ انّك متأخر في جدول اعمالك. تبدو أرباحك في حالة تبخّر أو إنعطاف لن تصل إلى نتائج نهائيّة في الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر..تصطدم بشريك او مسؤول يحاول الضغط عليك او اسوأ وربّما تطرح تحديات كبيرة لاختبارك انه شهر صعب اذا لم تكن جاهزًا ومن الضروري التحلّي بالمرونة والدبلوماسية اذا اردت النجاح. لحسن الحظ سوف تختفي معظم الضغوط ابتداءً من تاريخ 22 مع وصول الشمس الى برجك تمتلئ أملاً وحماسة وتركّز على تنشيط حياتك الاجتماعية فتلبّي الدعوات وتلتقي الاصحاب. تشعر بالارتياح والتفاؤل وربما تندم على تقصيرك او إهمالك بعض الامور المهمّة.

توقعات برج الاسد لشهر أغسطس 2021 عاطفيا:

ان شهر تموز يعزز الروابط العاطفية ويشجعك على التفاعل مع الجنس الاخر بمنطق وموضوعية ، سوف يشجعك كوكب الزهرة، أي كوكب الحب، الذي يتنقل في برجك على خلق صداقات أو الخروج مع الشريك. رغم صعوبة واجباتك ومهامك، بإمكانك قضاء أوقات ممتعة مع احبّائك. تتحسّن وتنمو علاقتكما لدى زيارتكما لأمكنة معيّنة تؤمن لكما أوقاتاً ممتعة أو لدى معاينتكما لتجربة جديدة. أمّا اذا كنت غير مرتبط. فقد يدقّ بابك اثناء سفرك أو خلال مشاركتك في ورشة عمل معيّنة. من السهل جداً ملاحظتك وإستلطافك. ،انه شهر جيد للعازبين والمرتبطين على حد سواء.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج الاسد لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  2. توقعات برج الاسد لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج الاسد لشهر نوفمبر 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تشــــ1ــ11ـرين 2021
  4. توقعات برج الاسد لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021
  5. توقعات برج الاسد لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021
  6. توقعات برج الاسد لشهر مايو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أيــ5ـار 2021
  7. توقعات برج الاسد لشهر مارس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أذار 2021