توقعات برج الاسد لشهر اكتوبر 2020 , التحليلات الفلكية لشهر تشرين الاول 2020توقعات برج الاسد لشهر اكتوبر 2020

توقعات ابراج شهر اكتوبر 2020 برج الاسد بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تشرين الاول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الاسد لشهر اكتوبر / 10 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 10-2020 .

شهر التواصل والنجاح والعائلة والسفر ..
لديك قدرات كبيرة لوضع نفسك في المكان المناسب وتستطيع ان تصنع علاقات متينة تدوم طويلا ..
حاول ان تفكر بالأمان المادي والمهني الذي كنت ومازلت تعاني من تداعياته السلبية في هذه الفترة ..
انت أمام تغييرات قد تكون مصيرية وعليك ان تعرف جيدة كيف تسيرها ليكون تأثيرها ايجابيا ..

تحصل على شهر يتيح الفرصة لك لتكون حرا قادرا على التأثير بمحيطك والنجاح ..
انت بحاجة الى تطوير نفسك حتى تحصل على نتائج افضل ويحمل لك الشهر قدرة كبيرة على الحركة وطاقة للقيام باي عمل ..
قدرتك الكبيرة على الاقناع تسهم بشكل كبير في ايصال رأيك كما تريد ..

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تشرين الاول 2020 بالتفصيل الممل

حركة الكواكب ستكون في حدها الأدنى خلال الشهر هذا وبالتالي فإن أكتوبر/تشرين الأول سيكون شهراً هادئاً ومريحاً. فترة من الراحة المستحقة بعد أشهر حفلت بالكثير من المشاعر الجياشة. خلال الفترة هذه يجب إبعاد التفكير كلياً عن الرغبات والتركيز فقط على الأهداف التي تعود على الأسد بالفائدة والخروج بآلية للعمل عليها وتحويلها الى واقع.

الأسد يمكنه أن يساهم في هدوء الشهر هذا من خلال إبعاد كل الذين ينشرون الطاقة السلبية. وذلك لأن الفترة هذه هي فترة للأفعال وليس الأقوال وحين تبدأ مرحلة التنفيذ لا مكان للذين يعرقلون مسار الأمور.

عاطفياً يمكن للأسد أن يكون أنانياً خلال الأسبوع الأول من الشهر هذا في حال كان قد قام بالكثير من التضحيات مؤخراً، ولكن في حال كان ما زال يعتبر نفسه محور الكون فحينها الأنانية خلال هذه المرحلة يمكنها أن تلحق أضراراً بالغة بالعلاقة.

الشهر هذا هو شهر التعويض عاطفياً، أي إن كان الأسد قد أهمل الشريك فالفترة هذه مثالية للإعتناء به وإن كان قد أهمل نفسه فحان الوقت للإعتناء بالنفس.

الأعزب ورغم أنه قد يكون أمام العديد من الفرص للوقوع في الحب ولكن الأبراج تنصحه بعدم القيام بذلك وتخصيص الشهر هذا لنفسه.

مهنياً حان الوقت للتنفيذ وعدم الإكتفاء بالخطط والوعود. ولكن الفترة هذه تحتاج الى بذل الجهود خصوصاً إن كان الهدف الإنطلاق من قاعدة متينة تؤسس لما هو أفضل لاحقاً.

مع إنتصاف الشهر الأسد وخصوصاً الأعزب سيجد نفسه وسط معضلة فهو مستعد تماماً للوقوع في الحب ولكن في الوقت عينه حياته المهنية تتطلب منه التركيز الكلي. الخيار هنا للأسد ولكن ما يجب معرفته هو أن خلال هذه الفترة لا يمكن الجمع بين الأمرين، وبالتالي إختيار الحب يعني فشل ما يعمل عليه والعكس صحيح.

مع نهاية الشهر وبعد البدء بالتنفيذ الأمور تبدو واعدة رغم العقبات التي وضعها بعض زملاء العمل منذ بداية الشهر.