توقعات الابراج لشهر تــ7ـــمـوز 2021 برج الاسد بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر يوليو 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الاسد لشهر تموز/ 7 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر حـ6ـزيـران 2021 .

الجهد: ذاك الأسبوع تتوجه بثقة لأهدافك.. تشع بالطاقة وتغير للأحسن التعبير وتتعامل بلباقة ودبلوماسية وتميل لاتخاذ مراسيم قاطعة. ليس إلا من يوم الإثنين للأربعاء: اعمل بتأني تفاديا للأخطاء. ولا تبدد طاقتك ولا تبح بأفكارك وخططك ولا تتبرع بالحديث عن حياتك الشخصية وتجنب الفخر.
الحب: تميل للاهتمام بمظهرك وتبرز شخصيتك وتستمع للآخرين وتتفهم عواطفهم، وتزدهر ايضاً موهبتك في التعبير عن مشاعرك وأفكارك. اعتن بصحتك.

هذا الشهر بالنسبة للأسد سيكون في غاية الانسجام والدفء، والذي سوف يعطيه تأثير فينوس. سوف تستفيد من قدرتك على تأسيس علاقات جديدة حتى تلتقي بشخصيات مثيرة للاهتمام. وعلاوة على ذلك، سيكون لديك أيضا ما يكفي من الصبر لتسمع من هم غير جذابين.
ولكن قد تظهر الغيرة بسبب تأثير الكوكب. سوف تمضي الوقت مع أصدقائك مما سيتسبب في لوم شريكك لعدم قضاء وقت كاف معك. حاول أن تدرك أنه ليس من الضروري دائما أن تشعر بالارتياح له أو لها لقضاء الوقت مع أصدقائك.

وبفضل حجم العمل الكبير الذي يتطلب منك قضاء ساعات طويلة إضافية في العمل، ستصبح أقوى بكثير من الحالة التي أنت عليها الآن. ستتعلم كيفية التعامل مع المواقف العصيبة والاسترخاء لتجد متسع من الوقت لمهام أخرى حتى خلال أسبوع مزدحم في العمل. لا تهمل أحباءك وجد وقتا للصداقة. سيصبح الأسد أكثر نضجا خلال هذه الفترة.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر تــ7ـــمـوز 2021 بالتفصيل الممل

مهنيا : تبرع هذا الشهر في مجالات الخلق والابداع والتفاوض والسياسة والاعلام والدراسة ، تنجح في كل انواع المواجهات المباشرة وذلك بسبب سرعة بديهتك وفطنتك ، قد تذهب في رحلة او تشارك في ورشة العمل لتستقبل الصيف مبتسما خاصة مع كسوف الشمس من برج الجوزاء من موقع مناسب لك ما يجعلك تحلق بكاريزما ملفتة واخاذة لتحصد النتائج المرجوة من المحاولة الاول ، انه شهر ديناميكي تبرز خلاله كلاعب مميز ولربما تتفوّق على غيرك بدهائك وتنال النتائج الايجابية، لا تزال الظروف الفلكية مناسبة وتدعم توجيهاتك وتعزز تطلعاتك بشكل خاص حتى تاريخ 22 موعد انتقال الشمس الى برج السرطان لذلك ستكون الاسابيع الثلاثة الاولى ناشطة ومثمرة على اصعدة عدة .

ستلمس ديناميكية كبيرة على الصعيد الدراسي وكل ما يتعلق بالاعلام والتجارة والفن ، ان موقع الشمس في الجوزاء يسلّط الضوء على طاقتك الفكرية والجسدية وسيفتح امامك ابواب الحوار والمفاوضات والتعبير عن الرأي بطلاقة ستزول الشكوى والهموم وستكون فخورا بنفسك مواقفك .كذلك يشير الفلك الى نشاط وعزيمة جسدية تحمسك على ممارسة الرياضة والتواصل مع الآخرين لذلك سوف تجد نفسك متفائلا وايجابيا وقادرا على ايجاد الحلول الذكية ، ان وجود الزهرة في برج الجوزاء ثم السرطان اعتبارا من تاريخ 3 حزيران يسلط الاضواء على نشاطات مالية وعاطفية بعيدا عن الاضواء ، تحاول العمل من دون ضجيج سواء لتدبير مسائلك المالية من قروض وديون او لتعزيز روابطك العاطفية والاجتماعية وذلك في اجواء هادئة بعيدة عن الصخ

عاطفيًا :لا تنتظر الكثير في حياتك العاطفية في هذا الاسبوع الذي يحمل تناقضات وارباكات فكوكب الزهرة الذي سوف يستقر في برج السرطان اعتبارا من تاريخ 3 حزيران يجعلك تعيش حالة من التراوح بين الامال والاحباط تعاني من الضجر والسأم وسوف تضطر الى الابتعاد والانشغال عن الحبيب بأمور متنوعة كالعمل او الدراسة او حتى الامور اليومية ولكن هذا ليس عذرًا لإهمال متطلبات العائلة والحبيب، نسّق بين مختلف الواجبات ولا تسمح لبعض المتطفلين لإزعاج مزاجك ، حدّد الاولويات واطلع الحبيب على كل ما يجري تفاديًا لحصول اي التباس قد تكون الاسابيع الثلاثة الاولى ضاغطة بسبب الانشغالات لكن ليست مرحلة سلبية بعكس الاسبوع الاخير من الشهر .