توقعات الابراج 2022

توقعات برج الاسد لشهر ديسمبر 2022

توقعات توقعات برج الاسد لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله توقعات أبراج نيوز لشهر ديسمبر 2022 برج الاسد بالتفصيل الممل.
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

توقعات برج الاسد لشهر ديسمبر 2022 : من 23 تموز – 22 آب

توقعات برج الاسد لشهر ديسمبر 2022 مهنياً

تستعيد السيطرة على الاوضاع وذلك بقوة ذكائك وهواجسك الناشطة وتصرفاتك الحكيمة. تعيش لحظات محرجة في بعض أقل الأيام حظًّا، ولكن الأمر لن يكون خطرًا على موقعك شرط التحلي بالهدوء التام. احذر المغامرة وارفض الرضوخ للشروط تحت وطأة الضغوطكُن جريئًا واطلب مهلة.

تشهد انفراجات متنوعة وعلى مستويات مختلفة. انفراج مادي من خلال مكافأة أوأرباح أومكاسب إضافية. إنها بالفعل فترة مميزة لتقرير الأسس المهنية على انواعها. ترتاح وتطمئن الى عودة الحياة لطبيعتها بعد ان خضت معركة اوأكثر أخيرًا. تدخل اذًا في مرحلة إيجابية وبنّاءة فتثمر جهودك وتحصد غلالاً مميّزة.

توقعات برج الأسد لشهر ديسمبر 2022 نظرة عامة

  • الشمس: ينشطون في الدراسة الاكاديمية وفي السفر وفي الاتصالات البعيدة ويستفيد التجار في عمليات الاستيراد والتصدير
  • برج الاسد شهر جيد ومفرح يعيد البهجة والابتسامة خاصة مع تواجد الشمس في برج الحمل يبدد الخلافات ويبعد المنافسات حتى 19 . كما ان عطارد ايضا في برج الحمل سيحمل فرص ثمينه للسفر وللترويج للمشاريع ولتسديد الأهداف . فلا تقف مكتوف اليدين . اسع لمصالحة وتسوية الخلافات .
  • اورانوس : يجلب الدعم والتاييد والنجاح لمواليد 4 الى 7 اب \ اغسطس . قد يحمل لك خبرا سارا كربح أو نجاح معاملة صعبة او انفراج عراقيل استشفائية . اما الفترة الثانية بعد 20\4 فستحمل لك مسؤولية كبيرة ومربكة لكنها ستكون مهمة على الصعيد الشخصي والمهني كن متيقظا ولا تجازف واسع لتلطيف الاجواء .
  • وقد تحصل خلال تلك الاجواء على فرصة مهنية او اجتماعية مميزة بالرغم من التوتر الذي تشعر به .
  • اما الكسوف في29 في برج الثور الذي يشكل زاوية تربيع يدعوك للانتباة الى صحتك وسلامتك ابتداء من نصف الشهر او حتى قبله .
  • كما يجب ان تتحفظ عن القيام باستثمارات كبيرة ومشاريع ضخمة وتجنب الضغوط وعالم الاعمال والمصارف والنضال من ضمن مؤسسات او حكومات والتزم الهدوء او التهور في اي مجال .

توقعات برج الاسد لشهر ديسمبر 2022

– الأبراج تنصح برج الأسد بأن يكون صبوراً ويتحكم بإندفاعه وذلك لأن الإندفاع

توقعات برج الاسد لشهر ديسمبر 2022

أقرا ايضا : توقعات ابراج ماغى فرح لشهر يناير 2023 بالتفصيل الممل

  • خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول ساتورن سيكون في برج الأسد، ولكنه في الوقت عينه سيكون بزواية ١٨٠ درجة مع نبتون. طاقة الكواكب هذه ستجعل الرغبات خلال الشهر تميل نحو إكتشاف الذات.
  • في حال تمكن الأسد من العثور على مقاربة تمكنه من التنفيس عن التوتر الذي يترافق مع عملية إكتشاف الذات فحينها الشهر هذا سيكون هادئاً الى حد ما.
  • ولكن في حال كان هناك الطموح والسعي نحو تحقيق الأهداف فحينها مشاعر القلق ستفرض نفسها بالإضافة الى العدائية ما سيفسد الشهر هذا برمته.
  • الأبراج تنصح برج الأسد بأن يكون صبوراً ويتحكم بإندفاعه وذلك لأن الإندفاع لن يؤدي الى أي نتائج إيجابي بل من شأنه أن يجعل حياته أكثر تعقيداً.

توقعات برج الاسد لشهر ديسمبر 2022 عاطفياً

هناك حاجة ماسة للعمل على العلاقات وتحسينها، الفترات الماضية تقلبت بين فترات جميلة وأخرى فيها التوتر. وبالتالي العمل على تحسين العلاقات وتقوية الروابط من شأنه أن يتخلص من رواسب الماضي.

توقعات برج الاسد لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد العمل

توقعات الابراج 2022 شهر ديسمبر سيكون هناك المحفزات للعمل والجد، وبالتالي التركيز كله سيكون على تحقيق الأهداف. ولكن من أجل أن يحقق الأسد الأهداف التي يسعى عليه يجب أن يعمل على تحسين علاقته بزملاء العمل. النجاح خلال الشهر هذا غير ممكن إلا من خلال شبكات المعارف ومن خلال دعم زملاء العمل.

توقعات برج الاسد لشهر ديسمبر 2022 الأيام الأكثر حظًا

8و9و10و18و19و26و27و28

توقعات برج الاسد لشهر ديسمبر 2022 الأيام الأقل حظًا

1و2و6و7و16و17و22و23و29و30


موقع أبراج نيوز

موقع أبراج نيوز

“نتمنى لكم قراءة ممتعة الى هنا عزيزى لقد انتهينا من تقديم المساعدة لكى لا تنسى مشاركة الموضوع فى وسائل التواصل الاجتماعي لتعم لتعم الفائدة على الجميع مع تحيات موقع أبراج نيوز.”

— abraj.news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى