التخطي إلى المحتوى

توقعات ابراج شهر سبتمبر 2020 برج الاسد بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر ايلول 2020 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحمل لشهر سبتمبر 9 / 2020 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 9-2020 .

في هذه الفتره ستزيد حيويتك وتمنح شخصيه متألقة ومتفائلة وطموحه وتزيد حاجتك لنيل ثقة الآخرين وتسهل علاقاتك بالمحيط وتمنحك الثقة بالنفس في اتخاذ بعض الخطوات التي تدفع بمصالحك للإمام كذلك يزيد لطفك ورقتك وقيمتك الاجتماعية وهي فترة مناسبة للعلاقات العاطفية، ستكون أكثر حظاً في العاطفة ويطرأ تحسن على مظهرك الخارجي وزيادة المعجبين بك وسيترتب عليك البدء بعلاقة عاطفية مفاجئه يصعب عليك تحديد اتجاهها او تعزيز علاقة عاطفية قديمة وانجذاب إفراد من الجنس الأخر إليك.

وفي هذه الفتره ايضا تميل للاندفاع بسرعة متخطياً كل العقبات وستتجاوز مخاوف لا أساس لها وستشعر بروح المغامرة والنشاط والشجاعة والثقه بالنفس لتجاوز الازمات وستجد حلولاً للتخلص من المشاكل والصعوبات التي تعوقك وربما اتصلت بشخص ما يدعمك في موضوعاً معين عليك الانتباه اكثر الى صحتك او صحة قريب اليك عاطفياً منكم من يشعر بالنشاط وزيادة في الحيوية مما يتيح له بناء علاقة عاطفية ممتعه. حاول عدم التسرع أو التهور في علاقتك مع الآخرين من ناحية أخرى سيتجه تفكيرك نحو تحسين وضعك المالي وقد تسمع خبراً ساراً بخصوص عملك او الحصول على إرباح سريعة ومفيدة وهي فترة مناسبة للمعاملات التجارية وإبرام العقود

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر ايلول 2020 بالتفصيل الممل

YouTube video

فينوس ونبتون سيشكلان زاوية ١٨٠ مقابل بعضهما البعض وهذا ما سيؤدي الى إثارة الكثير من المشاعر وخصوصاً المشاعر الرومانسية خلال الشهر. ولكن ومع إنتصاف سبتمبر/أيلول سينتقل فينوس من تلك الوضعية وبالتالي الرومانسية هذه ستصبح في حدها الأدنى. سيكون هناك ميل للإحتفال والمرح خلال الشهر هذا، ولكن على الأسد عدم المبالغة بذلك لأنه قد يجد نفسه يورط نفسه في مشاكل هو بغنى عنها. سيكون هناك الكثير من المتاعب والمشاكل التي تنتظر الأسد ولهذا السبب يجب الإنتباه للتفاصيل وتوقع حدوثها، ففي حال غرق البرج هذا في الإحتفال والمرح فحينها لن يتمكن من رؤية المشاكل وهي تتجه إليه.

عاطفياً النصف الأول من الشهر كما سبق وذكرنا سيكون حافلاً بالمشاعر الرومانسية وسيكون هناك التناغم والسعادة والمرح في العلاقات. ولكن ومع إنتصاف الشهر المشاعر هذه ستخفت حدتها بشكل مفاجئ ما قد يربك الشريك، وفي حال أضفنا الى المعادلة رغبة الأسد بالإحتفال والمرح بمفرده فحينها هناك نسبة كبيرة لأن يفهم الشريك ما يحدث بشكل خاطئ وبالتالي يخيل إليه بأنه لم يعد يكترث له أو أنه أختبر تبدلاً مفاجئاً بالمشاعر لسبب أو لآخر.

في المقابل على الصعيد المهني سيكون هناك التناغم في العلاقات مع الزملاء في مكان العمل. وبما أن إبداع البرج هذا سيكون في ذروته خلال هذه الفترة فإنه يمكن توقع مرحلة ممتعة مهنياً. ولكن مع إنتصاف الشهر فإن الأسد سيبدأ بالتساؤل ما إن عمله وضمناً المكافآت التي يحصل عليها توازي حجم الجهود التي يبذلها والتضحيات التي يقدمها من أجل التقدم مهنياً.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج الاسد لشهر أغسطس 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أب 2022 بالتفصيل الممل
  2. توقعات برج الاسد لشهر مايو - أيار 2022 - التحليلات الفلكية لشهر أيار 2022 بالتفصيل الممل
  3. توقعات برج الاسد لشهر نوفمبر 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تشــــ1ــ11ـرين 2021
  4. توقعات برج الاسد لشهر أغسطس 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أـــــــ8ب 2021
  5. توقعات برج الاسد لشهر يوليو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر تــ7ـــمـوز 2021
  6. توقعات برج الاسد لشهر يونيو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر حـ6ـزيـران 2021
  7. توقعات برج الاسد لشهر مايو 2021 , التحليلات الفلكية لشهر أيــ5ـار 2021