توقعات برج الاسد لشهر فبراير 2021 , التحليلات الفلكية لشهر شباط 2021توقعات برج الاسد شهر شباط 2021

توقعات الابراج لشهر فبراير 2021 برج الاسد بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر فبراير – شباط 2021 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الاسد لشهر شباط / 2 / 2021 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر 2-2021 .

مع بداية 2021 تهتم أكثر بحياتك المهنية ! ينتقل كوكب المريخ الحازم إلى أعلى مخططك الى برج الثور يوم 7.1 مما يمنحك القوة لتحطيم أهدافك المهنية حقًا . سيكون شهرًا رائعاً للوصول إلى ترقية أو إطلاق مشروع جديد أو وضع نفسك في مسار وظيفي جديد. فقط افعلها ، لأنك لا تستطيع أن تفشل!

مهنيًّا: يقدّم لك هذا الشهر الدعم الكلي والمساعدة مع تواجد التناغم بين الكواكب من برج الجدي الصديقق ومع تحالف المريخ في الحمل الناري الصديق فتظهر علامات الطموح لديك وتكون على أهبّة الاستعداد لاستكشاف مسارات وعلاقات جديدة كما تسمح لك التاثيرات الفلكية الايجابية للكواكب ببلوغ الاهداف سوف تستمتع بالتعاون وبتبادل الأفكار مع الآخرين. إنه الوقت المناسب لتجربة أساليب جديدة أو أفكار جديدة.

ومع ذلك، عليك إتمام كل ما توّد القيام به في خلال هذا الشهر من مهام وأعمال أو مشاريع بالرغم من الجو العام الايجابي الا انه سوف تعاني من قلّة الحيوية بسبب انتقال المريخ لينضم الى اورانوس في مواجهة برجك من الثور فتكون تاثيراته مضاعفة وقد تولد الاخطار التي يجب تفاديها بالاضافة الى المزيد من المسؤوليات والتحديات التي تحملها الكواكب ابتداء من تاريخ 20 مع انتقال الشمس لتنضم الى زحل والمشتري من الدلو فتشعر بالضغوط المضاعفة التي تطالك مباشرة وتعني تغييرات في مجال عملك وتنخفض فرص النجاح الى حدّ كبير ما يعني انك قد تشكو من التأخير أو سوء الفهم أو خيبات الأمل. في الواقع، يبدو أنّ كافة المشاريع قد تتوقّف أو تفشل.

عاطفياً: سوف تشعر بتحسّن كبير هذا الشهر مع وجود الزهرة كوكب الحب في موقع مناسب مع برجك الذي يحمل معه قصة حب او لقاء مميزا يتم عبر سفر او تواصل مع شخص بعيد ينال اهتمامك كذلك ان وجود اورانوس في الحمل الصديق يشكل طالعاً جيداً معك فيزيدك حباً ووداً وانسجاماً مع الشريك ويعزز علاقاتك الاجتماعية فتصبح كل المواضيع صالحة للنقاش ويكون التفاهم سيد الموقف خاصة للعازب من برج الجوزاء فقد تحمل الاسابيع الثلاثة الاخيرة مفاجآت سارّة.

أقرا ايضا
توقعات ماغي فرح لشهر شباط 2021 بالتفصيل الممل

هل أنت مستعد لإعادة تنظيم حياتك كلها؟ ضع النظام والانضباط في روتينك اليومي ، اعتني بصحتك ، هذه هي الرسالة التي يرسلها كوكب الزهرة والقمر الجديد في برج الجدي إليك . يساعدك هذا الشهر على تحديد وإزالة العادات التي تؤثر سلبًا على صحتك واتباع نهج أكثر نضجًا . هو شهر جيد للتعيينات الجديدة في عملك أو تغيير الهياكل التنظيمية. قد تقوم بفحص شامل لأداء موظفيك ورواتبهم. إذا نظرت إلى كل شيء بشكل منطقي وعملي ، فإن كل شيء تبدأه الآن سوف يستمر.

تجرأ على طلب ما تريده حقًا في عملك! منصب جديد ، وظيفة جديدة؟ ينتقل المريخ إلى برج الثور يوم 7.1 ويطلب منك أن تكون جريئًا برغباتك. لكن الكوكب الأحمر يجلب أيضًا المنافسة ، لذلك إذا شعرت بالغضب في العمل وكان زملائك في العمل أو زملائك في العمل يسيئون إليك ، فحاول أن تكون مرناً حتى تتمكن من تنفيذ مهمتك المهنية. للقضاء على التوتر ، فكر في الهدف المشترك ، وربما حتى المكافآت التي ستتبعها .
عاطفيا ..تألق من الداخل إلى الخارج! مع اكتمال القمر في برجك ب 28.1 فيصبح لديك دافع خاص لتغيير شخصيتك ومظهرك ، والشيء الذي كنت تريده منذ فترة طويلة يصل إلى ذروته. يرسل لك القمر رغباته في تجربة شيء جديد ، هذا البدر يضع الهواء في أشرعتك. لكن في كل ما تفعله ، تأكد من إظهار الحب لنفسك أولاً ثم للآخرين. يمكنك حتى تغيير أسلوب مظهرك وإبهار من حولك . لا تحتاج إلى أي تلميحات ، فأنت تشعر بالتحرر والتجدد. . لا تتفاجأ إذا وجدت مشاعرك تشتعل تجاه شخص مميز بحلول نهاية الشهر. هل تحب احد دعه يعرف. هل جرحك أحد؟ دعه يعرف. حان الوقت التعبير … بشكل مثير!

توقعات لك خلال الشهر : الوظيفة ، والترقية ، والجوائز ، والمنافسة ، والأعمال التجارية ، والنجاح ، والعاطفة ، والمصالحة ، وتجديد العلاقة