توقعات برج الاسد لشهر فبراير 2023 .. سنة فرح ثم نكد

توقعات برج الاسد لشهر فبراير 2023 شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله موقع أبراج نيوز  , تنبؤات برج الاسد لشهر شباط 2023 بالتفصيل الممل.
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك لشهر فبراير 2023؟

توقعات برج الاسد لشهر فبراير 2023 أبراج نيوز

الشجاعة والثقة بالنفس والحزم والانفتاح هي صفات الأسد

  • وإذا لم يكن الشهر الماضي كما توقع الأسد، فإنهم سوف يميلون إلى خوض المجازفات. غالبا ما تثمر المخاطر إلى حد الآن، لكن تذكر أنه يمكن أن يكون لذلك عواقب كارثية لذا يجب عليك أن تفكر فيما إذا كان يستحق المجازفة.
  • لن تشعر وكأنك في فبراير. والانفصال عن الآخرين قد يساعد على الرغم من أنه سيكون من الصعب عليك، حاول قضاء أكبر قدر ممكن من الوقت بمفردك وتنظيم أفكارك قبل المشاركة في حياة الآخرين.

سيجد مولود برج الأسد نفسه في جمود في شهر فبراير، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالعلاقات. ستجد أنك لم تعد قريب من شريك حياتك كما كنت من قبل، وأن المشاعر بينكما ليست حتى رائعة بعد الآن. اتخاذ الأعذار لن يساعد. تحتاج هذه مشكلة إلى حلها في أقرب وقت ممكن. تحتاج إلى التحدث إلى شريكك ومحاولة إيجاد الحل.

توقعات برج الاسد لشهر فبراير 2023 ماغي فرح.. سنة فرح ثم نكد

البرج الخامس في سلسلة الأبراج الاثني عشر من دائرة مسار الشمس.
وهو من الأبراج النارية، ويرمز له برمز الأسد.
مواليد البرج تكون ما بين 23 تموز/يوليو حتى 22 آب/أغسطس.

توقعات برج الاسد لشهر فبراير 2023 مالياً

هي سنة مصيرية، حيث تواجه بعض المشاكل التي يجب معالجتها بهدوء.
قد تقابل حدثاً مهماً وصادماً في أول السنة، وقد تحدث معاكسات شديدة إلا أن بعض الكواكب قد تنصرك وتدعمك.
ورغم ذلك، هي سنة تطورات ونجاحات تبدأ بحماس شديد من شهر مارس إلى مايو.
برج الأسد اليوم ماغي فرح عاطفياً
بالنسبة للمرضى، هناك تحسن ملحوظ في الصحة.
هناك ارتباطات وعلاقات جميلة تستمر حتى شهر مايو، ولكن سرعان ما تحدث انقلابات ومعاكسات مع الأبراج الأخرى.
تشهد السنة أوضاع عاطفية غير تقليدية أو كلاسيكية.
قرارات مصيرية على الصعيد الشخصي أو العاطفي، يجب اتخاذها بكل هدوء.

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر شباط 2023 بالتفصيل الممل

أقرا ايضا

توقعات برج الاسد لشهر فبراير 2023

  1. شهر بيحملك شراكات عاطفية ومهنية وبحاجة لحلول.
  2. شراكات بشكل عام اتعبت جهودك يمكن قدرت توصل لشراكات او شغل بشهر الماضي لاكن لم تكن بشكل المطلوب او لم تفي بالغرض ومنها لم يكتمل .
  3. بذلت جهد وتعبت بعلاقتك وشغلك وهاشي سبب لك حالة من الارهاق وتعب بلاخص الضغوط العائلية والعاطفية والمسؤوليات المتراكمة.
  4. الشراكة بهاشهر المتوترة او التي لم تستطع تدارك وضعها بعد قد تنتهي يجب عليك الحفاظ بشكل جيد على امورك وعلاقتك سوء مع شريك عاطفي او شريك مهني لان ممكن تتعرض لنوع من الاستفزاز من شريك او ناس محيطة. ..
  5. شهر متقلب بين الجيد والوسط وبلاخص بالبدايات في حال تجاوزت الربع الاول امورك رح تكون بخير ورح تبلش الوضاع بتحسن تدريجي ..
  6. شهر جيد لتبلش شراكة جديدة (عاطفية-مهنية) ولا شك ان لديك الكثير ممن ينتظر سقوطك او بعض العيون التي تترصدك بشكل دائم وبعض الحساد هاشي لازم تنتبه منو وتثبت لجميع انك قادر تكون قوي وتوصل وتنجح وترتاح من بعض المشاكل وتتجاوز هيك ناس.
  7. انت بحاجة لشخص مناسب لا يكون اناني او يهتم لمصالحه الشخصية فقط بموضوع الشراكة لكن لحظ بساعدك تلاقي هيك شخص يكون شريك مناسب.
  8. في جمعيات مالية او سكنية والبعض ممكن تشغلوا هيك قصص او يدخل فيا ..
  9. الثلث الاخير مع دخول الشمس برج الحوت رح ينشط بيتك المالي بشكل منيح لتقدر تحصل على المال واتعاب او تقاسم الارباح وحلول وميراث عند البعض.
  10. الزهرة بالحمل بتمنحك راحة والحب والتأمل والفلسفة وبتميل الى روحانيات ولاعمال الخيرية وبتمنحك السفر وعلاقات ومعارف ولطلاب نجاج وتفوق وتحسن دراسي او دراسات عليا وممكن البعض عندك مشروع قيد الدراسة ..
  11. تراجع عطارد لا تتأخر او تغيب عن شغلك ومواعيدك ونتبه من سوء تفاهم عاطفي او توتر مع الشريك.
  12. اجتماع المشتري بلوتو زحل المريخ في برج الجدي مع تقدم اورانوس في الثور رح يدعمو بيت العمل والصحة بشكل كبير كتير لتقدر تكون بمكان جديد وشغل جديد او منصب او شهرة وترقية بعملك ورح تزيد شعبيتك وتتعرف على ناس مهمة ..

توقعات برج الاسد لشهر فبراير 2023 عاطفياً:

عليك بأختيار الاشخاص المناسبين بدقة وبلاخص اي شريك عاطفي .. قد يحمل لك هذا الشهر امور عاطفية جيدة يبقى على عاتقك كيفية استثمار علاقاتك بلاتجاه الصحيح وعدم تهاون او لا مبالات شهر جيد لارتباط او خطبة والبعض ممكن يكون عندو علاقات متعددة كتير وكبيرة وعلاقات سرية .
صحياً:عم تطلع من شهر كان متعب على صعيد صحي لتدخل اخر فيه بعض الازعاجات والوعكات صحية التي لم تسترح منها بعد مع بداية الثلث الاخير قد تتخلص من تعب صحي وارهاق لتجد نفسك مرتاح وتحسن بشكل تتدريجي ان شاء الله.

“الى هنا انتهينا من مقال توقعات برج الاسد لشهر فبراير 2023 ونتمنى لكم قراءة ممتعة . لا تنسى مشاركة الموضوع فى وسائل التواصل الاجتماعي لتعم لتعم الفائدة على الجميع مع تحيات موقع أبراج نيوز.”

زر الذهاب إلى الأعلى